You are currently viewing مركز فحص السيارات مصفح : رقم الهاتف و أوقات العمل

مركز فحص السيارات مصفح : رقم الهاتف و أوقات العمل

مركز فحص السيارات مصفح هو واحد من المراكز المنتشرة في مدن الامارات، حيث يعتبر إجراء فحص للسيارة داخلياً وخارجياً، أحد الخطوات المهمة التي لا يمكن أن تتم الإجراءات التالية بدونها في حال كنت ترغب بشراء سيارة، أو في حال رغبتك بتجديد سيارتك في أبو ظبي ، ويعتبر مركز فحص السيارات في المصفح في أبو ظبي ، أحد أشهر المراكز التي تعنى بشؤون السيارات، حيث يعمل المركز على فحص السيارات بوجود مسارين فيه وقد يستدعي مسار آخر في حال كان هنا حاجة لذلك .

وهو تابع لشركة أدنوك المختصة بالفحص الفني للسيارات في أبو ظبي كما أنها تقوم بالإشراف على العديد من المسارات في الإمارة.

ماهي خدمات مركز فحص السيارات في مصفح ؟

مركز فحص السيارات مصفح ادنوك
مركز فحص السيارات مصفح

يعمل المركز على تقديم العديد من الخدمات، لتسهيل مهمة الفحص على الفرد، باستخدام أحدث التقنيات والوسائل المتطورة في عالم الميكانيك، ومن أبرز الخدمات التي يقدمها المركز مايلي :

● خدمة صيانة السيارات بشكل دوري

حيث تقدم هذه الخدمة للفرد فحص كامل لكافة أجزاء السيارة، وذلك للتأكد من سلامتها والإصلاح في حال احتاجت المركبة لذلك.

خدمة تبديل الإطارات

من المهم جداً التأكد من سلامة الإطارات بين الفترة والأخرى للحفاظ على سلامة الأشخاص، والحماية من الأخطار والحوادث المحتملة.

● تغيير زيت المحرك والمصفاة

لابد من تغيير زيت المحرك والمصفاة، وذلك لكي يتجنب الفرد تآكل الأجزاء المختلفة في السيارة، ويقدم مركز فحص السيارات في المصفح هذه التقنية بأعلى جودة.

● إجراء فحص للمحركات وإصلاحها

ينصحك مركز الفحص في المصفح بإجراء فحوص للمحركات بصورة دورية ويقدم مركز المصفح هذه الخدمة باستخدام أحدث التقنيات وأكثرها فعالية.

كيف يتم الفحص في مركز فحص السيارات مصفح ؟

يعمل المركز على تكريس جهوده ليقدم العديد من التقنيات المتطورة للمواطنين الراغبين في التأكد من جودة سياراتهم، ومدى صلاحها للبيع أو للشراء، أو معرفة مدى حاجتها للتجديد، ونوضح فيما يلي الكيفية التي يتم فيها الفحص في المركز  :

  1. يتم إطلاق السيارة للمشي على المسار المخصص لفحصها في المركز، فقد تجتاز السيارة المسار وتكون بحالة جيدة ولاتحتاج لإجراء إصلاحات فيها، ثم يمكنك الحصول على شهادة لفحص المركبات من المركز في أبو ظبي، أما في حال لم تجتز السيارة المسار المخصص لفحص السيارات، فيجب على الشخص صاحب السيارة إجراء إصلاح للأجزاء المطلوب إصلاحها فيها.
  2. ثم يجب عليك إجراء تأمين للسيارة في أحد المكاتب المتخصصة بذلك ثم استلم كرت التأمين.
  3. ثم يجب الحصول على بطاقة تثبت تسجيل السيارة في مكتب الشرطة.

ومن الجدير بالذكر أنه يتوجب على الفرد صاحب السيارة، أن يتأكد من دفعه لكافة الغرامات المترتب عليه دفعها لسيارته.

كم تبلغ كلفة الفحص في مركز السيارات فحص في مصفح ؟

تعد تكلفة الفحص في المركز مناسبة وغير عالية مقارنة بالمراكز الأخرى، حيث تبلغ كلفة الفحص فيه ما يقارب مائة وخمسة وستون درهماً إماراتياً، بينما يبلغ رسم إعادة فحص السيارة مايقارب خمسون درهماً إماراتياً.

ويصل الوقت الذي تحتاجه سيارتك للفحص في مركز السيارات في منطقة مصفح مايقارب العشرة دقائق لا أكثر.

رقم هاتف و عنوان مركز فحص السيارات في مصفح

رقم الهاتف : 300 800

عنوان مركز فحص السيارات مصفح ” ادنوك”

مصفح الصناعية M4 قرب أبو ظبي

أوقات عمل مركز فحص السيارات مصفح

يعمل المركز طيلة أيام الأسبوع 24/24 ساعة

وفي ختام حديثنا عن مركز فحص السيارات في مصفح التابع لمراكز ادونك في أبو ظبي والاطلاع على الخدمات التي يمكن لمركز فحص السيارات تقديمها للمواطنين والخطوات التي على الفرد اتباعها عند فحصه لسيارته في أحد المراكز في منطقة مصفح.