You are currently viewing مراكز فحص النظر لتجديد رخصة القيادة رأس الخيمة

مراكز فحص النظر لتجديد رخصة القيادة رأس الخيمة

مراكز فحص النظر لتجديد رخصة القيادة رأس الخيمة تقدم هذه الخدمة لفائدة الأشخاص المقبلين على تجديد رخصة القيادة الخاصة بهم، ويعتبر تجديد رخصة القيادة من الأمور الاعتيادة التي يقوم بها أصحاب رخص القيادة. في هذا الموضوع سوف نتعرف معكم على مراكز فحص النظر لتجديد رخصة القيادة رأس الخيمة .

مراكز فحص النظر لتجديد رخصة القيادة رأس الخيمة 

فقد خصصت إمارة رأس الخيمة مجموعة من مراكز فحص النظر موزعة على مجموعة من النقاط وهي:

جابر للنظارات، مستشفى رأس الخيمة، المركز الدولي التخصصي، سمير للنظارات، مركز بالحصا لتدريب السائقين، بالإضافة إلى توفير الخدمة في الإدارة.

مراكز فحص النظر : الجابر للنظارات

تم تأسيي شركة الجابر للبصريات ، الشركة الرائدة في مجال البصريات والنظارات في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1982 من قبل مجموعة الجابر. تدير الشركة حاليًا أكثر من 40 متجرًا ولا تزال تخطط للتوسع في المستقبل القريب ، داخل مراكز التسوق البارزة والشوارع الرئيسية الرائجة والمنطقة التجارية الرئيسية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

يقدم الجابر للبصريات مجموعة شاملة من النظارات والخدمات البصرية في جميع المجالات ، من خلال مجموعة واسعة من المنتجات والمرافق البصرية الحديثة. ويشمل ذلك بيع منتجات عالية الجودة للعناية بالبصر ، ونظارات عصرية وإطارات بصرية ، وعدسات لاصقة وصفية وأنيقة ، وإكسسوارات بصرية ، فضلاً عن تقديم خدمات لا مثيل لها مثل اختبار العين المتخصص ووصفات الرؤية عبر فريق من فاحصي البصريات المتخصصين وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا.

عنوان الجابر للبصريات رأس الخيمة

منار مول – رأس الخيمة

Phone: (07)227-6761

Mobile: 055-6002308

بريد إلكتروني: [email protected]

فحص النظر رخصة القيادة رأس الخيمة

فحص النظر رخصة القيادة رأس الخيمة

مراكز فحص النظر : سمير للنظارات

عنوان مركز سمير للنظارات 

الطابق الارضى، الحمرا مول، العريبي العريبي راس الخيمة

مراكز فحص النظر : مركز بالحصا لتدريب السائقين

بدأ مركز بالحصا لتعليم قيادة السيارات (BDC) رحلته في عام 2001 في شهر أكتوبر عندما وُلد المفهوم الجديد لمدرسة قيادة مستقبلية في ذهن المدير الإداري السيد سيف أحمد بالحصا.

الآن يتوفر مركز بالحصا على أسطول ضخم من حوالي 700 سيارة حديثة من جميع الأنواع ، ولديهم بعض الأسماء الأكثر خبرة وخبرة في مجال القيادة الاحترافية. يوفر المركز مع خبرائه دورات تعلم القيادة ودروسًا تعليمية أساسية ومتقدمة حول القيادة ، ومحاضرات / فصول / جلسات عملية لمجموعة متنوعة من السيارات بما في ذلك المركبات ذات المحركات الخفيفة والشاحنات والحافلات والرافعات الشوكية والمجارف والدراجات النارية والعديد من المركبات الأخرى. أكمل آلاف الطلاب بنجاح دورات ودورات تعلم القيادة في BDC وحصلوا على تصريح / رخصة للقيادة.

عنوان مركز بالحصا راس الخيمة

العنوان: طريق الشيخ محمد بن سالم ، سدروه – رأس الخيمة – الإمارات العربية المتحدة

إجراءات تجديد رخصة القيادة رأس الخيمية

إذا كنت مواطنًا في دولة الإمارات العربية المتحدة أو من مواطني دول مجلس التعاون الخليجي ومر رخصتك 10 سنوات ، أو كنت مقيمًا في الدولة وانتهت رخصتك لمدة 5 سنوات ، فيجب عليك تجديد قيادتك الرخصة في رأس الخيمة وفق الإجراءات التالية التي تختلف حسب نوع المركبة! فيما يلي أهم إجراءات تجديد رخصة القيادة في موقع رأس الخيمة للسيارات الخفيفة:

تأكد من دفع جميع المخالفات المرورية نيابة عنك
استيفاء جميع شروط تجديد رخصة القيادة في رأس الخيمة عبر الإنترنت أو في أحد مراكز الخدمة ، والتي تشمل:
حضور صاحب العلاقة شخصياً (في حالة زيارة أحد مراكز الخدمة)
إحضار بطاقة الهوية (في حالة زيارة مركز الخدمة)
تقديم وثيقة اجتياز فحص النظر لتجديد رخصة قيادة رأس الخيمة في أحد المراكز المعتمدة
تقديم رخصة قيادة منتهية الصلاحية ، إن وجدت.