You are currently viewing عيادة أسنان رخيصة في دبي 24 ساعة

عيادة أسنان رخيصة في دبي 24 ساعة

تعد العناية بالأسنان أمراً هاجساً بالنسبة للكثير من الأشخاص، لذا كان إيجاد عيادة أسنان ذات احترافية عالية. وأطباء ذوو كفاءة وبأسعار معقولة من أصعب الأمور التي قد تعترض الأفراد، فكان لابد من إيجاد عدة عيادات تقدم خدماتها خلال 24 ساعة للمواطنين في الوقت الذي قد يحتاجونه، ذلك عند حصول ألم مفاجئ في الأسنان، أو تعرض الفرد لحادث ما تسبب له بضرر في أسنانه، وحاجته للعلاج في وقت لا يتوافر به عيادات أسنان.

فإن كنت تبحث عن عيادة اسنان ذات جودة عالية ويمكن التوجه إليها على مدار الساعة في دبي فهذا المقال موجه إليك.

عيادة أسنان في دبي
صورة عيادة أسنان في دبي

لماذا تحتاج إلى عيادة أسنان على مدار الساعة وبأسعار رخيصة؟

 تتعدد تلك الأسباب التي تدفع الفرد للتوجه إلى إحدى العيادات الرخيصة المتواجدة24ساعة، ومن أبرز تلك الأسباب مايلي :

  • قد يكون من الصعب على الفرد دفع تكاليف تصليح الاسنان، لعدم توافر المال لديه.
  • قد يتعرض الفرد لحادث ما في وقت متأخر بحيث لا تتوفر فيه عيادة أسنان، لذا كان من الضروري إيجاد عيادات تعمل على مدار 24 ساعة، وبأسعار مقبولة.
  • تم وضع أسعار رخيصة في بعض العيادات لأن إصلاحات الاسنان تختلف من فرد لآخر، فقد يحتاج فرد ما لإصلاح سن واحد، بينما يحتاج فرد آخر إلى إصلاحات عديدة وكبيرة في أسنانه فيتوجب عليه حينئذ دفع مبالغ طائلة جداً للحصول على أسنان سليمة.
  • تشجيع الأفراد على الاهتمام باسنانهم، فترخيص الأسعار مع وجود الثقة بجودة العمل يدفع الأفراد إلى التوجه إلى تلك العيادات، وتصليح ما تضرر من أسنانهم.

هل توجد عيادة اسنان رخصية في دبي 24 ساعة ؟

الجواب نعم، فهناك مجموعة من عيادات الأسنان في دبي تعمل خلال اليوم بأكمله 24 ساعة.

عيادات اسنان تعمل 24 ساعة في دبي بأسعار رخيصة

ظهرت العديد من العيادات الموثوقة التي تقدم الخدمات للمواطنين بأقل سعر وعلى مدار اليوم، وقد اشتهرت تلك العيادات في الخدمات الممتازة التي تقدمها، ومن أبرز تلك العيادات مايلي :

1. عيادة أسنان دكتور توماس

تقع عيادة توماس في مركز دبي للسلع المتعددة، وتعمل على تقديم الخدمات المختلفة المتعلقة بالأسنان من زراعة للأسنان وإجراء الإصلاحات المتعددة للأسنان والفكين.

كما يعد الدكتور توماس أحد الأطباء المعروفين في دبي وهو حاصل على شهادات مختلفة من الكلية الملكية لجراحة الفم.

2. مركز تشارلي الطبي لعلاج الأسنان

أحد أشهر المراكز الطبية المتخصصة بطب  الأسنان في دولة الإمارات عامة، ويقوم هذا المركز بتوفير العديد من الخدمات كالجراحة والتركيب والتبييض.

وذلك باستخدام أحدث التقنيات الطبية المتوافرة، ومن الجدير بالذكر أن مركز تشارلي يقع في حي الكرامة بإمارة دبي.

3. عيادة الأسنان في مركز جلاسكو

يعد هذا المركز أحد أكبر المراكز التي تضم مجموعة كبيرة من الأطباء المتخصصين في طب الأسنان، ويتواجد هذا المركز في منطقة الجميرا.

كما يقدم العديد من الخدمات الطبية التي تعتبر ذات مستوى عالٍ، وهو أحد المراكز الطبية المتواجدة في إمارة دبي والمتخصص في الأسنان.

4. عيادة 24 أورز

تعد عيادة دينتال كلينك 24 ساعة أحد العيادات التي تضم العديد من التخصصات المختلفة للأسنان، كتقديمها علاجات الفم والأسنان وعلاجات الفكين واللثة والعيادات  المتخصصة  بالخدمات التجميلية التي تشمل حشوات الأسنان وابتسامة هوليود، وتبييض الأسنان، والتركيبات المختلفة للأسنان، كما تقع العيادة على طريق الشيخ زايد في إمارة دبي.

ختاماً وبعد الحديث المطول عن أشهر عيادة أسنان متواجدة في إمارة دبي والتي تسعى لتقديم الخدمات الطبية المختلفة للمواطنين، من جراحة أسنان وفكين إلى التجميل والتبييض والعديد من العلاجات الأخرى، نأمل أن يكون هذا المقال قد ساهم في تقديم المعلومات الكافية عن العيادات الرخيصة والتي تفتح أبوابها للمرضى على مدار 24 ساعة.