You are currently viewing سوق عبايات في دبي رخيص

سوق عبايات في دبي رخيص

العديد من السيدات يبحثون عن سوق عبايات في دبي رخيص يمكنهم من خلاله شراء العبايات بأسعار مناسبة، والسبب الأكبر في كون دبي الواجهة المفضلة للتسوق لدى العديد من النساء هو توفر مختلف الأشكال والأنواع من العبايات، كذلك يتسم سوق العبايات بتنوع التصاميم والموديلات الموجودة فيه والتي بالتأكيد ستجد أي سيدة ما يلائمها .

لنتعرف الآن ضمن مقالنا هذا على قائمة بمجموعة من أكثر المحلات تميزاً المندرجة في سوق عبايات في دبي رخيص .

عبايات في دبي
عبايات في دبي

ما هو أفضل سوق عبايات في دبي رخيص ؟

هناك عدد كبير من الأسواق التجارية والمحلات التي تبيع العبايات، والتي تلبي مختلف المناسبات والاحتياجات بتصاميم مميزة جداً، لنتعرف الآن على بعض من هذه الأسواق :

1 – سوق العباية :

يعد سوق العباية أحد أبرز الأسواق الرخيصة في دبي، كما أنه يوفر تشكيلة واسعة من أفضل تصاميم العبايات بأسعار تناسب الجميع .

وما يميز سوق العباية هو توفر العبايات المتعددة بألوان كثيرة مناسبة للأعمار جميعها وللأذواق جميعها بما يغطي المناسبات والاحتياجات جميعها سواء كانت هذه المناسبات رسمية أم غير رسمية .

مواعيد عمل وموقع سوق العباية :

يقع هذا السوق في شارع 56 في منطقة الديرة – دبي  – الإمارات العربية المتحدة .

ويعمل هذا السوق بشكل يومي من الساعة التاسعة والنصف صباحاً وحتى الحادية عشر مساءاً .

سوق العباية دبي
سوق العباية دبي

2 – مركز أبو هيل دبي :

مركز أبو هيل هو سوق عبايات في دبي رخيص يتوفر به أنواع وأشكال مختلفة من العبايات بأسعار مناسبة للجميع، كما ويوجد به قسم يمكن به شراء العبايات بسعر الجملة .

وأكثر ما يميز مركز أبو هيل هو أنه يقوم بشكل دائم بتقديم الخصومات والعروض المميزة والتي تستمر بشكل دائم طوال العام وتشمل هذه العروض أفخم العبايات وأكثرها تميزاً .

مركز ابوهيل للعبايات
مركز ابوهيل للعبايات

مواعيد عمل وموقع مركز أبو هيل دبي :

يقع مركز أبو هيل في : شارع أبو هيل – منطقة ديرة – دبي – الإمارات العربية المتحدة .

أما بالنسبة لأوقات العمل فهو يفتح بشكل يومي على مدار الأسبوع من العاشرة والنصف صباحاً وحتى العاشرة والنصف مساءاً .

3 – محل كشخة :

يعتبر محل كشخة أشهر سوق عبايات في دبي رخيص وذلك بسبب تاريخه العريق بتصميم وصناعة العبايات، فهو يملك الخبرة بهذا المجال تزيد عن الـ 3 عقود، و يقدم محل كشخة العبايات الأنيقة جداً، ويمتاز برخص أسعاره، والتشكيلات الواسعة والمميزة للعبايات الموجودة .

أما بالنسبة للسيدات أصحاب الذوق الرفيع والتي تبحث بشكل دائم عن أكثر العبايات تميز ودقة وجمال في التصميم فمحل كشخة العنوان الأفضل لذلك .

4 – محل أرابيسك :

لا يمكن الحديث سوق عبايات في دبي رخيص إلا ويكون محل أرابيسك متصدر للقائمة في ذلك، فالعبايات الموجودة ضمن محل أرابيسك تشتهر بأنها من أكثر التصاميم تميز وروعة وأناقة على الإطلاق .

ومن المميز أيضاً بهذا المحل أنه بإدارة مصممات فرنسيات أي أنه يملك أفكار غربية مميزة بأسلوب المرأة المحتشمة الخليجية .

5 – دار عبايات بيدازلد :

جودة العبايات الموجودة في الدار معروفة جداً في دبي بأنها من أفضل الأماكن التي تقصدها النساء للحصول على ما يناسبها من عبايات، فهو يواكب صيحات الموضة وتصاميمه مميزة وعصرية، بألوان زاهية وأسعار مناسبة جداً للجميع والذي جعل منه يندرج بقائمة أفضل سوق عبايات ضمن دبي رخيص .

وأخيراً كان حديثنا في مقالنا السابق عن قائمة بأفضل وأشهر سوق عبايات في دبي رخيص، والتي يمكن للمرأة أن تجد بها ما يناسبها بذوق رفيع وأسعار مقبولة .

سوق الإمارات للتخفيضات

سوق السور للأقمشة الشارقة افصل المتاجر و اوقات العمل