You are currently viewing رواتب كليفلاند كلينك أبوظبي

رواتب كليفلاند كلينك أبوظبي

مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي من أحدث مشافي الرعاية الصحية الذي يعد امتداد لمستشفى كليفلاند كلينك في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تعد من المشافي التي تتيح لك التواصل مع أفضل مقدمي الرعاية الصحية في الامارات . كما أن طب القلب يحتل في مستشفى كليفلاند كلينك المرتبة الأولى عالمياً.

وقد تم تطوير المستشفى عبر عدة مراحل ليسع العديد من المرضى، في أقسامه المختلفة، سواء كان في قسم العيادات الجراحية أو العيادات العظمية أو في قسم الأطفال وغيرها.

ماهو معدل رواتب كليفلاند كلينك أبو ظبي ؟

كغيره من المنشآت في أبوظبي تعمل مستشفى كليفلاند كلينك على خلق بيئة عمل صحية ومرضية للعاملين وخالية من الضغوط.

لكي يستطيع الموظفون إنتاج أفضل ما يمكن في جو مناسب وملائم للعمل الذي يقومون به، ومن عوامل الراحة التي يمكن أن يحصل عليها العاملون في المستشفى هي توفير الدخل الجديد.

حيث تعتبر رواتب كليفلاند كلينك من أعلى الأجور في الامارات ، لذا نرى انجذاب كبير من قبل الأشخاص في الدولة للعمل في هذا المستشفى بصورة خاصة .

رواتب كليفلاند كلينك ابوظبي حسب المسمى الوظيفي 

● كاتب السجلات الطبية : بلغ الراتب الذي يتقاضاه كاتب السجلات الطبية في مستشفى كليفلاند كلينك ما يقارب الأربعة آلاف ومئة درهم إماراتي.
● مهندس الدعم : بلغ أجر مهندس الدعم في الآونة الأخيرة ما يقارب السبعة آلاف درهم إماراتي.
● مهنة السكرتير التنفيذي :بلغت رواتب كليفلاند كلينك لموظفي السكرتارية التنفيذية ما يقارب السبعة آلاف وثلاثمئة وستة وأربعون درهماً إماراتياً فقط.
● مهنة محلل الأعمال : بلغ أجر محلل الأعمال ما يقارب الأحد عشر ألف درهماً إماراتياً.
● مدير نقل الموظفين : بلغ راتبه ما يقارب السبعة وعشرون ألف درهم إماراتي.
_ ومن الجدير بالذكر أن رواتب كليفلاند كلينك المخصصة للموظفين فيها، تتأثر بعدة عوامل منها الخبرة التي يتمتع بها الموظف وعدد سنوات عمله حيث يرتفع الأجر سنة تلو الأخرة كلما كان الموظف أكثر دراية بعمله.
أما العامل الثاني فهو المستوى التعليمي حيث يختلف الأجر من موظف لآخر بحسب دراسة كل منهما والمستوى التعليمي الذي وصل إليه الشخص، أما العامل الثالث فهو المنصب حيث يختلف الراتب باختلاف المكان الذي يشغله الشخص، ويزداد كلما كان المنصب الذي يشغله الشخص مرموقاً.

وظائف كليفلاند كلينك أبوظبي

يتيح مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي إمكانية التقديم للوظائف المتاحة والشاغرة ، يمكن الحصول على فرص العمل المتوفرة عبر الرابط التالي:

www.clevelandclinicabudhabi.ae/ar/careers/pages/default.aspx

وظائف كليفلاند كلينك أبوظبي

 

إجراءات التوظيف والقبول في كليفلاند كلينك أبوظبي

​تبدأ إجراءات التوظيف في كليفلاند كلينك أبوظبي بتقديم الطلب عبر الإنترنت، وفي حال القبول ضمن قائمة المرشحين لشغل الوظيفة، يتم إرسال دعوة للمشاركة في عملية مسح وتقييم تشمل ما يلي:

  • تقييم مبدئي
  • اختبار لغة إنجليزية
  • مقابلة لاختبار الكفاءة

ملاحظة: تعتمد المدة التي تستغرقها عملية التقييم على النجاح في اجتياز كل مرحلة من مراحلها.

كيف يتم تقييم الطلب ؟

نقيّم مؤهلات مقدم الطلب ونقارنها مع متطلبات الوظيفة بهدف اختيار المرشح الأنسب، آخذين بعين الاعتبار جميع المعلومات المتوفرة لاتخاذ قرار التوظيف النهائي. كما نجري تقييماً للسيرة الذاتية ولخطاب المقدمة والمراجع ونتائج المقابلة.

ماهي أقسام مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي ؟

تضم المستشفى العديد من الأقسام في عدة تخصصات والتي صممت لتطوير الرعاية الصحية في دولة أبوظبي وقد ضم المستشفى ما يقارب ستة تخصصات من أرقى أماكن الرعاية الصحية وهي :
أقسام الأعصاب والعيون والجهاز الهضمي والتنفسي كما يضم تخصصات القلب والأوعية الدموية وأقسام الرعاية الحرجة.

كما تضم العديد من العيادات، والأقسام التي تضم عيادات للجراحة الدقيقة وأقسام لطب الطوارئ والتخدير، وقسم لسلامة المرضى والمختبر والعديد من التخصصات الأخرى.

و تسعى المستشفى دائماً لتوفير وسائل الراحة للمرضى والأشخاص المرافقين لهم. ومن الجدير بالذكر أن المستشفى تضم عدد كبير من الأسرة والمرافق المخصصة للمرضى، والعديد من الطوابق الطبية فيه.

خلاصة القول أن مستشفى كليفلاند كلينك الذي يتمركز في أبوظبي، يعد أحد أكبر المستشفيات، وأكثرها تطوراً ورعاية صحية، ويذكر أن المستشفى يولي أهمية لراحة موظفيه بنفس القدر الذي يوليه لراحة مرضاه والمرافقين لهم، لذا يعد أحد المستشفيات التي تجتذب الخريجين والشباب للعمل بها، كما تعتبر رواتب كليفلاند كلينك من أعلى الرواتب التي يتقاضاها الموظفون في أبوظبي.