إغلاق محطة شامل لفحص وتسجيل المركبات في عجمان

إغلاق محطة شامل لفحص وتسجيل المركبات في عجمان

إغلاق محطة شامل لفحص وتسجيل المركبات في عجمان بشكل مؤقت، حيث أعلنت القيادة العامة لشرطة عجمان لجمهورها الكريم عن إغلاق مؤقت لمحطة شامل لفحص وتسجيل المركبات في منطقة الجرف حتى إشعار اخر، وتدعو شرطة عجمان الجمهور الكريم والمتعاملين التوجه إلى مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات الواقع في منطقة الجرف الصناعية الثالثة، وجاء الإغلاق بسب القيام بأعمال الصيانة بهدف تعزيز رضا وسعادة المتعاملين حول الخدمات المقدمة.

معلومات عن محطة شامل لفحص وتسجيل المركبات في عجمان

هل تحتاج إلى اختبار وتسجيل عالي الجودة وخالي من المتاعب للسيارة في أقل من 30 دقيقة؟ شامل هو المكان المناسب ليكون. تقع في 8 مواقع في دبي والإمارات الشمالية.

بالتعاون مع وزارة الداخلية وهيئة الطرق والمواصلات ، يقدم شامل مجموعة متنوعة من الخدمات مثل فحص المركبات والتسجيل والتجديد ودفع الغرامات والتأمين ورخص القيادة الدولية والمزيد. تبلغ تكلفة خدمة كبار الشخصيات لدينا 200 درهم إماراتي (باستثناء رسوم الفحص) ، حيث نتولى جميع الإجراءات الرسمية بدءًا من استلام السيارة وحتى عملية تسجيل السيارة وحتى تسليم السيارة إلى باب منزلك. اجلس واسترخ ودعنا نعتني بكل شيء. يمكنك الاتصال على الرقم

+971 4 3434444

اغلاق محطة شامل لفحص المركبات

بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في إجراء فحص وتسجيل المركبات في عجمان فإنه بإمكانهم التوجه إلى مركز فحص وتسجيل المركبات سبيد الواقع في منطقة الجرف الصناعية الثالثة.

مواعيد عمل سبيد خلال شهر رمضان 2021

من السبت ولغاية الخميس

الفترة الصباحية: من الساعة 9:00 صباحاً ولغاية 5:00 مياءاً

خدمات فحص وترخيص المركبات

الفترة المسائية: من الساعة 9:00 مساءاً ولغاية 2:00 صباحاً

خدمات فحص المركبات فقط

SPEED center working hours during Ramadan:
From Saturday to Thursday.
From 9:00am to 5:00pm . Vehicle Inspection & Licensing Services
From 9:00pm to 2:00am . Vehicle Inspection Services Only

اترك تعليقاً