مراكز فحص النظر لتجديد رخصة القيادة عجمان 2021

مراكز فحص النظر لتجديد رخصة القيادة عجمان 2021

مراكز فحص النظر لتجديد رخصة القيادة عجمان تقوم بمجموعة من المهام والمسؤوليات، من ذلك قياس النظر لتجديد رخصة القيادة والتي تعتبر عملية روتينية وإجبارية للأشخاص الذي يرغبون في تجديد رخصة القيادة في عجمان. في هذا الموضوع سوف نتعرف على مراكز فحص النظر لتجديد رخصة القيادة عجمان من خلال التعرف على أماكن وعناوين تواجدها والهواتف الخاصة بها من أجل الاستفسار قبل حجز موعد.

مراكز فحص النظر لتجديد رخصة القيادة عجمان

توجد أمامكم مجموعة من الحلول من اجل القيام بعملية فحص النظر من خلال الأماكن التالية:

1-خدمة فحص النظر المتوفرة في مركز خدمات المرور والترخيص

2-محل البصريات في مركز ستي سنتر (البصريات الكبرى)

يمكنكم القيام بفحص النظر بالتوجه إلى محل بصريات الكبرى المتواجد في مركز ستي سنتر، والذي يقوم بهذه العملية بشكل مستمر.

عنوان وهاتف مركز فحص النظر (البصريات الكبرى)

الطابق الارضى, عجمان سيتى سنتر, شارع الشيخ زايد, الجرف, عجمان معلم بارز :مقلبا القيادة العامة , الجرف, عجمان, الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة)

+971 67480103 هاتف رقم

تعريف بمركز البصريات الكبرى ستي سنتر

بصريات الكبرى تسعى لخدمة العملاء بشكل كامل، وتركز على تعزيز مكانتها كمزود خدمات بصرية أكثر موثوقية وتفضيلًا في المنطقة. على مدار ستة عشر عامًا ، استحوذت البصريات الكبرى على مخيلة العملاء في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ومصر والبحرين ولبنان والمملكة العربية السعودية وقطر.

بعد أن بدأت مع صالة عرض واحدة مخصصة في دبي عام 1997 ، أصبحت البصريات الكبرى اسمًا قويًا في الرؤية والأسلوب. من خلال أكثر من 60 متجرًا بمفهوم فريد في مراكز التسوق المرموقة. تحمل Grand Optics علامات تجارية فاخرة مثل Bvlgari و Fred و Cartier و Mont Blanc و Tiffany بالإضافة إلى العلامات التجارية المصممة مثل Versace و Prada و Dolce & Gabbana و Christian Dior و Chanel و Tom Ford و Roberto Cavalli و Ralph Lauren و Gucci و Giorgio Armani ، والعديد من العلامات التجارية الأخرى. مجموعة واسعة من عدسات العيون عالية الجودة والعدسات اللاصقة المتطورة والأنيقة لتلبية احتياجات عملائنا.

. تمتلك شركة البصريات الكبرى غرفة فحص عيون محوسبة بالكامل مزودة بأحدث الأجهزة التكنولوجية ، وأخصائيو البصريات المؤهلين الأكثر خبرة وفنيي البصريات المدربين جيدًا لجعل زيارة عملائنا ممتعة وممتعة للغاية. كما أن شركة البصريات الكبرى هي الوكيل المعتمد لهيئة الطرق والمواصلات في دبي لإجراء فحص النظر لرخصة القيادة وتجديد رخصة القيادة. تجاوز تصوراتك وتحقيق رغباتك. البصريات الكبرى “منظور مختلف”.

اترك تعليقاً