You are currently viewing وظائف في مطار أبوظبي 2022

وظائف في مطار أبوظبي 2022

وظائف في مطار أبوظبي للباحثين عن الوظائف الشاغرة في مطار أبوظبي الدولي الذي يوفر فرص عمل حقيقية للباحثين عنها. في هذا الموضوع سوف نتعرف على الوظائف المتاحة في مطار أبوظبي مع شرح لطريقة التقديم للوظائف سواء التي تم الإعلان عنها باعتبارها وظائف شاغرة، أو من خلال إرسال طلب التوظيف عبر شركة أبوظبي للمطارات عبر نموذج طلب التوظيف المعتمد الذي يمكنكم الحصول عليها من هنا

شرح الحصول على وظائف في مطار أبوظبي 2022

التقديم لوظائف مطار أبوظبي يتم من الرابط التالي

www.adac.ae

الوظائف المتوفرة حاليا في مطار أبوظبي الدولي

وظائف رجال الإطفاء مطار ابوظبي الدولي

وظائف مراقب مركز عمليات مطار أبو ظبي

التقديم للوظائف

www.adac.ae

للنجاح في وظائف مطار أبو ظبي ، من المهم أن ترسل سيرتك الذاتية فقط عندما تكون متأكدًا من أنك مناسب للوظيفة. الخطوة الأولى هي تسجيل ملفك الشخصي عبر الإنترنت وإرسال سيرتك الذاتية بالنقر فوق الزر المذكور أعلاه مع كل وظيفة. سيتم الاتصال بك لإجراء مقابلة بمجرد اختيارك في القائمة المختصرة. يمكنك إجراء المقابلة في مطار أبوظبي باستخدام نصائحنا وإرشاداتنا هنا. حظًا سعيدًا في مهنتك في مطار أبو ظبي. نحن هنا لمساعدتك بأي طريقة ممكنة.

معلومات مطار ابوظبي الدولي

مطار أبو ظبي الدولي هو ثاني أكبر مطار في الإمارات العربية المتحدة. إنها المحور الرئيسي للاتحاد للطيران ، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة. المبنى رقم 3 في مطار أبوظبي الدولي مخصص بالكامل للاتحاد للطيران ويخدم أكثر من 12 مليون مسافر سنويًا من خلال المبنى. يخدم مطار أبوظبي الدولي أيضًا قسم الشحن في الاتحاد للطيران.

يوفر مطار أبوظبي فرصة ذهبية لبناء حياة مهنية ممتازة مثيرة ومجزية. مثل جميع المؤسسات الكبرى ، يؤمن مطار أبوظبي أن موظفيهم هم أعظم أصولهم وأن المساهمة في تدريبهم ستساعد المطار على تقديم خدمة أفضل لركابها.

الميزات الخاصة بمطار أبوظبي الدولي

يتم تحديث المطار وإحداث ثورة فيه باستمرار من خلال تزويد الركاب بأنظمة سفر ذكية. يسمح نظام السفر الذكي للركاب بتسجيل الوصول بأنفسهم ، وتسجيل أمتعتهم وحتى الصعود إلى الطائرة دون مواجهة طوابير طويلة وتأخيرات غير ضرورية.

تسهل مكتبة AUH أيضًا الركاب من خلال عدد لا يحصى من الكتب والأدلة متعددة اللغات.

أكثر ما يميز المطار أنه يوفر تسهيلات التخليص المسبق للسفر إلى الولايات المتحدة. يمكن للمسافرين الذين يسافرون إلى الولايات المتحدة عبر مطار أبو ظبي الآن إكمال إجراءات الهجرة والجمارك والتخليص الأمني ​​للولايات المتحدة قبل الوصول إلى الولايات المتحدة.

تعتبر سوق أبوظبي الحرة أيضًا مساهمًا رئيسيًا في اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة بإيرادات قياسية تزيد عن 1.5 مليار درهم إماراتي سنويًا.

البرامج التدريبية في مطارات أبوظبي

تتطلع مطارات أبوظبي إلى توظيف أفراد موهوبين ومجتهدين ومتفانين وتؤمن بالاستثمار في تدريبهم وتطويرهم.

في أعقاب مبادرة الحكومة للتوطين ، تمنح مطارات أبوظبي الأولوية لمواطني دولة الإمارات من حيث التوظيف والاحتفاظ بهم. هذا لا يعني أن خيارات العمل غير متاحة للجنسيات الأخرى. نسبة التوطين 50٪ فقط ونصف الوظائف محجوزة لجنسيات أخرى.

يوفر مركز الخليج لدراسات الطيران (GCAS) ، التابع لمطار أبوظبي ، تدريبات مكثفة للإماراتيين ، مما يمكنهم من النجاح في مجال الطيران.

أطلق مركز الخليج مؤخرًا برنامج الإقلاع ، وهو برنامج مدته 18 شهرًا يساعد الإماراتيين في الحصول على الوظيفة التي يختارونها في مطار أبوظبي.