You are currently viewing أفضل مكتب استقدام خادمات من الهند الى السعودية

أفضل مكتب استقدام خادمات من الهند الى السعودية

من المعروف عن العاملات المنزليات الهنديات ، بأنهنّ من أفضل جنسيات العاملات اللاتي تلقين استحساناً ولطفاً لدى الخليج العربي بأسره. 

نظراً لذلك في هذا المقال سنتحدث عن أفضل مكتب استقدام خادمات من الهند ، ليكن القارئ على نعرفة تامة بجميع المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع.

إليكم فيما يلي أهم وأفضل مكاتب استقدام العمالة الهندية المنزلية في الامارات.

قائمة أفضل مكتب استقدام خادمات من الهند الى السعودية

استقدام خادمات من الهند الى السعودية
استقدام خادمات من الهند الى السعودية

مجموعة ألفا من أجل الاستقدام من الهند

إن هذه المجموعة تعمل على توفير خدمة استقدام العاملات الهنديات المتميزات في الهند بأسرها، مع العلم أن هذه المجموعة حاصلة على ترخيص موثّق من وزارة العمل.

وليكن أي شخص يرغب باستقدام العمالة الهندية المنزلية قادراً على التواصل مع مجموعة ألفاـ،يتوفر الرقم التالي: 00919866416659.

مكتب اليسر العالمي من أجل الاستقدام من الهند

إن هذا المكتب هو واحد من أفضل المكاتب المختصّة بخدمة الاستقدام ضمن المملكة العربية السعودية، إذ أنه يعمل على توفير عاملات هنديات متميزات، بالإضافة إلى أن هذا المكتب حاصل على ترخيص من قِبل وزارة العمل.

مع العلم أن أي شخص من الممكن أن يتواصل مع مكتب اليسر العالمي من خلال الأرقام التالية: 0535588224، 0114501556.

ما هي الشركات المختصّة بتأجير الخادمات ضمن مدينة الرياض ؟

يوجد عدد كبير من الشركات التي تعمل على توفير عاملات ضمن مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وفيما يلي أهم وأفضل الشركات الموثوقة التي تعمل في مجال تأجير الخادمات في مدينة الرياض:

شركة ناس من أجل تأجير الشغالات في الشهر الواحد

يتوفر لدى هذه الشركة الشهيرة ترخيص مختص بمزاولة تأجير العاملات في الشهر وخلال الوقت الذي يقوم العميل باختياره وتحديده، وهذا ما جعل هذه الشركة تحصل على ثقة كبيرة من قِبل العملاء والزبائن، مع العلم أن هذه الشركة تقوم بتوفير شغالات من جنسيات متعددة ومختلفة من أكثر من بلد.

وللتواصل مع شركة ناس، يمكنكم الاتصال بالرقم التالي: 920000748.

مكتب أم علي لتوفير الشغالات في مدينة الرياض

إن هذا المكتب المتواجد في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية يقوم بتوفير شغالات بارعات وذوات سمعة حسنة، بالإضافة إلى أنهم يتّسمون بالصدق والأمانة، والعمل يكون إما بالشهر أو بالأسبوع أو باليوم أو بالساعة. إذ أن العاملات المتواجدات ضمن هذا المكتب يمتلكون خبرات هائلة من أجل القيام بمختلف الأعمال المنزلية.

من الممكن التواصل مع مكتب أم علي لتوفير العاملات المنزليات من خلال الرقم التالي: 0501654060.

شركة مهارة من أجل استقدام وتأجير خادمات من الهند

إن سمعة هذه الشركة طيبة للغاية، بالإضافة إلى أنها تمتلك شهرة كبيرة وواسعة ضمن مجال استقدام الخادمات المنزليات في مدينة الرياض، بالإضافة إلى أنه يوفر خادمات من جنسيات متعددة ومتنوعة تعمل في الأسبوع أو الشهر أو الساعة أو اليوم.

وللتواصل مع شركة مهارة، يمكنكم الاتصال بالرقم التالي: 920011151.

مكتب استقدام خادمات من الهند ضمن مدينة الرياض

من أفضل المكاتب المتواجدة في الرياض والتي تعمل ضمن مجال استقدام الخادمات الهنديات المميزات، مكتب “قصر التعاقد الدولي” والذي يوفر خدمة إيجاد العاملات المنزليات الهنديات المناسبات، حيث أن هذا المكتب الشهير حاصل على ترخيص موثوق من وزارة العمل في المملكة العربية السعودية.

يمكن لأي شخص يريد الاستفسار أكثر عن هذا المكتب التواصل من خلال الأرقام التالية: 494223 أو 4942211.

كما يتوفر لدى هذا المكتب بريد الكتروني من أجل التواصل في حال كان الشخص لا يرغب بالتواصل عن طريق الهاتف، وهو على الشكل التالي: [email protected].

ولمعرفة موقع هذا المكتب بالتفصيل، فهو يقع ضمن حي “الملك فهد” في شارع الأمير أحمد ضمن مدينو الرياض السعوديّة.