You are currently viewing طريقة الشراء من شوب اند شيب 2022

طريقة الشراء من شوب اند شيب 2022

توفر شركة الشحن أراميكس خدمة مميزة وهي خدمة شوب اند شيب ، حيث تتيح هذه الخدمة إمكانية شراء المنتجات عبر الانترنت ووصول هذه المنتجات إليك حتى لو لم تتوفر في المتجر الإلكتروني إمكانية الشحن.

حيث تصلك المنتجات التي تختارها إلى باب منزلك فشحن البضائع والمنتجات هي أكثر الصعوبات التي تواجهنا عند التسوق عبر الانترنت وتم حل هذه المشكلة مع خدمة شوب اند شيب من شركة اراميكس للشحن.

وقد ساعدت هذه الخدمة في توفير المنتجات بشكل إلكتروني، حتى تلك التي لا يتوفر لها ميزة الشحن حيث كانت مثل هذه المنتجات بمثابة حلم بالنسبة للكثير من الناس.

وفي هذه المقالة سنتحدث عن تفاصيل خدمة شوب اند شيب وكيف يمكن لهذه الخدمة أن توفر لك كل ما ترغب به من منتجات قد تتواجد في دول مختلفة من العالم.

ما هي خدمة شوب اند شيب ؟

طريقة الشراء من شوب اند شيب
طريقة الشراء من شوب اند شيب

تسمح لك هذه الخدمة إمكانية حجز عناوين بحيث تكون قريبة من مراكز الشحن وخلال إجراء عملية التسوق عبر الانترنت سيكون بإمكانك أن تدرج أحد هذه العناوين التي تم حجزها عند الاشتراك بالخدمة.

وبذلك تتكفل شركة اراميكس في إنهاء كافة المستندات والوثائق التي تتعلق بعملية الشحن ليتم فيما بعد حساب وزن المنتجات المراد شحنها وفحصها ومن ثم إعلامك بكافة الرسوم المترتبة.

حيث يمكنك أن تقوم بدفع التكاليف التي تترتب عليك خلال فترة إرسال الشحنة من خلال الدفع الإلكتروني الآمن ليتم بعد ذلك توصيل الطلبية حتى باب منزلك.

وبذلك تكون قد حصلت على العديد من الميزات من خلال اشتراكك في هذه الخدمة، حيث يتم توفير الكثير من العناء في تجهيز المستندات والوثائق بالإضافة إلى وصول المنتجات عند باب المنزل من أي مكان في العالم.

ما هي طريقة الشراء من شوب اند شيب ؟

من أجل القيام بعملية الشراء من شوب اند شيب يجب تسجيل حساب على الموقع من خلال الرابط التالي:

https://new.shopandship.com/en/signup/newuser

انشاء حساب شوب اند شيب
انشاء حساب شوب اند شيب

 

ما هي إيجابيات شوب اند شيب ؟

توجد مجموعة من الميزات التي يمكن الحصول عليها من خلال الاشتراك بخدمة شوب اند شيب وأبرز هذه الميزات هي:

1- انخفاض تكاليف الشحن

في بعض الأحيان قد نرغب بشراء منتج يكون سعره 50 دولار على سبيل المثال لكن أجرة شحن المنتج تصل إلى 40 دولار أي بسعر المنتج نفسه تقريباً.

وهذا الأمر غير منطقي بحيث يتم اعتبار ارتفاع تكاليف الشحن من أبرز المعوقات التي تواجه الشراء عبر الإنترنت وهنا يأتي دور خدمة شوب اند شيب التي توفر تكاليف منخفضة لشحن البضائع.

2- سرعة الشحن

توفر هذه الخدمة سرعة وصول المنتجات إلى باب منزلك حيث كان الشخص يطلب المنتج عبر النت ولكن قد تأخذ عملية الشحن فترة طويلة.

لكن مع هذه الخدمة ستصلك المنتجات التي تطلبها عبر الانترنت بسرعة أكبر، بالتالي سيتم التخلص من مشكلة التأخر في شحن المنتجات.

3- إمكانية الحصول على منتجات من أي متجر إلكتروني

توجد بعض المتاجر الإلكترونية مثل موقع أمازون لا يدعم ميزة الشحن إلى كافة البلدان في العالم وهذا ما يجعل الناس غير قادرة على شراء المنتجات المميزة في هذه المتاجر.

لكن عند الاشتراك في هذه الخدمة سيكون بإمكانك أن تشتري منتجات من أي موقع أو متجر إلكتروني حتى لو لم تكن ميزة الشحن من هذا الموقع متاحة في بلدك.

في الختام يجب أن يتم ذكر سلبية في خدمة شوب اند شيب وهي أن هذه الخدمة لن تكون مناسبة لك في حال كنت لا تتبضع إلا نادراً من الانترنت بل تكون هذه الخدمة مناسبة للأشخاص الذين يأخذون كافة حاجياتهم من خلال الانترنت وهي مناسبة بدول العالم العربي التي تكون فيها ميزة الشحن غير متوفرة في أغلب الحالات.