You are currently viewing مياه الواحة الرقم المجاني للتواصل مع الشركة و تقديم طلبات

مياه الواحة الرقم المجاني للتواصل مع الشركة و تقديم طلبات

نظراً لأهمية عنصر المياه في حياة الإنسان ، ولوجوده كعنصر أساسي في حياة البشر كافة، فقد نشأت العديد من الشركات التي اختصت بالخدمات المتعلقة بالمياه ، منها شركة مياه الواحة الامارات ، والتي تعد من أحد الشركات الراسخة بين العملاء في إمارة دبي.

 حيث ساهمت بشكل كبير في توفير مياه نقية من الشوائب وذات جودة عالية للأفراد المتواجدين في مناطق مختلفة من الخليج.

و في حال وجود نقص في كمية المياه لدى الأفراد، أو صعوبة حصولهم على مياه ذات جودة عالية لأي سبب كان، فلا يترددوا في التواصل مع شركة مياه الواحة من خلال الرقم المجاني المدرج من قبل الشركة، وتقديم طلب للحصول على الكمية التي يحتاجها الفرد من المياه لتقوم الشركة بتوصيل المياه حيث يتواجد الفرد في وقت محدد متفق عليه ودون تأخير .

مياه الواحة الرقم المجاني للتواصل
مياه الواحة ابوظبي دبي

من أين يتم استخراج مياه الواحة ؟

لقد عملت  الواحة على استخراج المياه التي تقوم بتوفيرها للمناطق المختلفة من طبقات المياه الجوفية، ويتم ذلك من خلال العديد من الإجراءات التي تهدف لإيصال المياه إلى العميل بصورة مثالية خالية من أية شوائب.

 حيث تعمل الشركة على تنقيتها وتصفيتها من الجراثيم التي قد تسبب الضرر  للفرد  وإضافة العديد من المعادن الضرورية للإنسان والتي وضعت من قبل أشخاص متخصصين في هذا المجال .

ماهو الرقم المجاني للتواصل مع شركة مياه الواحة ؟

في حال رغبت في تجربة خدمات شركة الواحة في دبي فلا بد لك من إلقاء نظرة على الأرقام المجانية التي قامت الشركة بتعيينها للتواصل معها من قبل العملاء في إمارة دبي العربية  :

رقم الاتصال المجاني للشركة: ‎+971-4-8845656

صندوق البريد الإلكتروني : ‎61130 Dubai

في حال كان من الصعب الحصول على الرقم أو أردت تقديم طلب بشكل سريع فبإمكانك البحث عن الخدمة على مواقع الإنترنت حيث عملت الشركة على إدراج تلك الخدمة لتوفير الوقت والجهد وتسهيل الأمر على العملاء.

ماهي الخدمات التي تقوم شركة مياه الواحة بتقديمها للعملاء ؟

تسعى شركة مياه الواحة إلى تقديم أفضل المنتجات التي تقوم باستخراجها بعناية من مصادرها الأصلية، وتعمل على تقديم العديد من الخدمات للمواطنين  منها :

  • خدمات توصيل المياه التي تسعى لتوفير المياه للمواطنين وهم في منازلهم دون الحاجة للخروج.
  • توفير مياه تحتوي على المعادن الأساسية والعناصر المفيدة التي قد يحتاجها الفرد.
  • تنقية المياه وتحليلها قبل تعبئتها آلياً دون أن تمسها الأيدي.

شركات المياه المتواجدة في الامارات ( دبي ، ابوظبي ، الشارقة ، راس الخيمة )

توجد مجموعة أخرى من شركات المياه بالإضافة إلى شركة مياه الواحة:

  • شركة جلفا للمياه المعدنية
  • شركة زمزم لتنقية المياه ذ·م·م
  • شركة سوبر الخليج للمياه والمرطبات
  • شركة سوبر الخليج لمياه الخليج النقية
  • شركة سوبر عوافي للمياه المعدنية

في ختام الحديث عن مياه الواحة التي تعمل على تزويد المواطنين بمياه نقية خالية من الشوائب ومزودة بالعديد من العناصر الغذائية الضرورية للأفراد من جميع الأعمار، وذكر الأرقام التي يمكن للأفراد التواصل من خلالها مع شركة مياه الواحة مع ذكر خدمات تلك الشركة، نأمل أن يكون هذا المقال قد قدم المعلومات الكافية التي كنت تسعى للحصول عليها عن شركة مياه الواحة.