You are currently viewing تخصصات مستشفى كليفلاند أبوظبي 2022

تخصصات مستشفى كليفلاند أبوظبي 2022

مستشفى كليفلاند أبوظبي هو مستشفى تارع إلى كليفلاند كلينيك التي تم تأسيسها في الولايات المتحدة الأمريكية منذ عام 1921 في ولاية أوهايو الأمريكية. وقد تم تأسيس مستشفى كليفلاند في أبو ظبي من أجل تقديم الرعاية الصحية لسكان هذه الإمارة الرائعة في عدة تخصصات طبية.

مع العلم بأن مستشفى كليفلاند يقوم بتقديم خدمات رعاية صحية ذات مستوى عالي جداً كما تمتلك المستشفى أحدث الأدوات والمعدات الطبية اللازمة للعناية بالمرضى.

حيث يتكون المستشفى من ثلاثة طوابق مخصصة من أجل المعالجة والتشخيص وخمسة طوابق تم تخصيصها للعيادات وثلاث عشر طابق من أجل العناية المركزة والمرضى المقيمين في المستشفى.

حيث أن المستشفى يستوعب ما يصل إلى ال 360 سرير بحيث أن هذا العدد قابل للزيادة إلى 490 سرير.

ما هي تخصصات مستشفى كليفلاند ؟

يقوم المستشفى بتوفير ما يقارب ال 30 تخصص جراحي وطبي حيث أن المستشفى يحتوي على 5 أقسام رئيسية متخصصة وهذه الأقسام هي:

1- قسم متخصص بأمراض القلب والأوعية الدموية.

2- قسم متخصص بالأمراض العصبية والأعصاب.

3-و  قسم خاص بأمراض الجهاز الهضمي.

4- قسم أمراض العيون.

5- كما يتوفر قسم من أجل الرعاية الحرجة وأمراض الجهاز التنفسي.

كذلك تشمل المستشفى على معاهد متخصصة مثل معهد التخصصات الجراحية بالإضافة إلى التخصصات الطبية الدقيقة، كما يتواجد تخصص طب الطوارئ والتخدير بالإضافة إلى توفر تخصص طب المختبر والتصوير الشعاعي والعديد من التخصصات الطبية.

حجز موعد مستشفى كليفلاند أبوظبي

رابط حجز موعد اونلاين

https://www.clevelandclinicabudhabi.ae

حجز موعد مستشفى كليفلاند أبوظبي

بماذا يتميز مستشفى كليفلاند ابوظبي ؟

يملك مستشفى مستشفى كليفلاند عدة صفات تجعله متميزاً عن غيره وهذه الصفات هي:

1- المستشفى ليس عبارة عن مستشفى عادي إنما يعتبره الكثير من أهل الاختصاص بأنه وحدة طبية أكاديمية كاملة تعمل وتسعى دوماً من أجل تقديم أعلى مستوى من الرعاية الصحية للمرضى.

2- الميزة المهمة في مستشفى كليفلاند أنها مؤسسة غير ربحية حيث تقوم المستشفى بتقديم خدماتها من خلال برامج بحثية وبرامج طبية بالإضافة إلى برامج تعليمية مميزة.

3- تسعى المستشفى دوماً من أجل رفع مستوى الكادر الطبي لديها فهي تقوم باختيار أطباء أخصائيين ذوي خبرة ممتازة لأن الكادر المسؤول عن تقديم خدمات الرعاية الطبية في المستشفى هو الأساس.

4- كما أن المستشفى مجهز بأحدث التقنيات ويتم تزويده بمعدات طبية ممتازة تساعد في رفع مستوى الرعاية الصحية التي يتم تقديمها في المستشفى.

5- تتبع المستشفى أسلوب حجز مواعيد للمرضى يتميز بالسهولة والسلاسة وبذلك لن يضيع وقت المريض والحجوزات في المستشفى ستبقى مرتبة ومنظمة بشكل احترافي.

إن مستشفى كليفلاند المعروفة باسم كليفلاند كلينيك هي من المستشفيات التي تم تأسيسها في جزيرة الماريه التي تقع في إمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تقوم المستشفى بتقديم خدمات رعاية صحية عالية المستوى وتتبع هذه المستشفى المميزة إلى شركة المبادلة التي تعتني بالتنمية.

بالإضافة لذلك فإن المشفى تتميز بتعدد تخصصاتها التي تلبي احتياجات السكان في إمارة أبو ظبي بالإضافة إلى أن بناء المستشفى تم تزويده بالعديد من الوسائل والأدوات التي توفر الراحة.

كما يتميز الكادر الطبي الذي يقوم بتقديم الخدمات الطبية في المستشفى بأن أفراده أشخاص ذوي خبرة ومتخصصين في مجالات الطب ولديهم تدريب كافي من أجل تقديم خدمات الرعاية الصحية.

في النهاية يمكننا أن نقول بأن مستشفى كليفلاند خيار ممتاز من أجل تلقي الرعاية الصحية في كافة التخصصات بالإضافة إلى أن تجهيزات المستشفى الطبية والخدمية متميزة وذات تقنيات عالية المستوى فإدارة المستشفى تسعى دوماً للتحسين والتطوير على كافة الأصعدة.

• حجز موعد مستشفى زليخة ابوظبي