You are currently viewing رقم الشيخ محمد بن زايد الخاص مسجات

رقم الشيخ محمد بن زايد الخاص مسجات

رقم الشيخ محمد بن زايد الخاص مسجات هو الوسيلة التي يمكن التواصل بها مع مكتب الشيخ محمد بن زايد مباشرة، هناك العديد من المواطنين يبحثون عن رقم الشيخ محمد بن زايد الخاص، بسبب احتياجهم للحديث عن العديد من الطلبات الاجتماعية بغرض المساعدة. وذلك لأن الشيخ محمد بن زايد قام بمساندة العديد من الأفراد وساهم بشكل كبير في حل مشاكلهم، بالإضافة إلى دوره المميز والفعال في تطوير ومساعدة القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك يعود لخبرته الكبيرة في إنشاء الهياكل التنظيمية والتخطيط الاستراتيجي وغيرها من الأمور. نظراً لذلك في هذا المقال سنتحدث عن كيفية الوصول إلى رقم الشيخ محمد بن زايد الخاص.

في هذا المقال سوف نتعرف معكم على اعمال الخير التي يقوم بها الشيخ محمد بن زايد ، والرقم الخاص به من أجل طلب المساعدة .

رقم الشيخ محمد بن زايد الخاص

من هو الشيخ محمد بن زايد ؟

الشيخ محمد بن زايد هو ولي العهد وقائد القوات المسلحة، كرّس الشيخ محمد جزءً كبيراً من جهوده في سبيل مساندة الأفراد ومساعدتهم وتقديم يد العون لهم. إذ أن الشيخ محمد بن زايد هو ابن الشيخ “زايد بن سلطان آل نهيان” رحمة الله تعالى عليه، والذي يتم اعتباره بأنه الأب المؤسس الذي عمل على تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة والرئيس الأول لها، بالإضافة إلى أن الشيخ محمد بن زايد هو شقيق رئيس الإمارات العربية المتحدة، صاحب الرفعة والسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان. عندما أكمل عمر الثامنة عشر أنهى الشيخ محمد بن زايد دراسته والتي تلقّاها بين مدينتي العين وأبو ظبي، وبعد ذلك قام بالالتحاق بأكاديمية ساندهيرست والمعروف بأنها أكاديمية عسكرية ملكيّة في الإمارات العربية المتحدة، ومن الجدير ذكره أنه تخرج من هذه الأكاديمية في عام 1979 م.

ومن أهم الأمور التي تلقّاها الشيخ محمد بن زايد في الأكاديمية، التدريبات على سلاح المدرعات بالإضافة إلى سلاح الطيران العامودي، وكذلك التدريبات التي كانت تتعلق بالقوات المطلية والطيران التكتيكي. ومن ثم تم ضم الشيخ محمد إلى الدورة التدريبية في الشارقة والتي كانت موجهة للضباط، وهناك حصل الشيخ محمد بن زايد على الكثير من الأدوار والرتب، إذ أن أهمها ما يلي:

  • نائباً في القوات الإماراتية المسلحة للقائد الأعلى.
  • طياراً في القوات الجويّة في الإمارات العربية المتحدة.
  • ضابطاً في الإمارات العربية المتحدة في الحرس الأميري في قوات النخبة.

بالإضافة إلى أن الشيخ محمد بن زايد شغل الكثير من المناصب والرتب الاقتصاديّة والتشريعيّة في الإمارات العربية المتحدة، علاوة على ذلك المناصب السياسية المتعددة التي نالها، وأكثر ما اشتهر به الشيخ محمد بن زايد هو الجهود والمبذول الواضح لتحسين وتطوير المقاييس والمعايير التعليميّة في إمارة أبو ظبي، لأنه دائماً يسعى إلى الارتقاء في التعليم والأخذ بيده.

امّا بالنسبة لحياة الشيخ محمد بن زايد الشخصية، فإن زوجته الشيخة “سلامة بنت حمدان آل نهيان”، ولديه منها خمسة بنات وأربعة أولاد، واسماؤهم كما يلي:

  • الشيخ زايد بن محمد بن زايد آل نهيان.
  • الشيخة مريم بنت محمد بن زايد آل نهيان.
  • الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان.
  • الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان.
  • الشيخة فاطمة بنت محمد بن زايد آل نهيان.
  • الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان.
  • الشيخة شما بنت محمد بن زايد آل نهيان.
  • الشيخة شمسة بنت محمد بن زايد آل نهيان.
  • الشيخة حصة بنت محمد بن زايد آل نهيان.

رقم الشيخ محمد بن زايد الخاص

ولتتمكن من التواصل مع الشيخ محمد بن زايد بغرض طلب المساندة الاجتماعيّة من سموّه، فانت بالتأكيد ستكون بحاجة إلى رقم الشيخ محمد بن زايد الخاص، ومن المعروف عن الشيخ أنه ذو استجابة سريعة لطلبات المساعدة الواردة إليه، نظراً لذلك إليكم رقم الشيخ محمد بن زايد الخاص والذي يمكنكم من التواصل معه: 0097126886666.