You are currently viewing شروط التوظيف في طيران الامارات 2022
شروط التوظيف في طيران الامارات

شروط التوظيف في طيران الامارات 2022

تعتبر شركة طيران الامارات من أهم الشركات المتواجدة في الشرق الأوسط والعالم، ويتم إجراء العديد من الرحلات الجوية التي تنطلق من مطار دبي الدولي وتتوجه هذه الرحلات إلى العديد من مدن العالم.

وقد تم تأسيس هذه الشركة في عام 1985 وقد تطورت هذه الشركة خلال السنوات من خلال اتباع خطوات مدروسة ساعدت في تنمية الأعمال بدرجة كبيرة.

حيث يحلم العديد من الناس في العمل لصالح طيران الإمارات ، وذلك نظراً لبيئة عمل الشركة التي تساعد على التطور ونمو الخبرات.

وفي هذه المقالة يقدم لكم موقع موصول جمع المعلومات المتعلقة بالعمل في طيران الامارات والشروط الواجب توفرها لدى المتقدم من أجل العمل في هذه الشركة، لكن في البداية لنتعرّف أكثر على هذه الشركة المهمة.

معلومات عامة حول طيران الامارات

توجد بعض المعلومات عن هذه الشركة التي يجب الإطلاع عليها ومعرفتها وأبرز هذه المعلومات:

1- لقد احتلت هذه الشركة مكانة مرموقة بين الشركات المتواجدة في الشرق الأوسط، فهي من أكبر وأهم هذه الشركات حيث تقوم بتوفير العديد من الرحلات الأسبوعية التي يصل عددها إلى 600 رحلة.

2- أخذت شركة الطيران الإماراتية المرتبة الرابعة بين شركات الطيران العالمية من حيث نقل عدد الركاب فهي تساهم في توفير النقل الجوي لعدد كبير من الركاب.

3- تمكنت الشركة من القيام بأطول رحلات جوية في عامي ال 2016 وال 2017 وكانت وجهتها إلى أوكلاند.

4- تنطلق رحلات هذه الشركة من إمارة دبي وتتوجه إلى العديد من مدن العالم، وبذلك تسعى الشركة دوماً لتوفير رحلات إلى أكبر عدد ممكن من مدن العالم.

ايجابيات العمل لدى طيران الإمارات

توجد العديد من الميزات التي يمكن الحصول عليها من خلال العمل في طيران الامارات، وأبرز هذه الميزات أن العمل في هذه الشركة المرموقة يساعد في تحقيق حلم السفر إلى العديد من دول العالم كما أن العمل في هذه الشركة يساعد في البدء بحياة مهنية جديدة.

ويتميز العاملون في هذه الشركة بالمظهر الراقي الذي يحلم به الكثير من الناس ويتم تقديم الحوافز للعاملين مع العلم بأن الحصول على قبول من أجل العمل في هذه الشركة لا يتم بهذه السهولة.

حيث يجب أن تتوفر العديد من الصفات لدى المتقدّم من أجل العمل في هذه الشركة وسنتعرف على هذه الصفات والشروط في الفقرة التالية.

شروط التوظيف في طيران الامارات 2022

توجد مجموعة من الشروط الأساسية التي يجب أن تتوفر لدى الأشخاص الذين يرغبون بالتقديم على وظيفة في شركة الطيران الإماراتية ومن أبرز هذه الشروط:

1- يجب أن يكون عمر المتقدم للوظيفة لا يقل عن 21 سنة.

2- بالإضافة إلى وجود شرط الطول بحيث يجب أن يكون طول المتقدم بدون حذاء لا يقل عن 160 سم ومع رفع الأيدي يجب ألا يقل عن 212 سم.

3- كما يجب أن يكون المتقدم حاصل على الشهادة الثانوية العامة بالحد الأدنى ويكون المتقدم قد أتم 12 مستوى تعليمي على الأقل.

4- بالإضافة إلى أنه من المهم أن يكون المتقدم متقن للغة الإنجليزية وبشكل خاص مهارتي الكتابة والقراءة.

5- كما يجب أن يتوفر شرط أساسي وهو عدم ظهور أي وشم عند ارتداء اللباس الرسمي الخاص بالشركة.

التقديم لوظائف طيران الامارات 2022

يتم تقديم طلب توظيف في طيران الامارات من خلال الرابط التالي:

https://www.emiratesgroupcareers.com

شروط التوظيف في طيران الامارات
وظائف طيران الامارات

في الختام يمكن القول أنه من أجل التقديم لوظيفة في شركة طيران الامارات ، يجب أن يمتلك المتقدّم مجموعة من الشروط الأساسية فيما بعد يتم النظر بالمواصفات الشخصية والخبرات التي يمتلكها المتقدم وبناءً على ذلك يتم قبول المتقدم في الوظيفة.