You are currently viewing الغاء جميع اشتراكات اتصالات الإمارات

الغاء جميع اشتراكات اتصالات الإمارات

الغاء جميع اشتراكات اتصالات الإمارات يعتبر من الإجراءات التي قد يلجأ إليها بعض الأشخاص، فعند اشتراكك بخدمات اتصالات الإمارات سواء كانت هذه الخدمات متعلقة بالاتصالات أو بالإنترنت، فبإمكانك القيام بإلغاء جميع اشتراكات اتصالات الامارات والتخلص منها بشكل سريع للغاية، وخاصةً كون وجود بعض الخدمات تستنفذ الرصيد بشكل كبير، وفي هذه المقالة سوف نخبرك عن عدة طرق لإلغاء جميع اشتراكات اتصالات الإمارات .

كيفية الغاء جميع اشتراكات اتصالات الإمارات ؟

1- الغاء اشتراك باقات التجوال اليومية :

 بداية يجب عليك التحقق بشكل جيد من الدول التي قمت باختيارها لأسعار التجوال داخل العرض، وهل تلك العروض خاصة بالدول المفضلة التي قمت باختيارها فقط، أما إذا قمت بإجراء اتصال خارج تلك الدول، فإنه يتم احتساب أسعار التجوال العادية، كما يمكنك شراء باقات إضافية سواء من نفس النوع أو أنواع مختلفة في نفس الوقت ولكن سوف يتم اعتماد الباقات الأعلى سعراً وتشمل  الباقات اليومية و الأسبوعية.

أما في حال رغبتك بإلغاء الاشتراك في الباقات اليومية  فإنك تستطيع ذلك من خلال ما يلي:

  1. كود إلغاء جميع خدمات اتصالات الإمارات ، حيث يتم إلغاء الاشتراك في هذه الباقات عن طريق الاتصال على رقم *177#
  2. يمكنك إلغاء بطاقة كومبو اليومية التي تحوي على “C RDC”من خلال إرسال رسالة إلى رقم 1010.
  3. .إذا كنت ترغب بإلغاء باقة  البيانات اليومية، فإنه يمكنك ذلك بإرسال رسالة “C RDD”إلى الرقم المخصص من اتصالات الإمارات وهو 1010، ثم انتظر رسالة تؤكد لك إلغاء الخدمة، من أجل أن يتم إلغاء اشتراكك بها بنجاح، بعد ذلك تكون قد انتهت كل المزايا التي حققتها لك هذه الباقة اليومية، لكن في حال تعذر عليك إلغاء الخدمة فيمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء المجاني من أجل أن تستفسر عن طريقة الإلغاء في هذه الخدمة وغيرها، أو قم بالذهاب إلى فرع اتصالات الإمارات الأقرب لك.
  4.  تستطيع إلغاء الاشتراك بطريقة أخرى، وذلك من خلال تطبيق My Etisalat UAE .
  5.  كما يمكنك إجراء اتصال على رقم خدمة العملاء 9718002300.

2- الغاء الاشتراك بخدمة BOTIM اتصالات

قامت شركة اتصالات الإمارات  بتقديم هذه الخدمة المميزة التي يمكنك الحصول عليها عبر الانترنت، حيث تتضمن هذه الباقة 120 ميجا بايت اليومية لكل مواقع الاتصال الاجتماعي، كما أنها تشمل كل البرامج مثل واتس أب، ماسنجر ، فيسبوك ، تليغرام بالإضافة إلى BOTIM وغيرها، إذ يمكنك الاشتراك في هذا العرض من خلال التطبيقات عن طريق المكالمات الصوتية والمرئية .

يمكنك الاشتراك بها من خلال مايلي:

  • يمكنك الاشتراك بها عن تطبيق اتصالات الإمارات من خلال الاتصال على 101.
  • أو يمكنك الاشتراك أيضا من خلال طلب الكود #1*170*.
  • تستطيع تجديد اشتراكك في تلك الخدمة تلقائيا ، في حال عدم تواجد رصيد كافي يوجد فترة سماح .

 و في حال رغبت بإلغاء اشتراكك بها فيمكنك ذلك عن طريق هذه الخطوات البسيطة :

  • يمكنك ذلك من خلال طلب #170* أو *101#.
  • أو طلب رسالة بها C DS2” إلى رقم 1012.

3- الغاء اشتراك الباقات اليومية للاتصالات عن طريق الإنترنت

امتازت شركة اتصالات بتقديمها عدة عروض متميزة، حيث تكون متوفرة لمعظم أنظمة اتصالات، وتتضمن عروض يومية وأخرى أسبوعية، إضافة إلى ذلك العروض الشهرية، ومن الممكن للعميل أن يجدها غير ملائمة لمتطلباته بعد اشتراكه بها، ولذلك يلجأ إلى إلغاء اشتراكه بها، لكنه يجهل طريقة الإلغاء، و فيما يلي ستجد طرق إلغاء اشتراك الباقة اليومية:

  • تستطيع إلغاء اشتراك باقات الاتصال عبر الانترنت من خلال نفس التطبيق .
  • أو عن طريق الاتصال على رقم 101 ويجب عليك اتباع التعليمات المطلوبة .

ماهو عدد الباقات التي يمكنك شراؤها في كل يوم من شركة اتصالات الإنترنت ؟

يوجد لكل باقة ترغب بالاشتراك بها رصيد ومدة صلاحية خاصة بها، حيث تستطيع شراء أي عدد ترغب به من الباقات، ولكن إذا استهلكت قبل نهاية مدة الصلاحية كافة الرصيد المسموح به لك، فسوف يتم احتساب أي استهلاك للباقة بنفس تعرفة باقتك الحالية ما لم تقم بتحديدها .

وفي نهاية مقالنا نكون قد تطرقنا إلى كافة طرق إلغاء جميع اشتراكات اتصالات الإمارات إضافة إلى بعض الأكواد التي تهم كافة عملاء اتصالات الإمارات.