You are currently viewing شراء تذاكر القرية العالمية اون لاين 2022

شراء تذاكر القرية العالمية اون لاين 2022

القرية العالمية في دبي تعد واحدة من الوجهات الترفيهية المميزة التي تستقطب الزوار من مختلف مناطق الإمارات العربية المتحدة والعالم على حد سواء، فزوار القرية العالمية يتسنى لهم الحصول على الترفيه وتناول الطعام في مكان واحد والقيام بمجموعة من الأنشطة سواء كنت لوحدك أو مع أفراد أسرتك، فهناك أنشطة ترفيهية تناسب الصغار والكبار .

في هذا المقال المقدم من موقع موصول سوف نتعرف أكثر على هذه الوجهة السياحية المميزة في الامارات ، وكيفية شراء تذاكر اون لاين . تايعوا القراءة

تعرف أكثر على القرية العالمية في دبي

 مواعيد القرية العالمية دبي
صورة القرية العالمية دبي 2022

تفتح القرية العالمية في دبي أبوابها للزوار الذين يملكون تذكرة دخول في موقع المهرجان، فهي تعتبر وجهة مميزة من أجل استكشاف الثقافات والحضارات المختلفة .

وصل عدد الدول المشاركة في القرية العالمية إلى أكثر من 87 دولة، وكل قسم أو ما يسمى بقرية يقوم بعرض المنتجات الشعبية المميزة في كل بلد، بما في ذلك المسارح والعروض والفنون بكافة أشكالها، إضافة إلى الأكلات الشعبية، وتجربة التسوق للبضائع بمختلف المجالات .

وهي صرح كبير تقوم على أساس حصر الحضارات ومشاركة الثقافات في مكان واحد، على مساحة مترامية تبلغ 1.6 مليون متر مربع، وتقع باتجاه شارع الشيخ بن زايد وطريق الإمارات .

مواعيد عمل القرية العالمية دبي

يوم الاثنين : من ال 4 مساءا وحتى ال 12 صباحاً .

يوم الثلاثاء : من ال 4 مساءا وحتى ال 12 صباحاً .

يوم الاربعاء : من ال 4 مساءا وحتى ال 12 صباحاً .

يوم الخميس : من ال 4 مساءا وحتى ال 1 صباحاً .

يوم الجمعة : من ال 4 مساءا وحتى ال 1 صباحاً .

يوم السبت : من ال 2 مساءا وحتى ال 11 مساءا .

يوم الاثنين : من ال 4 مساءا وحتى ال 12 صباحاً .

ويجب التنويه إلى أن أيام الاثنين مخصصة للسيدات والعائلات فقط، وأيام الخميس والجمعة والعطلات الرسمية تغلق القرية أبوابها في تمام الساعة ال 12:30 صباحاً، وباقي الأيام تغلق عند الساعة 11:30 مساءا .

انواع تذاكر القرية العالمية دبي اونلاين

تذكرة الدخول للقرية العالمية تعد بمثابة جواز لدخول عالم الترفيه والعجائب .

يمكن عبر موقع القرية العالمية الإلكتروني شراء أي عدد من التذاكر، والتذكرة تخول الشخص للدخول لمرة واحدة فقط خلال موسم القرية، كما ويمكن تحميل التذكرة الإلكترونية، ويمكن طباعتها من أجل الدخول للقرية .

أسعار التذاكر تبدأ من 15 درهم، ويجب التنويه إلى أن هناك أعمار لا تحتاج تذاكر من أجل الدخول، كالأطفال دون عمر ال3 سنوات، والمسنين فوق عمر ال65 سنة، إذ أن دخولهم يكون مجاني . 

كما ويجب التنويه إلى أن التذكرة تمكنك فقط من الدخول عبر البوابات، بالتالي أنت بحاجة أيضاً لدفع ثمن الأنشطة داخل القرية، كالمسارح والحفلات ومحلات البيع والمقاهي والمطاعم .

كيفية شراء تذاكر القرية العالمية اون لاين ؟

أطلقت القرية العالمية عبر موقعا الرسمي على الإنترنت رابط يساعد في حجز تذاكر الدخول للقرية خلال الموسم، يمكن الدخول إليه بشكل مباشر، كما ويمكن عبره معرفة الفعاليات التي ستقام في انطلاقة القرية لهذا العام .

يمكن شراء تذكرة القرية العالمية اونلاين عبر تسجيل حساب مستخدم عبر الرابط التالي:

https://www.globalvillage.ae/ar/user/register

حجز تذاكر القرية العالمية
تسجيل حساب القرية العالمية دبي

بعد انشائكم لحسابكم الخاص يمكنكم حجز تذاكر القرية العالمية بكل سهولة عبر طرق الدفع المتاحة. التالية:

  • بطاقات الائتمان: فيزا – ماستر كارد
  •  أبل باي 

وأخيراً ما عليك معرفته أنك مع تذكرة القرية العالمية يمكنك الوصول للجولة الكاملة للمعرض، و الاستمتاع بمجموعة واسعة من المعارض والأنشطة والعروض الحية والحفلات الموسيقية وغيرها العديد .

اضف بعض المفاجآت لحياتك الآن وسارع لحجز تذكرتك والاستمتاع بأكثر من 80 ثقافة في مكان واحد .