باقات عمانتل مسبق الدفع

باقات عمانتل مسبق الدفع تعد من الباقات المتميزة التي توفرها شركة عمانتل ، حيث تضم هذه الباقات مجموعة من العروض المميزة التي تغري المستعملين، وتأتي هذه العروض والباقات من شركة عمانتل لتلبي الطلب المتزايد علي الانترنت مسبق الدفع.

في هذا المقال سوف نتعرف معكم على باقات عمانتل مسبق الدفع واسعار الباقات المتنوعة والعروض التي توفرها الشركة لعملائها.

باقات عمانتل مسبق الدفع

تميزت شركة عمانتل للاتصالات بالعروض والباقات المميزة؛ هذه الشركة تعتبر أول شركة تم إنشاؤها في سلطنة عمان. وتوفر الشركة مجموعة من الباقات ومن أهمها باقات عمانتل مسبق الدفع والتي حازت على إعجاب كل من استخدمها لكل ما تتضمنه من ميزات وفوائد.

أهم هذه الباقات هي باقات عمانتل حياك مسبق الدفع ؛ والتي يتم تجديدها ووضع الميزات الجديدة فيها باستمرار ومن ضمن هذه الباقات:

  • باقة 3 جيجابايت والتي تبلغ تكلفتها 3 ربال عماني و هذه الباقة صالحة لمدة 15 يوم من بدء تفعيلها.
  • باقة 6 جيجابايت والتي تبلغ قيمتها 5 ربال عماني صالحة لمدة شهر من تاريخ بدء التفعيل.
  • باقة 15 جيجابايت والتي تبلغ قيمتها 10 ربال عماني صالحة لمدة 30 يوم من بدء تفعيل هذه الباقة.
  • هذه الباقات وغيرها من الباقات تمتلك رمز خاص لها ليستطيع أي شخص تفعيلها مثلا باقة 3 ريال عماني لتفعيلها اطلب الرمز 72343*37#.
  • باقة 5 ريال عماني لتفعيلها اطلب الرمز التالي 343*5#
  • باقة 10 ريال عماني لتفعيلها اطلب الرمز التالي 2343*107#

ميزات باقات عمانتل مسبق الدفع

تعد باقات عمانتل مسبق الدفع مميزة جداً لما تقدمة من خدمات مميزة ورائعة. 

أتاحت باقات عمانتل مسبق الدفع خدمات الإنترنت مع تكلفة قليلة جدا.

الاستمرار في تحسين جودة باقات وخدمات عمانتل مسبق الدفع شجع العديد من المشتركين للاستمرار في الاعتماد على هذه الباقات  الموقع الالكتروني الخاص بباقات عمانتل يعد ميزة جيدة جداً لما له من فوائد في اختصار الوقت على الشخص لمعرفة كل ما يحتاجه حول باقات عمانتل مسبق الدفع.

باقة عمانتل حياك مسبق الدفع 500 بيسة

تعد هذه الباقات من الباقات الضخمة والمميزة ويمكن الحصول عليها ببساطة عن طريق الرمز التالي #141*50# وهذه الباقة صالحة لمدة شهر كامل من بدء التفعيل ولإلغاء الاشتراك بهذه الباقة يمكنك تفعيل الرمز التالي 141*50*1#*.

باقة عمانتل 7 ربإل مسبق الدفع على كيفك

تعتبر باقة 7 ريال مسبق الدفع على كيفك من الباقات التي تم إصدارها حديثء تتضمن هذه الباقة 2 جيجابايت إنترنت وباقة تواصل اجتماعي 1 جيجابايت.لكي تستطيع الحصول على هذه الباقة وتفعيلها يمكنك طلب الرمز التالي *#280 .

باقات عمانتل مسبق الدفع حياك 2022

تطبيق عمانتل

يعد تطبيق عمانتل خطوة مهمة جداً في سبيل إيصال الخدمات للمواطن بشكل أسهل؛تضمن تطبيق عمانتل ميزات عديدة كان لها أثر إيجابي لتطوير وتحسين جودة الخدمات في مجال الانترنت والاتصالات.

تنزيل تطبيق عمانتل جوجل بلاي 

تنزيل تطبيق عمانتل ابل ستور

تنزيل تطبيق عمانتل اب جاليري 

باقات عمانتل مسبق الدفع

لن تستطيع تخيل مدى الأهمية التي ستحصل عليها والفائدة والخدمات التي ستحظى بها عند تحميل هذا التطبيق يمكنك تسهيل الحصول على الخدمات الموجودة ضمن تطبيق عمانتل من خلال تسجيل الدخول والاشتراك بهذا التطبيق الرائع.

أخيراء يعتبر تطبيق عمانتل والخدمات المتاحة ضمن باقات عمانتل المميزة من أهم التطورات التي حصلت ضمن سلطنة عمان في المجال الالكتروني وخصوصاً لكمية المشتركين التي حصل عليها التطبيق خلال فترة قصيرة من إصداره وينصح به.