You are currently viewing اسعار الشحن من الإمارات إلى السودان 2022

اسعار الشحن من الإمارات إلى السودان 2022

يتم بشكل يومي إجراء عمليات التشحن من الإمارات إلى السودان من طرف المواطنين السودانيين أو من غيرهم ، وهذه العملية تتطلب الاطلاع على أسعار الشحن من الامارات إلى السودان وأسماء الشركات التي تقوم بالشحن إلى السودان بأقل تكلفة .

ومن أجل هذه الغاية سوف نتعرف معكم على جميع التفاصيل المتعلقة بطريقة الشحن إلى السودان وخاصة ما يتعلق بأسعار الشحن من الإمارات إلى السودان والخدمات التي تقدمها الشركات المختصة في اللوجستيك.

ما هي شركات الشحن من الإمارات إلى السودان ؟

شركات الشحن من دبي الى الخرطوم
الشحن من الامارات الى السودان

يوجد العديد من شركات الشحن من الإمارات إلى السودان، والآن سنقوم بذكر أهمها مع جميع المعلومات الخاصة بكل شركة، إذ أنهم على الشكل التالي:

شركة فيرست ريموفليست للشحن من الامارات الى السودان

إن السياسة التأمينية والتعويضية في شركة فيرست ريموفليست تنص على، التأكيد على حتمية تحمل كل ما يصل إلى ضعف اسعار الشحن، وذلك في حال تم تعرض أي محتوى من محتويات الشحنة إلى نوع من أنواع الضرر والتلف عندما تكون تحت مسؤولية شركة فيرست ريموفليست. وأكدت شركة فيرست ريموفليست على أنها تقوم باستخدام هذه السياسة من أجل أن تطمئن عملائها وتبني جدار ثقة بينها وبين كل عميل يقوم باختيارها. ففي حال كنت ترغب بخدمات الشحن من الإمارات إلى السودان، فشركة فيرست ريموفليست تعمل على تقديم هذه الخدمة بجودة وكفاءة عالية، على مدار جميع أوقات السنة. علاوة على ذلك شركة فيرست ريموفليست تقوم بتقديم خدمة الشحن من الإمارات إلى السودان من أجل كل أنواع الأغراض، وذلك بالابتداء من الهدايا والأوراق وصولاً إلى الأغراض التي تكون من الحجم الكبير كالعفش والأثاث.

للتواصل مع شركة فيرست ريموفليست:

  • رقم الهاتف: 0525633557
  • عنوان المكتب الأساسي لشركة فيرست ريموفليست: الامارات العربية المتحدة ، ابوظبي ، المصفح م/٣٢ ، بناية رقم ٢٨
  • رابط الموقع الإلكتروني https://arabic.firstremovalists.ae

شركة الفارس للشحن من الامارات الى السودان

الشحن من الإمارات إلى السودان هي واحدة من خدمات ووجهات شركة الفارس، على طوال العديد من السنوات قامت شركة الفارس بالمساهمة في تسهيل وتبسيط عمليات الشحن من الإمارات إلى السودان وذلك من خلال الشحن الجوي أو البحري، ففي حال كنتم ترغبون بإرسال بضائع أو شحنات من الإمارات إلى السودان، سواء إلى بورتسودان أو الخرطوم وما إلى ذلك، ما عليكم إلا التواصل مع شركة الفارس والاستفسار عن معلومات الشحن ومواعيد التسليم، وذلك حتى يعمل فريق شركة الفارس بإجراء الخطوات اللازمة لتصل الشحنات إلى المكان المقصود بجودة وسرعة مميزة. ومن أهم الأمور التي تميّز شركة الفارس ما يلي:

  • نقل الأثاث المنزلي بالإضافة إلى أجور التغليف.
  • تقدم شركة الفارس أيضاً خدمات شحن السيارات من الإمارات إلى السودان.
  • تشحن شركة الفارس المنتجات البلاستيكية ومواد التغليف بالإضافة إلى المواد الصناعية والأولية مهما كان وزنها وحجمها.
  • تعمل على تقديم المشورة الجمركية، وكل الحلول اللوجستية عند خدمة العملاء، ومن الجدير ذكره أيضاً أنها تسهل استيراد البضائع من الإمارات.

للتواصل مع شركة الفارس:

  • رقم الهاتف: +971 600566002
  • البريد الالكتروني: [email protected]

شركة بي بي سي للشحن من الامارات الى السودان

من إحدى شركات الشحن من الإمارات إلى السودان شركة بي بي سي، والتي تقدم خدمات التخزين والتغليف والشحن من الإمارات إلى السودان، تتميز شركة بي بي سي بالشحن السريع والأسعار المنخفضة، بالإضافة إلى أن شركة بي بي سي توفر جانب التخليص الجمركي.

للتواصل مع شركة بي بي سي:

  • رقم الهاتف: 0545678110

البريد الالكتروني: [email protected]

ما هي اسعار الشحن من الإمارات إلى السودان ؟

نموذج لسعر الشحن عند شركة للشحن من دبي إلى الخرطوم:

#شحن جوي من دبي للخرطوم سعر الكيلو ١٤ درهم + ١٠٠ درهم رسوم البوليصه.

#خدمة الشحن من الباب للباب من جميع الامارات سعر الكيلو 15 درهم .

#إذا قمت بزيارة المكتب في دبي سعر الكيلو 6 درهم

# شحن بحري سعر الطبليه ١٩٠٠ درهم.

# حاوية ٢٠ قدم ب ١٣ الف.

# حاويه ٤٠ قدم ب ١٨ الف درهم.

# بريد سريع استلام مكتب الخرطوم ب ١٧ درهم للكيلو.

بالتأكيد يوجد سعر يتم تحديده من قِبل كل شركة من شركات الشحن من الإمارات إلى السودان، إذ أنه لا يكون السعر موحد بين جميع شركات الشحن، ففي حال أردت معرفة اسعار الشحن من الإمارات إلى السودان، ما عليك إلا التواصل مع الشركة التي قمت باختيارها والاستفسار عن جميع التكاليف.