You are currently viewing مكتب خدم هنديات بالكويت

مكتب خدم هنديات بالكويت

مكتب خدم هنديات بالكويت يعتبر من المكاتب النشطة التي توفر خادمات هنديات ، حيث تعد الهند من أهم الجنسيات التي تستقدم منها الكويت العمالات المنزلية أو ما يعرف بالخدم. والخدم في كل التخصصات يتم استقدامهم عبر ما يعرف بمكاتب الاستقدام , بشرط أن تكون في أعلى أشكال الكفاءة والالتزام والاتقان والمهارة.

 مكتب خدم هنديات في الكويت جودة وموثوقية

مكتب خدم هنديات بالكويت

وهي عبارة عن مجموعة من المكاتب التي تتمكن من توفير العديد من خدمات الاستقدام للعاملات المنزليات من الهند إلى داخل الكويت , بالإضافة إلى جميع العمالة التي يحتاجها الناس الذين يسكنون في المدينة سواء كانت عمالة في الزراعة أو رعي الأغنام أو حتى أعمال المنزل. بالإضافة إلى أن المكاتب توفر المربيات للأطفال والذين يكونون على أكبر قدر من المستوى والخبرة التربوية المتخصصة في التعامل مع الأطفال بمختلف أعمارهم.

وتوفر هذه المكاتب أيضاً السائقين والطباخين المنزليين الذين يكونون على دراية كاملة بمهنتهم وعلى أعلى درجات الخبرة والكفاءة العالية في أسرع وقت للعملاء. كما توفر هذه المكاتب العديد من الجنسيات خاصة الهندية منها بالإضافة إلى كل الجنسيات المطلوبة في دولة الكويت مثل الفلبين وكذلك الدول الأفريقية. وتلتزم المكاتب بإجراء الفحوصات الطبية الشاملة لهذه العمالة فور وصولها لدولة الكويت. ويتم توفير العمالة من قبل هذه المكاتب بدوام سواء كان كاملاً أو جزئياً حسب طلب العميل منهم وحاجته.

مكتب الروضان للعمالة المنزلية خدم هنديات

ويعتبر هذا المكتب مسجلاً كأفضل مكتب في دولة الكويت من حيث توفير العمالة المنزلية والخدم من الهند تحديداً. بالإضافة إلى توفير المكتب لمختلف الجنسيات الأخرى مثل اندونيسيا والفلبين وباكستان والنيبال والسيلان وارتيريا وأثيوبيا وغانا. ويقوم هذا المكتب بتوفير جميع أنواع الخدم والسائقين والمزارعين, بالإضافة إلى الطباخين والخياطين والممرضات المنزليات والحدادين المنزليين والحارس المنزلي ومربيات الأطفال وغيرهم من الفئات حسب طلب العميل وسواء كان بدوام كلي أو جزئي.

ويوفر هذا المكتب أيضاً مندوباً مخصصاً لإجراء عمليات الفحص الطبي للشخص الذي يتم استقدامه من خارج الكويت. ويبدأ العمل في المكتب من يوم السبت ويستمر طوال أيام الاسبوع عدا يوم الإجازة وهو الجمعة. أوقات العمل في هذا المكتب هي من الساعة التاسعة في صباح اليوم إلى الساعة العاشرة من مساء نفس اليوم.

رقم هاتف مكتب مكتب الروضان للعمالة المنزلية

+965 9661 2666

مكتب الصانع للخادمات الهنديات في الكويت

يقوم مكتب الصانع بتوفير العمالات المنزلية بجميع طلبات العملاء أيضاً وحاجاتهم سواء من الهند أو بنجلاديش مثل الخادمين والسائقين والطباخين والمزارعين والخياطين للمنازل, مع توفير الخادمين بأعلى مستوى وكفاءة بالدرجة الأولى في الإتقان والجودة والالتزام والمهارة. ويقوم المكتب بدعم الكفاءة لمدة مائة يوم فقط مع توفير مندوب حتى يتم عمل كافة الفحوصات الطبية اللازمة للخادمة في الهند وقبل دخولها لدولة الكويت.

رقم هاتف مكتب الصانع للخادمات

+96599642955
+96566224339

مكاتب الدرة لاستقدام الهنديات في الكويت

ويعتبر مكتب الدرة من أهم مكاتب  استقدام الخدم الهنديات في دولة الكويت. ويتميز هذا المكتب بعدد من الفروع الموجودة بداخل دولة الكويت والتابعة له, بالإضافة إلى أن له مجموعة من المكاتب في دول العالم توفير جميع احتياجات العمالة المنزلية للأسرة في دولة الكويت من كل الجنسيات وخصوصاً الخادمين من الهند. ويوفر المكتب الزي الخاص له ويقوم بعمل أرشيف للبيانات التي تكون خاصة بالعاملين للمتابعة لهم وتوفير طرق تحديد الهوية لهم.

وأيضاً يقوم هذا المكتب بعمل متابعة دورية للخدمات التي يقدمها للعملاء , ويتم متابعة خطوات الاستقدام من بداية تقديم الطلب. ويوفر هذا المكتب استقدام العاملين بداية من آسيا وأفريقيا وجميع الجنسيات وتتم متابعتهم من أول خطوة في الاستقدام إلى وقت حضور الخدم إلى دولة الكويت.

رقم هاتف مكاتب الدرة

+965 2265 0508

رابط الموقع الالكتروني مكتب الدرة

https://al-durra.com.kw

مكتب الجازي بجاد لاستقدام الخدمات الهندية في الكويت

ويوفر هذا المكتب جميع الجنسيات من العاملات المنزليات من أثيوبيا والفلبين وأندونيسيا والهند وباكستان وغانا والنيبال والهند وأرتيريا والسيلان. ويحرص دائماً على توفير الكفاءات العالية من مربيات الأطفال أو السائقين والخياطين والطباخين والممرضات المنزليات والمزارعات والخادمات والخادمين والمزارعين في البيت والحراس والحداد للبيت على أعلى المستويات من المهارة والإتقان في التعقيم والتنظيف والتطهير والطبخ والعديد من الأعمال المنزلية.

ويقوم هذا المكتب بإجراء الفحوصات الطبية الشاملة للعمالة ومتابعة قدومهم إلى دولة الكويت.

الاستقدام من الهند إلى الكويت

يتم ذلك بالاتفاق بين حكومات الدولتين أي الهند والكويت والذي يضمن حقوق وواجبات العاملين والعملاء. ألغت الهند شروط الضمان المالي وفي حالة استقدام العامل من الهند مباشرة لن يتحمل المواطن الكويتي غير قيمة التذكرة للعاملة أو العامل المنزليين فقط.