بلاك بورد جامعة ابوظبي تسجيل الدخول 2021

بلاك بورد جامعة ابوظبي تسجيل الدخول 2021

بلاك بورد جامعة ابوظبي شرح طريقة تسجيل الدخول للمنصة لولوج لفضاء الطالب للاستفادة من خدمات التعليم الإلكتروني التي تعتمدها جامعة أبوظبي. في هذا الموضوع سنقدم لكم شرح كيفية تسجيل الدخول لمنصة ” بلاك بورد جامعة أبوظبي”.

بلاك بورد جامعة ابوظبي تسجيل الدخول

تسجيل الدخول للمنصة يتم من خلال الرابط المباشر التالي

blackboard.adu.ac.ae

يمكنك تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم الخاص بك بدون مجال (@ adu.ac.ae، @ students.adu.ac.ae)

تم تغيير طريقة تسجيل الدخول – مؤقتًا ، تم تغيير طريقة تسجيل الدخول – مؤقتًا نواجه بعض المشكلات مع تسجيل الدخول الموحد (SSO) إلى Blackboard ، وقد قمنا بتمكين مصادقة ثانوية مؤقتًا.

عند دخولكم إلى المنصة على الرابط أعلاه ستواجهكم رسالة تبين لكم الطريقة الجديدة لتسجيل الدخول لمنصة بلاك بورد جامعة ابوظبي نظرا لبعض المشاكل التقنية التي واجهتها المنصة.

تسجيل الدخول بلاك بورد جامعة أبوظبي

يمكن للطلاب تسجيل الدخول لمنصة بلاك بورد جامعة ابوظبي من خلال الرابط الرسمي للمنصة، أو عبر التطبيق المتوفر على الهواتف الذكية عبر المتاجر الإلكترونية من خلال متجر جوجل بلاي عبر الرابط من هنا.

مميزات منصة بلاك بورد أبوظبي 

Blackboard عبارة عن نظام لإدارة الدورة التدريبية مستند إلى الويب مصمم للسماح للطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالمشاركة في الفصول الدراسية المقدمة عبر الإنترنت أو استخدام المواد والأنشطة عبر الإنترنت لاستكمال التدريس وجهًا لوجه.

يمكن إرسال الواجبات على Blackboard إلكترونيًا. يمكن لهيئة التدريس بعد ذلك فتح الواجب وتقديره وإدخال التعليقات والتصحيحات بسهولة وسرعة وإدخال تقدير للطالب. يوفر هذا الوقت والورق لأن الطالب أو لست مضطرًا لطباعة الواجب.

اترك تعليقاً