قرض شخصي بدون تحويل راتب الامارات

قرض شخصي بدون تحويل راتب الامارات

قرض شخصي بدون تحويل راتب الامارات من الأسئلة التي نتلقاها من الأشخاص الذين يتساءلون عن البنوك الإماراتية التي تقدم قروضا دون تحويل الراتب، فعندما يتعلق الأمر بمعايير الأهلية للقرض في الإمارات العربية المتحدة، فإن الأهلية الأكثر شيوعًا هي تحويل الراتب الشهري لتقليل عامل الخطر. ومع ذلك ، نظرًا للطلبات المتزايدة للعملاء ، بدأت العديد من البنوك والمؤسسات المالية في تقديم قرض شخصي في الإمارات العربية المتحدة دون تحويل الراتب لكل من الوافدين ومواطني دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع ذلك ، قد يكون هناك اختلاف طفيف في معدل الفائدة أو المبلغ الذي سيتم اقتراضه بناءً على معايير البنك الفردي.

قرض شخصي بدون تحويل راتب الامارات 2021 (قائمة البنوك)

يمكن الاستفادة من القرض الشخصي بدون تحويل الراتب في دبي بسعر فائدة مغري. ومع ذلك ، يتم احتساب معدل الفائدة على القرض الشخصي بطريقتين:

سعر الفائدة الثابت: يظل هذا النوع من أسعار الفائدة ثابتًا ويتم فرضه على المبلغ الأساسي للقرض الشخصي. يتم احتساب معدل الفائدة الثابت على مبلغ القرض بالكامل ، دون النظر إلى المبلغ المخفض على إجمالي الدين. بشكل عام ، تتراوح بين 4.83٪ إلى 7.90٪.

تخفيض سعر الفائدة: يتم احتساب معدل الفائدة المتخفيض على مبلغ القرض المستحق. في كل مرة يقوم فيها المقترض بالدفع ، سينخفض ​​معدل الفائدة. عادةً ، يتم احتساب الفائدة على دفعة القرض التالية بناءً على آخر مبلغ غير مدفوع. بشكل عام ، تتراوح بين 8.99٪ إلى 20٪.

أفضل البنوك التي تقدم قرض شخصي في الإمارات العربية المتحدة بدون تحويل الراتب

1-بنك الإمارات دبي الوطني Emirates NBD 

تخفيض سعر الفائدة: 14.99٪

معدل فائدة ثابت: 7.90٪ 

يشترط حد أدنى للراتب: 10،000 درهم إماراتي

مبلغ القرض: 500،000 درهم إماراتي

2-بنك دبي الإسلامي Dubai Islamic Bank

تخفيض سعر الفائدة: 8.99٪

معدل فائدة ثابت: 4.90٪

يشترط حد أدنى للراتب: 3000 درهم إماراتي

مبلغ القرض: 4 ملايين درهم إماراتي للإماراتيين 2 مليون درهم إماراتي للوافدين

3-بنك ديم للتمويل Deem Finance

تخفيض سعر الفائدة: 15.99٪

معدل فائدة ثابت: 8.81٪

يشترط حد أدنى للراتب: 5،000 درهم إماراتي

مبلغ القرض: غير محدد

4-بنك دار التمويل Finance House 

تخفيض سعر الفائدة: 20% 

معدل فائدة ثابت: غير متاح

يشترط حد أدنى للراتب: 5،000 درهم إماراتي

مبلغ القرض: 10،000 – 250،000 درهم إماراتي

5-بنك سيتي بنك Citibank

تخفيض سعر الفائدة: 14٪

معدل فائدة ثابت: 7.71٪

يشترط حد أدنى للراتب: 8000 درهم إماراتي

مبلغ القرض: 175،000 درهم

6-بنك سامبا Samba 

تخفيض سعر الفائدة: 9.00%

معدل فائدة ثابت: 4.83%

يشترط حد أدنى للراتب: 10،000 درهم إماراتي

مبلغ القرض: 125،000 درهم إماراتي

شروط الحصول على قرض دون تحويل الراتب في الإمارات

1-العمر: معظم البنوك والمؤسسات المالية لديها معيار عمر مشترك. لكي تكون مؤهلاً للحصول على قرض شخصي في الإمارات العربية المتحدة دون تحويل الراتب ، يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 21 عامًا. ومع ذلك ، فإن الحد الأقصى للسن هو 60 عامًا للوافدين و 65 عامًا لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

2-الدخل: للتقدم بطلب للحصول على قرض استهلاكي بدون تحويل الراتب ، يجب أن يكون لدى مقدم الطلب مصدر دخل ثابت. علاوة على ذلك ، يختلف الحد الأدنى لمتطلبات الدخل من مُقرض إلى مُقرض.

3-قائمة الشركات: بشكل عام ، لدى مقدمي الخدمات الذين يقدمون قرضًا شخصيًا في دبي دون تحويل الراتب قائمة بأصحاب العمل المعتمدين في الإمارات العربية المتحدة. قد يكون من الصعب الحصول على قرض شخصي في الإمارات العربية المتحدة دون إدراج الشركة.

4-الحالة الوظيفية: لكي تكون مؤهلاً للحصول على قرض شخصي في دبي بدون تحويل الراتب ، يجب أن يكون المتقدم براتب أو يعمل لحسابه الخاص.

5-خبرة العمل: يمكن للمتقدمين الذين لم يتم سرد صاحب عملهم في أي بنك تعزيز فرصهم في الموافقة على طلب القرض الخاص بهم إذا كان لديهم تاريخ توظيف طويل. قلة من البنوك والمؤسسات المالية تتطلب خبرة عمل لا تقل عن 6 أشهر في الشركة الحالية لتكون مؤهلة للحصول على قرض بدون تحويل الراتب.

بنك أبوظبي التجاري القرض الشخصي للوافدين 2021

 

اترك تعليقاً