You are currently viewing وظائف الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث 2021 الامارات

وظائف الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث 2021 الامارات

وظائف الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث 2021 ، حيث توفر الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث عدة وظائف شاغرة، خاصة مع تطور الحالة الوبائية التي فرضت تخصيص مجموعة من الوظائف.

فما هي الوظائف المتاحة في الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث 2021 الامارات ؟ وما هي شروط التقديم لوظائف الهيئة الوظنية لإدارة الطوارئ؟ وما هي روابط التقديم لهذه الوظائف ؟

وظائف الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث 2021 الامارات

الوظائف الشاغرة ورابط التقديم :

وظائف إدارة المراكز المحلية ⇐  التقديم

إدارة العمليات ⇐  التقديم
ادارة الخدمات المساندة ⇐  التقديم
أدارة الاعلام والاتصال / أدارة الاعلام و اتصال ⇐  التقديم
إدارة السلامة والوقاية ⇐  التقديم
إدارة التكنولوجيا والإتصالات ⇐  التقديم
إدارة التخطيط والإستعداد ⇐  التقديم

رابط التقديم للوظائف الشاغرة 

https://www.ncema.gov.ae/ar/career/login.aspx

تفاصيل وظائف الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث

مهام إدارة المراكز المحلية

تضمّ”إدارة المراكز المحلّية” سبعة مراكز موزَّعةعلى إمارات الدولة (أبوظبي ، دبي، الشارقة، عجمان ، أم القيوين، رأس الخيمة، الفجيرة). تتولى هذه الإدارة عملية التنسيق بين المستويين الوطني والمحلي، في ما يتعلق بمنظومة إدارة الطوارئ والأزمات المتكاملة، من خلال فرق الطوارئ المحلّية، التي تمَّ تشكيلها بقرار من أصحاب السمو أولياء العهود برئاسة قائد عام الشرطة في كل إمارة على حدة، وممثلين عن المؤسسات والدوائر المعنيَّة.

وتقوم إدارة المراكز بمراقبة الأحداث على المستوى المحلّي، وتتَّخذ الإجراءات اللازمة في التنسيق لتفعيل وتنفيذ خطط الاستجابة المحلية، ورفع الجاهزية والاستعداد، وإعداد سجلّ المخاطر المحلّي، ومراجعة الخطط المحلّية وخطط التعافي، والتنسيق في إعداد التمارين المشتركة في الإمارة، وتطوير الموارد والإمكانيات المحلّية.

كما تقوم الإدارة بجمع بيانات الموارد المحلّية المُتاحة، وإرسالها إلى القسم المُخْتصّ، لإنشاء قاعدة بيانات وطنية على مستوى الدولة، وإدامتها، وتنسيق إدارة هذه الموارد أثناء الطوارئ والأزمات والكوارث.

وتشارك المراكز، بالتنسيق مع إدارات “الهيئة”، في وضع الاستراتيجية العامة والبرامج التخصُّصية، وتنفيذ المشاريع على المستوى المحلّي.

مهام إدارة العمليات

تلعب إدارة العمليات دوراً هامّاً في إدارة الأزمة، من خلال مركز العمليات الوطني، الذي يعمل على مدار الساعة، ومراقبة الموقف، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتفعيل خطط الاستجابة الوطنية وتنفيذها.

كما تقوم الإدارة بإنشاء قاعدة بيانات للموارد الوطنية وإدامتها، وتنسيق إدارة هذه الموارد أثناء الطوارئ والأزمات، وتنسيق جهود تنفيذ خطط الاستجابة الوطنية الميدانية ودعمها، داخل الدولة وخارجها بالإضافةإلى التنسيق بين المستويين الوطني والمحلّي،في كل ما يتعلَّق بالمنظومة المتكاملة لإدارة الطوارئ والأزمات، وجاهزية جميع خطط الاستجابة الوطنية للمخاطر المُحدَّدة، والإطار العام للتعافي، للتفعيل والارتقاء بمستوى مركز العمليات الوطني، ليكون من أفضل ثلاثة مراكز عمليات اتحادية على مستوى الدولة.

مهام إدارة الخدمات المساندة

تُعتبَر إدارة الخدمات المساندة، من الإدارات التي تدعم بشكل رئيس الأهداف الاستراتيجية لـ “الهيئة”، وتساهم في تنفيذها. وتتمثل المهمَّة الأساس للإدارة، في توفير خدمات إدارية ومالية ولوجستية نوعية وفعَّالة، وتطوير وتبنّي استراتيجيات وبرامج لإدارة الموارد البشرية والمالية والخدمية لـ “الهيئة”.

كما تقوم الإدارة بإعداد الخطط المالية والموازنة السنوية، ووضْع خطط لتطوير الموارد البشرية، وتوفير جميع المشتريات والخدمات الإدارية لـ “الهيئة”، ويتمّ كل ذلك بكفاءة وفاعلية، من خلال الارتقاء بالسياسات والأنظمة، وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، بما يُساهم في تمكين إدارات “الهيئة” الأخرى من تحقيق أهدافها الاستراتيجية، كما تساهم في تطوير مهارات الموظفين، من خلال دورات وظيفية مختلفة تواكب احتياجات الموظف وتطلّعات “الهيئة”.

بهذا نكون قد أنهينا موضوعنا المتعلق ب : وظائف الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث

نقترح عليكم الوظائف التالية:

وظائف امن مطار دبي 2021

وظائف مطار أبوظبي 2021

رواتب جمارك ابوظبي

جدول رواتب ادنوك