You are currently viewing طرق دفع فاتورة دو الامارات

طرق دفع فاتورة دو الامارات

حرصت شركة دو الإمارات للاتصالات المتكاملة منذ بداية تأسيسها على تقديم خدمات متميزة للعملاء سواء للهواتف الثابتة أو الجوال ، ومن أهم هذه الخدمات دفع فاتورة دو لجميع المشتركين في نظام الفوترة، مما يوفر عليهم الجهد والوقت وفي السطور التالية سنتعمق أكثر في تفاصيل هذه الخدمة.

نبذة عن شركة دو الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو Du)

تعد من أهم المؤسسات التجارية  داخل دولة الإمارات  تم تأسيسها عام 2005، مقرها الأساسي  في العاصمة دبي مهمتها تقديم خدمات الهواتف الثابتة والمحمولة .

ما هي خدمة الدفع السريع دو ؟

إذا كان العميل في عجلة من أمره ويرغب بالدفع والتسديد فيمكنه القيام بذلك عبر شبكة الإنترنت دون الحاجة للدخول إلى حساب معين،  كل ما يجب عليه القيام به هو كتابة رقم الهاتف الثابت أو الجوال او رقم الحساب في القسم الخاص بالدفع السريع عبر الرابط.

ماهي طرق دفع فاتورة دو الإمارات ؟

 1- خطوات الدفع السريع فاتورة دو :

 تستطيع دفع فاتورة هاتفك بأسرع طريقة ممكنة دون الحاجة إلى تسجيل الدخول و ذلك من خلال أي بطاقة ائتمانية مثل فيزا أو ماستركارد  بشرط صدورها من مجلس التعاون الخليجي أو من داخل الإمارات عبر الخطوات الآتية :

  1. أدخل رقم الهاتف الثابت أو المحمول أو رقم الحساب
  2. قم باختيار المبلغ المراد دفعه أو تستطيع دفع المبلغ بشكل كامل وهذا الخيار متوفر للذين لديهم حساب .
  3. عليك كتابة رقم الهاتف أو البريد الالكتروني المراد استلام رسالة تفيد دفع فاتورة دو عن طريقه .
  4. أدخل التفاصيل الخاصة بالبطاقة الائتمانية وبعد ذلك اضغط زر إرسال .

2-حسابي :

تستطيع أيضاً عن طريق البطاقة الائتمانية إعادة تعبئة رصيد دو.

3-تطبيق دو :

يستطيع المشترك عن طريق إدارة الحساب الخاص به معرفة ميعاد تجديد بطاقته والتعرف على الرصيد المتبقي والعروض الجديدة، كما يستطيع المشترك عن طريق بطاقته الائتمانية دفع فواتيره دفعة واحدة، كما يمكنه الدفع عن طريق Apple pay  وتقوم  الشركة بتقديم الكثير من الهدايا .

4- تطبيق دبي الآن :

تستطيع تحميل تطبيق دبي الآن من StorePlay أو iTunes وذلك للإستمتاع بخدمة دو تعبئة رصيد.

ما هي  أكشاك NT ؟

 تستطيع عن طريق أكشاك NT  للخدمة الذاتية المنتشرة في كافة أرجاء دولة الإمارات دفع فواتير DU، سواء الآجلة أو الثابتة، وكما يمكنك الدفع نقداً أو بواسطة بطاقة الائتمان مثل فيزا، ماستركارد ،JCB.

كيف أقوم بتعبئة رصيد دو ؟

يوجد هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها إعادة تعبئة رصيد دو من أبرزها :

1-قدمت شركة دو بنشر ماكينات الدفع السريع داخل الأسواق التجارية، ومراكز التسوق، ومراكز دو لتتمكن بواسطتها دفع فواتيرك بيسر وسهولة.

2- تستطيع بواسطة الهاتف المتحرك IVR أو VIVR عن طريق الاتصال برقم 155 واستخدام البطاقة البنكية.

3-عن طريق متاجر الشركاء تتمثل في متاجر الصرافة، ومتاجر الإلكترونيات والتجزئة، وتعد صرافة الأنصاري، صرافة الإمارات،رضا الأنصاري،الفردان، وول ستريت، الرازوقي من أهم المتاجر التي يتوفر بها خدمة دفع فواتير دو .

4-شركات التجزئة مثل اكسيوم، و بريد الإمارات.

5-من خلال الشبكات حيث تقبل مراكز مبيعات دو جميع الشبكات لدفع فواتير دو.

6-جميع الخدمات البنكية إذا كنت من مشتركي دو تستطيع دفع فاتورة جوالك عن طريق البنك التابع له أو الموقع الالكتروني الخاص بالبنك أو الصراف الآلي .

7-حساب الشركة في بنك سامبا لكي يتم دفع فواتير العملاء يجب تحويل قيمة الفاتورة على حساب شركة دو داخل بنك سامبا، وذلك من خلال الحساب التالي معلومات الحساب IBAN

number is AE06 0550 0000 0000 5502 560.

كيفية تعبئة رصيد دو رصيد أكبر ؟

 حتى تستطيع الحصول على 20 % رصيد إضافي قم بشحن خطك أون لاين بقيمة 25 درهم أو أكثر، وهو صالح لمدة يومان  عند شحن خطك للدفع المسبق وذلك من خلال تطبيق دو أو منصة إعادة الشحن السريع، وبعدها تتلقى رسالة نصية قصيرة تعطيك رمز ومن خلاله تستطيع  الاتصال به للحصول على 20 % رصيد إضافي.

وفي الختام :

نجد أن شركة دو الإماراتية للاتصالات قدمت طرق عديدة  للدفع وإعادة تعبئة الرصيد، فقط كل ما عليك فعله هو اختيار الطريقة التي تناسبك حتى تتمكن من إجراء مكالماتك الهامة والضرورية.