You are currently viewing مكاتب المحاماة في قطر

مكاتب المحاماة في قطر

تتعدد مكاتب المحاماة في قطر وتتنوع المهام التي يقوم بها كل محام، حيث يعتبر ذلك التنوع مفيداً جداً وضرورياً لكونه يساعد على تلبية حاجات المواطنين القطريين كافة.

ما هي مكاتب المحاماة في قطر ؟

هي تلك المؤسسات التي تقوم وتتطور على يد محام واحد أو عدد من المحامين بهدف العمل في القضايا القانونية، إضافة إلى إمكانية تقديم الخدمات القانونية لكل من يرغب ذلك من المواطنين القطريين وغير القطريين.

ما هي المهام التي تتكفل مكاتب المحاماة في قطر بتأديتها ؟

تتنوع المهام التي يقوم المحامين بتأديتها وتختلف باختلاف تخصص المحام وتوجهه، غير أنه يمكن اختصار أبرز تلك المهام وأشهرها في السطور التالية:

الاستشارات القانونية:

تعتبر واحدة من أشهر الخدمات التي يمكن للأفراد الحصول عليها في تلك المكاتب، ذلك لأن العديد من الأشخاص يسعون لمعرفة رأي القانون في الكثير من القضايا ويرغبون باستشارة رجل قانون خبير.

كتابة العقود من مهام مكاتب المحاماة في قطر:

تقدم مكاتب المحاماة إضافة إلى الاستشارة خدمة كتابة العقود لمن يرغب بكتابة عقد مهما اختلف نوعه ذلك وفق أسس ومعايير قانونية لضمان حقوق كافة الأطراف.

المرافعة في المحكمة:

يمكنك اللجوء لمكاتب المحاماة بهدف المرافعة في المحكمة والدفاع عن قضيتك أمام القضاء، تلقى تلك الخدمة رواجاً كبيراً في قطر لأهميتها في تسيير الكثير من القضايا وإحقاق الحق.

استلام القضايا بأنواعها:

لا تقتصر القضايا على نوع واحد أو نوعين بل تتعدى لتصل إلى ما يقارب سبعة أنواع مختلفة يعتبر من أبرزها الإدارية والمدنية والمالية والعمالية والتجارية وغيرها حيث يمكن لمكاتب المحاماة استلام تلك القضايا كافة.

خدمات التحكيم والتفاوض:

من الخدمات التي تهتم بمكاتب قطر بتقديمها للعملاء، حيث يمكنك الاعتماد على مكاتب المحاماة إن كنت تسعى للوصول إلى حل قانوني لمشكلة ما أو ترغب بالتفاوض مع أحد الأطراف النزاع أو الخلاف بصورة مرضية.

ما هي أفضل مكاتب محاماة في قطر ؟

تحتوي قطر على مجموعة واسعة من المكاتب الضخمة التي يعتبر من أبرزها المكاتب التالية:

مكتب عيسى السليطي في قطر:

يعتبر واحد من أشهر وأفضل المكاتب المتواجدة في قطر والذي تم افتتاحه منذ ما يقارب سبعة أعوام في الدوحة ليقدم خدمات قانونية شاملة ومختلفة لكل من يرغب بذلك.

رقم هاتف مكتب عيسى السليطي

ساعات العمل:

  • الأحد – الخميس
    8:00 ص حتي 5:30 م

مكتب حسن الخوري:

يعمل المكتب على تقديم الخدمات القانونية على مدار الساعة، حيث يهتم بتقديم الاستشارات وخدمات التوكيل وغيرها.

رقم هاتف حسن الخوري :

0097444569888

مكتب أمينة المنصوري، من مكاتب المحاماة في قطر:

يتواجد المكتب في الدوحة قطر وهو يستقبل العملاء على الدوام لحل كافة القضايا وإعطاء الرأي القانوني لكل من يرغب بالحصول عليه.

إضافة إلى مجموعة كبيرة من المكاتب الأخرى التي تتميز قطر بتواجدها فيها، والتي تعمل على تقديم العديد من الخدمات لمن يطلبها.

ما هي ميزات مكاتب المحاماة في قطر ؟

تعرف مكاتب قطر للمحاماة دوناً عن غيرها من المكاتب بأنها:

  1. تقدم مستوى عال من الخدمات القانونية لكافة المواطنين.
  2. يتمتع أغلب المحامين القطريين بحنكة كبيرة وذكاء حاد.
  3. تتميز المكاتب بفخامة متناهية النظير.
  4. دقة في المواعيد إضافة إلى نظافة كبيرة في صالات المكاتب.
  5. يحرص المحامين على إقامة العدل في مختلف القضايا التي ترد إليهم.

في ختام هذا المقال الذي تحدث عن مكاتب المحاماة في قطر من خلال توضيح الخدمات التي تعمل تلك المكاتب على تقديمها وتوضيح أبرز تلك الخدمات نتمنى أن يكون هذا المقال قد قدم لك كل ما ترغب بمعرفته من معلومات حول مكاتب قطر للمحاماة.