You are currently viewing الانصاري للخدمات المالية

الانصاري للخدمات المالية

مسيرة طويلة ساهمت بازدهار إحدى أكبر شركات الخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة شركة الانصاري للخدمات المالية اختيارك الأمثل للاستثمار والتداول في الأسواق المالية المحلية.

بالتأكيد يسعى العديد من الأشخاص لمعرفة معلومات دقيقة عن الشركة والخدمات التي تقدمها، لا داعي للقلق فكل التفاصيل ستجدونها ضمن ها المقال لذلك تابعوا القراءة لمعرفة المزيد.

معلومات عامة عن شركة الانصاري للخدمات المالية :

الانصاري للخدمات المالية إحدى المجموعات الرائدة التي تقدم الخدمات المالية  في دولة الإمارات العربية المتحدة تنضوي تحت شعارها العديد من شركات التحويل والصيرفة.

تأسست الشركة في عام 1966 وواصلت التطور وإطلاق خدمات مبتكرة وجديدة على امتداد أراضي دولة الإمارات حتى يومنا هذا.

تعمل الشركة تحت إشراف هيئة الأوراق المالية والسلع في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعمل على تمكين وتنشيط حركة الأموال محلياً ودولياً.

أتاحت الشركة العديد من الخدمات المهمة بالنسبة للعملاء والمستثمرين مثل تحويل الأموال، الدفع والسداد بالعملات الأجنبية وخدمات أخرى عديدة…

الأنصاري للخدمات المالية
الأنصاري للخدمات المالية

ما هي خدمات شركة الانصاري للخدمات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة ؟

تقدم الشركة خدمات مالية شاملة مدعومة بالتكنولوجيا والابتكار واستناداً على علاقاتها الداخلية والخارجية الواسعة والمتميزة.

وسعت المجموعة خدماتها وعروضها الأساسية ومن أبرزها:

● التحويلات المالية عبر الانصاري للخدمات المالية :

بإمكان الشركات والأفراد الاستفادة من خدمة تحويل الأموال عبر الشركة حيث توفر المجموعة تحويلات مالية عبر فروعها وقنواتها الرقمية ومنصات التحويل المملوكة لها

مثل: Cash Express, Glubal Fund, Worldwide Cash Express.

حيث يتم تنفيذ الحوالات المالية إلى الحسابات المصرفية عبر إحدى خدمات تحويل الأموال Ripple أو Swift.

● الأوراق النقدية :

وتشمل صرف العملات الأجنبية وبيعها وشرائها بشكلٍ مباشر من وإلى العملاء بالتجزئة أو الجملة، وتقدم مجموعة الانصاري خدمات نقدية بأكثر من 70 عملة، بالإضافة إلى بطاقات مسبقة الدفع قابلة لإعادة الشحن.

 كما تتيح إمكانية تخزين العملات مفردة أو متعددة  على البطاقة وتحويل العملات إلى عملات أخرى، ويمكن شراء هذه البطاقات أو إعادة تحميلها عبر الانترنت أو من خلال التطبيق الخاص بالشركة.

● نظام حماية الأجور WPS عبر شركة الانصاري للخدمات المالية :

تدفع المجموعة الأجور نيابة عن الشركات والمؤسسات العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك وفقاً لتعليمات وزارة الموارد البشرية والتوطين في إطار مبادرة حماية الأجور.

بالإضافة إلى خدمات أخرى عديدة كتحصيل ودفع الفواتير، كما تحرص مجموعة الأنصاري على تقديم الخدمات المالية بمعايير عالية من الجودة والاحترافية.

وتسعى لتوفير حلول مالية مبتكرة ومتكاملة لعملائها، كما تحرص على الابتكار والتطور باستمرار في خدماتها وتوسيع نطاق أعمالها لتلبية احتياجات العملاء.

شركة الأنصاري للخدمات المالية

مجموعة الانصاري للخدمات المالية ميزات عديدة وخدمات شاملة :

تتميز شركة الأنصاري للخدمات المالية بعدة ميزات ومزايا تجعلها واحدة من أبرز الشركات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتشمل ما يلي:

  • التنوع والتكامل: توفر مجموعة الأنصاري مجموعة واسعة من الخدمات المالية والمصرفية المتكاملة، مما يسهل على العملاء الحصول على الخدمات المالية التي يحتاجون إليها بسهولة ويسر.
  • الجودة والاحترافية: تحرص الشركة على تقديم الخدمات المالية بمعايير عالية من الجودة والاحترافية، كما تحرص على توظيف الكفاءات العالية وتدريبها بشكل مستمر لتقديم خدمات مالية متميزة للعملاء.
  • الابتكار والتطوير: تسعى الشركة إلى الابتكار والتطوير باستمرار في خدماتها وتوسيع نطاق أعمالها لتلبية احتياجات العملاء، وتستثمر في التكنولوجيا وتتبع الممارسات الحديثة في صناعة الخدمات المالية.
  • الشفافية والمصداقية: تلتزم الأنصاري للحوالات المالية بالشفافية والمصداقية في التعاملات المالية، وتتبع الممارسات الأخلاقية والقانونية في جميع أعمالها.
  • خدمة العملاء: تحرص مجموعة الانصاري على تقديم خدمة عملاء ممتازة، وتوفير الدعم والمساعدة للعملاء في جميع الأوقات، وتقديم حلول فورية لأي مشاكل يواجهها العملاء.

مجمل القول: تعتبر مجموعة الانصاري للخدمات المالية واحدة من أكبر الشركات المالية والمصرفية في الإمارات وتتميز بقاعدة عملاء واسعة مما يجعلها شريكاً موثوقاً للعديد من العملاء في مختلف القطاعات والمجالات.