You are currently viewing مراكز فحص النظر لتجديد رخصة القيادة دبي 2021

مراكز فحص النظر لتجديد رخصة القيادة دبي 2021

مراكز فحص النظر لتجديد رخصة القيادة دبي 2021 من خلال المعلومات المتوفرة حول المراكز المعتمدة من طرف هيئة الطرق والمواصلات، سنقدم لكم في هذا الموضوع جميع المعلومات المتعلقة بمراكز فحص النظر في دبي وعناوين وأماكن تواجد هذه المراكز بجميع مناطق دبي.

مراكز فحص النظر لتجديد رخصة القيادة دبي 2021

لقد حددت هيئة الطرق والمواصلات المراكز المعتمدة للقيام بعملية فحص النظر لتجديد رخصة القيادة في دبي، حيث يعد إجراء فحص النظر من مركز فحص نظر معتمد من هيئة الطرق والمواصلات في دبي خطوة مهمة للحصول على رخصة قيادة جديدة أو تجديد رخصة قديمة في دبي. هناك العديد من متاجر البصريات المعترف بها من قبل هيئة الطرق والمواصلات في دبي. تقوم مراكز فحص النظر المعتمدة لرخصة القيادة في دبي بإجراء فحوصات العين وفقًا لإرشادات هيئة الطرق والمواصلات وتحميلها أيضًا على بوابة هيئة الطرق والمواصلات.

نظارات بركات

ريفولي آي زون

البصريات الكبرى

مغربي للبصريات

بصريات يتيم

الجابر للبصريات

فازان للعيون ومتعدد التخصصات

ماكس فيجن

عناوين مراكز فحص النظر لتجديد رخصة القيادة في دبي

نظارات بركات تتواجد في مجموعة من النقاط الأساسية في دبي

واحة دبي للسيليكون، دبي فستيفال سيتي، دبي أوتلت مول ، جميرا بارك بافيليون ، جميرا بلازا ،معرض الإدارة – أم سقيم ، المدينة مول ، أبتاون ميدريف.

ريفولي أيزون يتواجد بعدة مناطق بمدينة دبي

مركز برجمان ، دبي فستيفال سيتي  دبي ، مردف سيتي سنتر،  مركز الواحة دبي

البصريات الكبرى

يتواجد كذلك في عدة مناطق من مدينة دبي وهي على الشكل التالي:

مول الإمارات دبي ، الطابق الأرضي ديرة سيتي سنتر  دبي، دبي مول، مردف دبي

مغربي للبصريات

تم إطلاق مغربي للبصريات في عام 1927 ، وهي خدمة رعاية عيون شهيرة في دبي. تعتبر الشركة من أوائل متاجر البصريات التي تم اعتمادها من قبل هيئة الطرق والمواصلات لإجراء فحوصات العين لرخصة القيادة في دبي. يمكنك زيارة أي من منافذ البيع الخاصة بهم لإجراء فحص النظر الخاص برخصة القيادة في غضون 20 دقيقة. يوجد حوالي تسعة منافذ لمغربي للبصريات في دبي تسهل جميعها اختبارات العين. كما أن لديها منافذ بصرية في أبو ظبي والشارقة وإمارات أخرى في الإمارات العربية المتحدة.

ابن بطوطة مول دبي، مارينا مول ، مول الامارات، مول القرية والمزيد

الجابر للبصريات

الجابر للنظارات هو أحد أكثر متاجر البصريات ثقة في دبي عندما يتعلق الأمر بالعناية بالعيون. يمتلك المتجر أكثر من 40 فرعًا في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. يقدم المتجر المعتمد من قبل هيئة الطرق والمواصلات اختبارات العين الخاصة برخصة القيادة والتي يتم إجراؤها بواسطة فريق من خبراء البصريات.

الموقع: المركز العربي  دبي، سوق المرابع – المرابع العربية، بن سوقات ، دبي ، سيتي ووك دبي والمزيد.

عيون فاسان متعدد التخصصات: 

تتواحد عيون فاسان في عدة مناطق : زعبيل بلازا ، شارع زعبيل ، الكرامة ، دبي

ماكس فيجن:

ماكس فيجن هو أيضًا وكيل موثوق بهيئة الطرق والمواصلات معتمد لإجراء اختبارات العين لرخص القيادة في دبي. يحتوي متجر البصريات على العديد من المنافذ في جميع أنحاء الإمارة وجميعها تضمن تجربة عملاء مرضية في كل زيارة.

الموقع: متجر 3 ، الكتلة الروسية ، المبنى V03 ، المدينة العالمية ، دبي | محل 25 ، بناية هرم دبي ، الكرامة ، دبي | محل 3 ، مبنى هلا ، شارع دمشق ، القصيص 2. دبي وأكثر.