You are currently viewing باقات عمانتل للانترنت المنزلي فايبر

باقات عمانتل للانترنت المنزلي فايبر

باقات عمانتل للانترنت المنزلي فايبر هي واحدة من الخدمات المميزة التي تقدمها عمانتل للانترنت المنزلي فايبر omantel internet ، وتقدم لنا عمانتل مجموعة من الباقات التي تلبي احتياجات ومتطلبات عملاء عمانتل ، وتختلف في اسعارها وسرعة صبيبها ، وتأتي هذه الباقات المتنوعة لتلبي الطلب الكبير، فقد أصبح الإنترنت جزء أساسي من حياة كل شخص لما له أهمية في الدراسة والعمل و الحياة اليومية بشكل عام.

أتاحت شركات الإنترنت العديد من الباقات المميزة لسهولة استخدام الإنترنت بأقل التكاليف، مما دفع المشتركين بخدمات الإنترنت الإعتماد على هذه الباقات في الإستخدام اليومي والشهري للإنترنت.

فإذا كنت تبحث عن الباقات التي توفرها عمانتل للانترنت المنزلي فايبر ، فنحن سنقدم لك جميع المعلومات المتعلقة بهذه الباقات.

باقات عمانتل للانترنت المنزلي فايبر

أصدرت شركة عمانتل العديد من الباقات المميزة للانترنت المنزلي فايبر التي حظيت بنسبة مشتركين كبيرة لما لها من ميزات ولما تتيحه من توفير، هذه الباقات تعتبر مناسبة للمشتركين من حيث السرعة والسعر التوفيري.

من ضمن باقات عمانتل المنزلية الفايبر:

• باقة 60 ميجابايت بسعر 30 ريال عماني

 باقة 120 ميجابايت بسعر 35 ريال عماني

• باقة 250 ميجابايت بسعر 40 ريال عماني

• باقة 500 ميجابايت بسعر 70 ريال عماني

• باقة 1 جيجابت بسعر 100 ريال عماني

شروط الاشتراك بباقات عمانتل للانترنت المنزليي فايبر

المشتركين الذين سجلوا في هذه الخدمات منذ فترة قريبة (المشتركين الجدد).

عند قيام المشترك بالتسجيل في هذه الخدمات لا يقدم رسوم لأول شهر إشتراك وآخر شهر إشتراك وهذه من الأمور المميزة في باقات عمانتل المنزلية فايبر.

رابط الاشتراك في باقات عمانتل للانترنت المنزلي فايبر 

www.omantel.om

الاشتراك في الانترنت المنزلي عمانتل فايبر

جميع الأسعار المبينة لا تشملها ضريبة القيمة المضافة. سيتم إضافة 5% ضريبة القيمة المضافة على السعر عند الدفع.

ميزات باقات عمانتل للانترنت المنزلي فايبر

تتيح باقات عمانتل المنزلية فايبر العديد من الميزات الجيدة عند الإشتراك بها، تتيح خدمات عمانتل المنزلية فايبر سرعة إنترنت مميزة وباقات توفيرية شهرية مناسبة للمشتركين، عقود الإشتراك مضمونة، بالإضافة للتوفير في أول شهر إشتراك وآخر شهر إشتراك بالباقة.

أكثر الأماكن إنتشاراً لباقات عمانتل المنزلية فايبر

تنتشر باقات عمانتل المنزلية فايبر في الكثير من الأماكن ضمن سلطنة عمان ومنها :

توجد باقات عمانتل المنزلية فايبر في مجمع التلال الموجود في مسقط في سلطنة عمان.

توجد باقات عمانتل المنزلية فايبر أيضاً في منطقة بهوان الموجودة في المسقط في سلطنة عمان.

توجد هذه الباقات أيضاً في منطقة السلطان قابوس في مسقط ضمن سلطنة عمان.

لن تتوقف الأماكن التي تتواجد فيها باقات عمانتل المنزلية فايبر على هذه المناطق التي ذكرناها بل ستصل إلى الكثير من المناطق ضمت سلطنة عمان في الفترات القادمة.

خدمات باقات عمانتل المنزلية فايبر

تعد خدمات باقات عمانتل المنزلية فايبر متنوعة جداً وأهمها ماتقدمه من ميزات وتوفير حيث تتطلب دفع 20 ريال شهرياً ضمن الباقات المخصصة ضمن هذه الشركة، هذا ما جذب الأشخاص للإشتراك بهذه الباقات باستمرار، ومن ضمن هذه الخدمات:

خدمات الإنترنت المنزلية التوفيرية، خدمات تسديد الرصيد مما وفر الوقت للمشتركين بهذه الخدمة في تسديد الرصيد، الباقات المميزة ضمن هذه الشركة تعد أفضل ماقدمته للمشتركين ومن هذه الباقات:

10 جيجا من البيانات، 5 جيجا من بيانات التواصل الإجتماعي، هذه الباقات مندرجة تحت مسمى باقات حياك وتكلفتها 10 ريال عماني شهرياً صالحة لمدة 30 يوم.

أخيراً، مع كل هذه الخدمات التي قدمتها باقات عمانتل المنزلية أصبحت الباقات الأكثر إستخداماً ضمن المناطق المتواجدة فيها هذه الخدمات في سلطنة عمان.

الاشتراك بخدمات عمانتل (باقات عمانتل 5G)

ومن الباقات التي تقدمها عمانتل هناك باقة 5G تتيح خدمات الإنترنت لشركة عمانتل باقة مميزة وهي باقات عمانتل 5G ، عند تفعيلك لهذه الباقة من الجيل الخامس ستتمتع بخدمة إنترنت سريعة مميزة جداً وتعتبر هذه الباقة من أكثر الباقات استخداماً.

تعتبر هذه الباقة من أكثر الباقات توفيراً، عند تفعيلك لباقة 5G ستحصل على إنترنت بسرعة تصل ل 1 جيجابايت وبسعر 30 ريال عماني، تجمع هذه الباقة بين سرعة إنترنت مميزة وسعر توفيري، بهذه المواصفات حازت الباقة على نسبة اشتراك كبيرة من بين المستخدمين.

• باقات حياك واتس آب عمانتل

https://www.mawssol.com/%d8%af%d9%81%d8%b9-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%86%d8%aa%d8%b1%d9%86%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%86%d8%b2%d9%84%d9%8a-%d8%a7%d9%88%d8%b1%d9%8a%d8%af%d9%88-%d8%b9%d9%85%d8%a7%d9%86/