You are currently viewing قرية تسجيل اينوك رأس الخيمة 2022
قرية تسجيل اينوك رأس الخيمة

قرية تسجيل اينوك رأس الخيمة 2022

تعد قرية تسجيل اينوك رأس الخيمة بالإمارات العربية المتحدة أحد أكبر المحطات المتكاملة التي تم افتتاحها في الأعوام القليل الماضية، لتقدم مختلف خدمات تسجيل المركبات و فحصها بأحدث التقنيات.

حيث تعد هذه القرية واحدة من أكبر الوحدات التي تم بناؤها من قبل شركة اينوك بالتعاون مع هيئة الموارد العامة في الإمارة في خطة لتوسيع شبكة فروعها أيضا تعزيز حضورها في جميع إمارات الدولة.

معلومات عامة عن قرية تسجيل اينوك رأس الخيمة

تم الكشف عن مشروع قرية تسجيل اينوك رأس الخيمة و وضع حجر الأساس عام 2017، حيث استغرق العمل على هذه القرية حوالي عامين ليتم افتتاحه عام 2019 بمساحة 50 ألف متر مربع وبتكلفة وصلت إلى 60 مليون درهم.

تخدم المحطة حوالي ألف مركبة يومياً بمختلف الأقسام الموجودة بين فحص أو تسجيل المركبات، أو منافذ التجزئة بالإضافة إلى تزويد المركبات بالوقود من المحطة الموجودة ضمن القرية.

ما هي خدمات قرية تسجيل اينوك رأس الخيمة ؟

خدمات قرية تسجيل اينوك رأس الخيمة
خدمات قرية تسجيل اينوك رأس الخيمة

تعد “تسجيل” وجهة متكاملة تقدم مختلف الخدمات التي تتعلق بتسجيل أو اختبار المركبات، حيث تقدم خدماتها باستخدام أحدث التقنيات و بوجود طاقم من المحترفين.
تتوزع الخدمات التي تقدمها تسجيل اينوك كما يلي:

الفحص الشامل للمركبات 

حيث يمكن اختبار المركبة أو فحص جميع القطع و التجهيزات الخاصة بها داخل القرية دون الحاجة إلى التنقل بين الاختصاصيين، فالقرية مجهزة بفريق بطاقم شامل من المحترفين في كافة المجالات

فحص هيكل المركبة

تساعد هذه الخدمة في تحديد أماكن الطلاء في المركبة إذا ما احتوت على بعض البقع التي تمت إعادة طلائها إثر أي حادث، و يتم ذلك باستخدام مقياس لتحديد سماكة الطلاء على كل هيكل المركبة يمكن من خلاله تحديد إذا ما خضعت المركبة للإصلاحات في هيكلها أم لا.

تسجيل المركبات قرية تسجيل اينوك

يمكن من خلال هذه الخدمة تسجيل مركبات العملاء بالإضافة إلى تسهيل كافة الإجراءات التابعة لعملية التسجيل، حيث يمكن القيام بكافة مراحل عملية التسجيل داخل القرية دون الحاجة لأكثر من زيارة واحدة.

الفحص الالكتروني للمركبات

يعتبر هذا الفحص أحد أحدث الوسائل لتشخيص الأعطال الكهربائية في أنظمة المركبة، و يتم هذا الفحص باستخدام لوحات تحكم قياسية توفر تشخيصا دقيقا عن أي نوع من الاعطال الموجودة في المركبة

إصدار رخص القيادة

تعتبر شركة اينوك مؤهلة من أجل فحص و إصدار رخص القيادة الدولية في الإمارات العربية المتحدة حيث يمكن من خلال زيارة القرية القيام بجمع الإجراءات اللازمة لاستحداث رخصة قيادة.

لوحات ترقيم المركبات

يمكن أيضا من خلال زيارة القرية تسجيل و تصنيع لوحة الأرقام لكافة أنواع السيارات وفقاً لمتطلبات العميل كما يمكن تثبيت لوحات الأرقام في كافة الفروع الرئيسية للشركة

متجر الاكسسوارات اينوك

يضم هذا المتجر مجموعة من الاكسسوارات الخاصة بالمركبات مثل المثلثات العاكسة و حقائب الإسعافات الأولية بالإضافة إلى طفايات الحريق كذلك الملصقات الخاصة بحمولة المركبات.

التواصل مع قرية تسجيل اينوك

 يمكن التواصل مع خدمات تسجيل اينوك و ترك التعليقات أو الاستفسارات عبر حسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي(فيسبوك، انستغرام، لينكد إن، تويتر يوتيوب)، كما يمكن التواصل مع الشركة عبر البريد الالكتروني المخصص لخدمة العملاء أو رقم الهاتف التالي:

+97143374400

زيارة الموقع الرسمي للشركة

https://enoc.com/ar

مكان تواجد قرية اينوك راس الخيمة

شارع الامارات، سهيلة

مكان تواجد قرية اينوك راس الخيمة
مكان تواجد قرية تسجيل اينوك راس الخيمة

طرق الدفع اينوك راس الخيمة

يمكن الدفع بعدة طرقة ابرزها

  • الدفع النقدي كاش
  • الدفع عبر منصة ENOCPay للدفع عبر الهواتف الذكية في محطات الخدمة

في الختام نجد أن الخدمات التي تقدمها تسجيل اينوك رأس الخيمة تقوم بجمع كافة خدمات تسجيل المركبات و فحصها في مكان واحد لتسهيل جميع المعاملات على عملائها.