You are currently viewing كيفية معرفه رصيد دو الامارات 2021

كيفية معرفه رصيد دو الامارات 2021

كيفية معرفه رصيد دو الامارات 2021 ، من خلال عدة طرق متاحة أمام مشتركي شبكة دو الإمارات ، التي تعتبر شركة رائدة في الإمارات، فهي تأتي ضمن الشركات التي توفر خدمات عالية الجوة ولديها عدد من المشتركين الذي يثقون بالشركة التي تأسست منذ أكثر من 15 سنة وهي فترة زمنية جعلت شركة du الإمارات تحظى بثقة زبنائها. الان مع شرح لكيفية معرفة رصيد دو الإمارات وفق آخر التحديثات الجديدة 2021

كيفية معرفه رصيد دو الامارات

من خلال الشعار الذي يقول “أضف الحياة إلى الحياة” ، تعمل DU على ربط الناس حقًا. يتيح لك التواصل مع أحبائك من خلال الرسائل والمكالمات ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى من خلال تقديم أفضل الخطط المدفوعة مسبقًا وخدمات الإنترنت. 

من أجل الاستفسار عن رصيد دو ما عليك سوى إعادة شحن بطاقة DU الخاصة بك في الوقت المحدد للاستفادة من جميع التسهيلات. لذلك ، تحتاج إلى التعرف على كيفية إجراء استعلام عن رصيد البطاقة المدفوعة مسبقًا لـ DU. فقط اطلب #135* وانتظر رسالة التأكيد. ستعرض الرسالة جميع التفاصيل المتعلقة برصيدك.

لمعرفة رصيد البيانات لمستخدمي الدفع المسبق على DU ، يمكنك أيضًا إرسال “Balance” إلى 1355.

من خلال رقم # 135* يمكنك القيام بالعمليات التالية أيضا: 

إعادة الشحن و One2One
عروض خاصة
عروض دولية
عروض البيانات
عروض الكومبو
التجوال و VAS

رقم التواصل مع خدمة عملاء دو

داخل الإمارات العربية المتحدة: 155 أو 800 155

خارج الإمارات العربية المتحدة: +971 5 55678155

جرب نظام للرد الآلي المرئي *177#

⇐التواصل من خلال واتساب 

⇐التواصل عبر ماسنجر

معلومات عامة حول شركة دو الإمارات

تأسست شركة du للاتصالات السلكية واللاسلكية ومقرها دبي في عام 2006 وبدأت في تقديم خدمات الهاتف المحمول والثابت والنطاق العريض والتلفزيون وخدمات IPTV للأفراد والمنازل والشركات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

توفر الشركة الإنترنت المنزلي من دو أعلى سرعة اتصال واسع النطاق وبأسعار معقولة دون أي تأخير. باقات دو رخيصة جدا مقارنة بباقة اتصالات. يفضل المواطنون في الإمارات العربية المتحدة Du على اتصالات بسبب ميزات الإنترنت المتوافقة.

بالنسبة للإنترنت المنزلي ، فإن الأشياء التي يجب على المستخدم وضعها في الاعتبار هي استخدام البيانات والسرعة. في المنزل ، يحتاج العديد من المستخدمين إلى إنترنت وبيانات أسرع. يوفر Du home Internet حزمًا مختلفة للمستخدمين حتى يتمكنوا من اختيار حزمة مناسبة وستلبي هذه الحزمة احتياجاتهم بالكامل. توفر اتصالات أيضًا خدمات الإنترنت المنزلية ولديها باقات وعروض مختلفة يمكن للمستخدم الاستفادة منها ولكن بسبب أسعارها المرتفعة ، ليس من السهل تحمل تكلفة أحد أفراد الأسرة.

اتصالات اٌلإمارات هي مزود خدمة إنترنت باهظ الثمن ولا يستطيع الجميع تحمل مثل هذا النوع من الشبكات الباهظة الثمن خاصةً الأجانب الذين جاءوا لبضعة أشهر فقط. يفضل السائحون والزوار أيضًا خدمة الإنترنت المنزلي من Du نظرًا لما توفره من باقات لفترة قصيرة ومتاحة بسهولة للسياح والزوار. Du هي أيضًا شركة جديدة تعمل بجد لإنشاء شبكة قوية ، لذا فهم يأخذون مشاكل عملائهم أو مستخدمهم على محمل الجد فيما يتعلق بقضايا الإنترنت.