You are currently viewing دفع فواتير الماء والكهرباء أبوظبي 2021

دفع فواتير الماء والكهرباء أبوظبي 2021

خدمة دفع فواتير الماء والكهرباء أبوظبي تعتبر من الخدمات الروتينية التي يمكن القيام بها اون لاين ، ومن أجل القيام بدفع فواتير الماء والكهرباء أبوظبي ، يجب الاستفسار أو استعلام عن قيمة فواتير الماء والكهرباء أبوظبي ومن أجل معرفة طريقة دفع فواتير الماء والكهرباء أبوظبي يجب علينا في البداية أن نعرف كيفية القيام باستعلام عن قيمة فواتير الماء والكهرباء أبوظبي.

طريقة الاستعلام عن دفع فواتير الماء والكهرباء أبوظبي

وهي عبارة عن خدمة من الخدمات التي تكون متاحة بشكل الكتروني حيث يقوم اتحاد الماء والكهرباء أبوظبي بتقديمها للناس ومن خلالها يمكن لأي شخص مقيم في أبوظبي أن يعرف قيمة فواتير الماء والكهرباء أبوظبي الخاصة به اعتماداً على رقم حساب خاص بكل شخص.

خطوات الحصول على استعلام فواتير الماء والكهرباء أبوظبي

يمكننا عمل استفسار أو استعلام عن فواتير الماء والكهرباء أبوظبي ومعرفة التفاصيل من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص باتحاد الماء والكهرباء أبوظبي وفيما يلي سنقوم بذكر الخطوات بالتفصيل:

1- نقوم بالدخول إلى الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص باتحاد الماء والكهرباء أبوظبي عبر رابطه المباشر.

etihadwe.ae/ar/Pages/default.aspx

2- من ثم ندخل إلى الخدمات ونختار تبويب الخدمات الالكترونية.

3- نضغط على خيار اعرف فاتورتك.

4- الضغط على الرابط الذي يشير إلى التعرّف على الفاتورة.

5- بعد ذلك نقوم بإدخال رقم الحساب الذي يكن خاص بنا ونحرص على إدخاله بالشكل الصحيح.

6- من ثم نقوم بإدخال البريد الالكتروني الخاص بنا بالإضافة إلى رقم الجوال وبعد ذلك نقوم بكتابة رمز التحقق ونضغط على زر البحث.

وعند تنفيذ هذه الخطوات سنتمكن من معرفة قيمة استهلاكنا في فواتير الماء والكهرباء أبوظبي الخاصة بنا وهنا سنتمكن من القيام بعملية دفع الفواتير التي سنذكر الطرق المتاحة من أجل عملية الدفع.

طرق دفع فواتير الماء والكهرباء أبوظبي

بعد الحصول على استعلام عن فواتير الماء والكهرباء أبوظبي سنحتاج إلى دفع فواتير الماء والكهرباء أبوظبي وتوجد عدة طرق من أجل إتمام عملية الدفع وأبرز هذه الطرق هي:

1- الخدمة التي يتم فيها الدفع بشكل فوري والتي يتم تقديمها من قبل الاتحاد الخاص بماء وكهرباء أبوظبي.

2- كما يمكننا أن نقوم بزيارة مركز الذي نسميه مركز إسعاد المتعاملين والقيام بعملية دفع الفواتير بشكل نقدي.

3- وهناك طريقة دفع من خلال المصارف والبنوك حيث أن أبرز البنوك التي توفر هذه الخدمة هي:

بنك الإمارات الإسلامي ـ مصرف عجمان ـ بنك دبي الإسلامي ـ بنك أبوظبي الأول ـ بنك دبي التجاري ـ بنك رأس الخيمة الوطني ـ بن أبوظبي التجاري ـ بنك الفجيرة أبوظبي ـ بنك الإمارات دبي الوطني.

4- ما يوجد طريقة من أجل الدفع تعتمد على أجهزة التسديد الآلية بحيث تتوزع هذه الاجهزة في عدة مناطق فتقوم بعملية الدفع من خلال أقرب جهاز إليك.

وفي حال صادفتك أي مشكلة وترغب بالتواصل مع اتحاد ماء وكهرباء أبوظبي فهذا متاح ايضاً.

طرق التواصل مع اتحاد ماء وكهرباء أبوظبي

إن ساعات عمل الموظفين في اتحاد ماء وكهرباء أبوظبي تمتد من الساعة السابعة صباحاً وحتى الخامسة ظهراً حيث يمكننا أن نتواصل معهم من خلال البريد الإلكتروني الخاص باتحاد ماء وكهرباء أبوظبي [email protected].

أو من خلال رقم الهاتف: 8003392

أو عبر الفاكس: 00971042576070

 وبهذا الشكل نقوم قد استعلمنا عن قيمة فواتير الماء والكهرباء أبو ظبي ونكون قد اطلعنا على طرق دفع هذه الفواتير بحيث يمكننا أن نختار الطريقة التي تناسبنا.