You are currently viewing وظائف مدرسين في الامارات براتب 9000 درهم 2022

وظائف مدرسين في الامارات براتب 9000 درهم 2022

وظائف مدرسين في الامارات براتب 9000 درهم 2022 تعتبر من الوظائف المطلوبة بشكل كبير ، نظرا للامتيازات التي تخولها للمدرسي، حيث تستقبل دولة الامارات كل سنة مجموعة من المدرسين الجدد، حيث تعتبر مهنة التدريس من المهام الأساسية و الضرورية جداً و التي لا يستطيع أي بلد في العالم التقدم خطوة واحدة للأمام بدونها.

لذا لا بد لأي دولة في العالم يهمها أن تسير بشعبها لحياة أفضل و أجمل و أن تطوره و تجعله بمستوى من الرقي والتطور يستطيع به مضاهاة الدول الكبرى أن تعنى بالجانب التدريسي بشكل كبير و تسعى بشتى الطرق أن توفر بيئة عمل مناسبة لمدرسيها كي يعطوا كل ما لديهم لطلابهم بصدق و أمانة.

إضافة لذلك عليها أن تعنى بالمدارس و الجامعات إلى حد كبير فهي بالنهاية تعتبر الأماكن التي من خلالها يتم إعداد أجيال ستنهض بالبلد لاحقاً.

سوف نتعرف معكم على الوظائف الشاغرة وظائف مدرسين في الامارات براتب 9000 درهم

وظائف مدرسين في الامارات براتب 9000 درهم

في الواقع تعتبر دولة الإمارات من الدول التي تهتم بشكل كبير و ملفت و منظم بالجانب التعليمي و تحاول قدر الإمكان تحسين أوضاع المدرسين فيها على كافة المستويات، من حيث مثلاً تأمين أماكن مريحة لأداء واجبهم التعليمي و من حيث الناحية المادية فرواتبهم و دخلهم الشهري يتناسب أغلب الأحيان مع الجهد الكبير الذي يبذلونه و يبدعون به.

أتاحت دولة الإمارات عدداً من الشواغر الوظيفية للمدرسين ليستطيع من يرغب أو لديه وقت و يرغب بالعمل التقدم لها و حددت الدخل الشهري لهذه الوظائف بمبلغ مالي قدره تسعة آلاف درهماً.

أهم وظائف مدرسين في الامارات براتب 9000 درهم 2022

سنذكر فيما يلي بأهم وظائف مدرسين في الامارات براتب 9000 درهم التي تم عرضها للتقدم لها و التي تشمل مجالات تعليمية عديدة:

  • مثلاً في مجال تدريس و تعليم اللغات الأجنبية أي غير العربية كاللغة الألمانية مثلاً تم الإعلان عن شاغر للعمل براتب 9000 درهماً بشرطين الأول نص على أن يكون جنس المدرس مؤنث حصراً أي مدرسة و الشرط الثاني نص على العمل بالوقت الصباحي حصراً و حددت رقماً للتواصل و هو 00971567551640.
  • في مجال العلوم الدينية أعلنت إحدى دور التعليم التابعة للقطاع الخاص عن حاجتها لمدرسة شريعة و حددت طريقة التواصل عبر موقع إلكتروني هو [email protected] كل ما عليك فعله هو إرسال إيميل لهذا العنوان و الاطلاع على الشروط المطلوبة.
  • هناك شواغر متاحة أيضاً لإعطاء مادة الحساب بأكثر من لغة.
  • مدينة العين أطلقت إعلانها ذكرت فيه حاجتها لأستاذ قادر على إعطاء اللغة الألمانية و تدريسها لذا يجب أن يتمتع بالخبرة الكافية.
  • أيضاً أعلنت هذه المدرسة المذكورة أعلاه عن حاجتها لأستاذة أنثى حصراً تستطيع إعطاء اللغة الإنجليزية بإتقان.
  • من الشواغر المطروحة أيضاً نذكر اختصاص مختلف قليلاً و هو يعنى بتحسين النطق موجه لأشخاص لديهم إعاقات معينة خصوصاً من الناحية السمعية و المطلوب هنا هو مدرسة نطق حصراً و الرقم المدرج في الإعلان للتواصل هو 00971561605022.
  • لمن يهتمون بالمجال الفني و الموسيقا مطلوب أيضا مدرس للتدريب على آلة البيانو الموسيقية و طبعاً يشترط أن تتم الدروس ضمن المنزل و المنطقة هي مدينة أبو ظبي وذلك على الرقم التالي 00971505688401.

و يوجد بالطبع العديد من الشواغر الوظيفية الأخرى بمجال التدريس فالحاجة للمعلمين موجودة دائماً في أي وقت و في أي مكان لأن العملية التعليمية لا يمكن أن تتوقف أبداً بالتأكيد و خصوصاً في بلد حريص على مواكبة المستجدات باستمرار مثل الإمارات.

كانت هذه أبرز وظائف مدرسين في الامارات براتب 9000 درهم ، سوف نوافيكم بوظائف أخرى حال توافرها، حيث تعتبر هذه الفترة من السنة مزدحمة بوظائف المدرسين في دولة الإمارات.

رواتب جمارك دبي 2021-2022