You are currently viewing بوفيه رخيص في دبي
بوفيه في دبي رخيص

بوفيه رخيص في دبي

تعد مدينة دبي واحدة من أفضل المدن السياحية، لذا يفد إليها الكبار والصغار باستمرار باحثين عن المتعة ولذلك دائماً ما نجد من يبحث عن بوفيه رخيص في دبي وهو ما سنتناوله في مقالنا بالتفصيل.

ما هي مزايا بوفيه رخيص في دبي ؟

يرغب العديد من الأفراد المقيمين والسياح بالاطلاع على ما تضمه دبي من بوفيهات رخيصة لمجموعة كبيرة من الأسباب المختلفة التي يعتبر من أبرزها:

  1. يعد البحث عن بوفيه رخيص في دبي وآخر بأسعار باهظة من الأهداف الأساسية التي يرغب السائح بتجربتها عند زيارته للمدينة.
  2. تحتوي البوفيهات الرخيصة عادة على مجموعة واسعة من المأكولات الشهية والأطباق البسيطة.
  3. قد يرغب بعض الأفراد كذلك بالحصول على تجربة جديدة عند تناول الطعام من أحد البوفيهات الرخيصة.
  4. من الجيد العثور على أماكن تسعى لتقديم أطباق مختلفة ومميزة لزوارها.
بوفيه دبي
بوفيه دبي

ما هو أفضل بوفيه رخيص في دبي ؟

ثمة مجموعة واسعة من البوفيهات التي تعمل على تقديم مختلف الأطباق بتكاليف وأسعار منخفضة، من أبرز تلك البوفيهات في دبي ما يلي:

بوفيه رخيص في دبي Hot Palayok :

يعد هذا البوفيه أحد أبرز وأشهر المطاعم التي تعمل على تقديم الأطباق الفلبينية والكورية والتايلاندية وغيرها بأسعار وتكلفة بسيطة تصل إلى ما يقارب 29 درهم إن كنت ترغب بطلب وجبة خلال أيام الأسبوع.

أما إن كنت ترغب بالحصول على وجبة في أيام العطل فيمكنك تناول وجبة لذيذة في البوفيه بسعر لا يتعدى 49 درهم فقط.

يقع هذا البوفيه في الكرامة، حيث يمكنك زيارته والاستمتاع بالأطباق المقدمة فيه من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الرابعة والنصف مساء.

دبي Hot Palayok
دبي Hot Palayok

بوفيه Giardino :

يعد هذا البوفيه من البوفيهات الشهيرة بوجبة الفطور المميزة والشهية، حيث يحرص العديد من السياح الوافدين إلى المدينة على زيارة المكان للاستمتاع بما فيه من أطباق فريدة وذات نكهة ومنظر شهي.

بوفيه رخيص في دبي، Kaleidoscope :

حرص القائمون على هذا البوفيه على توفير قائمة تحتوي على الأطعمة الإيطالية الأفضل وبأسعار مقبولة مقارنة بأسعار الأطباق في مطاعم دبي الأخرى.

من الجدير بالذكر أن تصميم البوفيه جميل للغاية إلى جانب الطعم الساحر الذي تحتوي عليه الإطباق.

بوفيه أشرف دبي : 

على قائمة أفضل بوفيهات ومطاعم دبي وأرخصها من حيث الأسعار نجد هذا المطعم في رأس القائمة فهو يحتوي على قائمة طعام هي الأفضل من حيث الجودة والطعم.

يمكنك الحصول على الأطباق الهندية والصينية في هذا المطعم بتكلفة لا تزيد عن تسعة وعشرين درهم إماراتي خلال أيام الأسبوع كافة في منطقة القرهود في دبي.

بوفيه حدوتة مصر :

كذلك يعد هذا البوفيه من بوفيها دبي المميزة حيث يتم تقديم مجموعة واسعة من الأطباق اللذيذة والمميزة فيه بأسعار منخفضة.

يمكنك الاستمتاع بتناول أطباق الفطور والغداء في هذا المطعم عند زيارتك المدينة دون الحاجة لدفع تكاليف عالية جداً.

مطعم Chef Lanka Dubai :

لأن الكثير من الأفراد يبحثون باستمرار عن الأطباق المكسيكية الأفضل عمل القائمون على هذا المطعم على توفير العديد منها بأسعار بسيطة لا تزيد عن خمسة وعشرون درهماً إماراتياً فقط.

إلى جانب الأطباق الحارة المكسيكية يقدم المطعم مجموعة واسعة من الأطباق التقليدية الأخرى الغير حارة في منطقة الكرامة في دبي.

في الختام بعد الحديث بشكل مفصل عن أفضل بوفيه رخيص في دبي من خلال ذكرنا أبرزها، نرى بأن المدينة الكبيرة دبي تحتوي على المطاعم والبوفيهات التي تناسب مختلف الفئات من السياح والمقيمين.

مطعم سمك في دبي رخيص