You are currently viewing باقات حياك واتس آب عمانتل

باقات حياك واتس آب عمانتل

باقات حياك واتس آب هي واحدة من الباقات المتميزة التي توفرها عمانتل لعملائها ، وتعرف باقات حياك واتس آب اقبالا متزايدا، حيث يتمتع الأشخاص المشتركون ببطاقة حياك بميزة الاشتراك بواتس آب حياك ، ولكن كيف يمكن لهؤلاء المشتركين من الاشتراك بواتس آب حياك و تفعيل هذا العرض ؟

تعالو معنا لنتعرف على خطوات تفعيل باقات حياك واتس آب من شركة عمانتل الرائدة في الاتصالات في سلطنة عمان

اشتراك باقات واتس آب حياك

يمكن لعملاء عمانتل الاشتراك بواتس آب حياك و تفعيل هذا العرض من خلال الخطوات التالية:

عند رغبتك بتفعيل واتس آب حياك والحصول على ميزة استخدام الواتس آب حياك ليس عليك إلا طلب الرمز التالي (#6*280*) وقيمته 1 ريال صالحة لمدة 30 يوم من وقت التفعيل.

اشتراك باقات واتس آب حياك بلا حدود

عند تفعيل اشتراك واتس آب حياك بلا حدود يمكنك الاستمتاع بميزة إنترنت غير محدود لتطبيق الواتس آب و لتفعيل هذه الباقة إطلب الرمز التالي (#1*142*), يمكنك معرفة قيمة رصيدك في هذه الباقة المميزة بطلب الرمز الخاص لهذه الباقة وهو (#0*11*141*).

اشتراك باقات حياك واتس آب الشهرية 3 ريال

لم تتوقف باقات وعروض حياك على تطبيق الواتس آب فقط، بل تعددت العروض والباقات من حياك المميزة ومن أبرزها باقة 3  ريال الشهرية وهي أتاحت للمشترك خدمة انترنت واسعة ب 3 ريال فقط شهرياً، قيمة هذه الباقة 1 جيجابايت إنترنت يمكن استخدامها لمدة 30 يوم ضمن شبكة الجوال ، هذه الباقة تعتبر مميزة عند الكثيرين لرخص ثمنها وفي نفس الوقت مساحة انترنت واسعة.

طريقة اشتراك حياك واتس آب الشهرية 3 ريال

عند الرغبة بتفعيل هذا العرض من حياك ، يمكنك الحصول عليه عن طريق تفعيل هذا الرمز (#3*141*), عند تفعيل هذا الرمز يمكنك استخدام انترنت بقيمة 1 جيجابايت لمدة 30 يوم و بقيمة 3 ريال.

كيفية معرفة رصيد حياك ؟

يمكن تفعيل الكود التالي لمعرفة رصيدك #100*، عند طلب هذا الرمز من اليسار لليمين ستظهر قيمة رصيدك مباشرةً، هذا الرمز اختصر الوقت والجهد كثيراً للمشتركين عند رغبتهم بمعرفة قيمة الرصيد في بطاقاتهم.

ميزة اشتراك واتس آب حياك بقيمة 5 ريال

تتيح هذه الخدمة ميزة اشتراك واتس آب بقيمة 5 ريال لمدة شهر، هذه الباقة الشهرية تضمنت ميزة 3 جيجابايت شهرياً من واتس آب، و هي تعتبر من الباقات المميزة والمطلوبة بشكل كبير، للحصول على هذه الباقة المميزة ليس عليك إلا طلب الرمز التالي (#5*141*).

ميزة اشتراك حياك اليومية

كثير من الأشخاص يرغبون في تفعيل عروض وباقات الإنترنت لمدة يوم واحد فقط، أتاحت بطاقات حياك لمشتركيها ميزة الإنترنت لمدة يوم واحد عبر العديد من العروض من أبرزها :

  • باقة حياك 500 اليومية : هذه الباقة تعتبر من أكثر العروض تميزاً، لتفعيلها إطلب الرمز التالي (#500*141*).
  • باقة حياك اليومية : هذه الباقة قيمة الدفع فيها ريال واحد فقط لمدة يوم واحد وتستطيع تفعيلها من خلال رمز الاشتراك التالي (#24*141*).
  • توجد أيضاِ باقة 2 جيجابايت يومية من خلال تفعيل الرمز التالي (#2*141*), هذه الباقة تتيح لك استخدام 2 جيجابايت انترنت ب 2 ريال و لمدة يوم واحد كامل فقط.

أخيراً، باقات حياك مستمرة في تقديم أهم وأفضل العروض لمشتركيها لتتيح لهم أريحية إستخدام الإنترنت وضمن أقل التكاليف.

• باقات عمانتل للانترنت المنزلي فايبر