You are currently viewing البدر للصرافة الشارقة رقم الهاتف و أوقات العمل و مكان التواجد

البدر للصرافة الشارقة رقم الهاتف و أوقات العمل و مكان التواجد

البدر للصرافة الشارقة واحد من المؤسسات المالية التي تقوم بخدمة تحويل في دولة الامارات وخارجها، حيث أصبح الجميع بحاجة إلى شركات الصرافة وبشكل خاص الأجانب الذين يحتاجون إلى تحويل الأموال إلى ذويهم ومن أبرز الشركات شركة البدر للصرافة.

حيث تقدّم لكم هذه الشركة عروض رائعة جداً ويرغب الكثير من العملاء بالتعامل معها نظراً للعديد من الأسباب. حيث تشير آراء العملاء إلى أن البعض وجد أن السعر الذي تعطيه شركة البدر هو من الأسعار الرائعة وذلك مقارنةً مع شركات صرافة أخرى.

بالإضافة إلى أن البعض يكون راضي عن خدمة العملاء المتوفرة لدى البدر للصرافة فالموظفون في هذه الشركة تم اختيارهم بدقة من أجل توفير التعامل السلس واللطيف.

بالتالي تمتلك هذه الشركة العديد من المقومات التي جعلتها بين أفضل شركات الصرافة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ما هي مميزات شركة البدر للصرافة ؟

 

تمتلك هذه الشركة مميزات عديدة حيث أن إدارة الشركة كانت حريصة دوماً على تلبية احتياجات الزبائن بطرق سهلة ومفيدة جداً وأبرز هذه المميزات:

1- توفر شركة البدر المعنية بالصرافة خدمات عديدة ومتنوعة للعملاء وهذا ما يدفع العملاء للتعامل معها نظراً للخيارات الواسعة المتاحة للعميل.

2- تتميز الشركة بموقعها الاستراتيجي في إمارة الشارقة وهذا ما يجعل موضوع الوصول إلى الشركة متاح للجميع بغض النظر عن مكان تواجد العميل.

3- بالإضافة إلى أن أوقات الدوام في الإمارة ممتازة وتعتبر مرنة، بحيث يمكن للعميل طلب خدمات شركة البدر في أوقات عديدة من اليوم.

ما هي خدمات البدر للصرافة الشارقة ؟

البدر للصرافة الشارقة
البدر للصرافة الشارقة

توفر الشركة العديد من الخدمات المعنية بتحويل الأموال والتي يحتاجها العديد من العملاء، حيث إن أبرز هذه الخدمات هي:

1- تحويل الأموال من دولة إلى أخرى حيث يرغب بالاستفادة من هذه الخدمة أغلب الأجانب الذين يعملون في البلاد ويرغبون دوماً بتحويل الأموال إلى ذويهم.

2- خدمة تصريف العملات التي تتم بكل أريحية وسلاسة بحيث قد يملك العميل مال من نوع عملة محددة ويرغب بتصريفها وتحويلها إلى عملة أخرى لتكون هذه الخدمة متاحة في شركة البدر بكل سهولة.

3- نظام حماية الأجور أيضاً من الخدمات المتوفرة لدى شركة البدر والتي يمكن الاستفادة منها بكل سهولة.

4- كما يتوفر لدى الشركة خدمات القيمة المضافة التي يطلبها العديد من العملاء.

مكان تواجد شركة البدر للصرافة الشارقة

تأخذ شركة البدر موقع مميز في إمارة الشارقة بحيث حرصت الإدارة على وضع الفرع الخاص بشركة البدر في موقع استراتيجي يمكن الوصول إليه من قبل الجميع.

حيث تقع شركة البدر المعنية بخدمات تحويل الأموال في شارع جمال عبد الناصر، المجاز رقم 2.

​49، شارع جمال عبد الناصر​الأرضي الطابق​13 فرع

المجاز 2، المجاز، الشارقة، 61130

أوقات عمل البدر للصرافة الشارقة 

تتميز الشركة بأوقات عمل يتم اعتبارها مرنة فهي لا تنحصر في أوقات محددة من اليوم بل يوجد خيارات واسعة للعميل كي يحصل على خدمات الشركة بكل سهولة وسلاسة.

حيث يتم العمل في الشركة خلال أيام الأسبوع من السبت وحتى الخميس من الساعة الثامنة والنصف في الصباح وحتى العاشرة والنصف في المساء.

أما خلال أيام الجمعة فيتم العمل من الساعة الثامنة والنصف في الصباح وحتى الحادي عشرة وخمس وأربعون دقيقة في الصباح، وهذا هو الدوام الصباحي أما الدوام المسائي فهو من الساعة الواحدة وخمس وأربعون ظهراً وحتى الساعة العاشرة والنصف في المساء.

بذلك يكون هناك متسع من الوقت يمكن للعميل خلاله الاستفادة من خدمات الشركة بكل أريحية وسهولة.

رقم هاتف البدر للصرافة الشارقة

+971 2 6344100

+971 6 5535220

في الختام يمكن القول بأن شركة البدر للصرافة من الخيارات المثلى عند البحث عن شركة معنية بخدمات تحويل الأموال والصرافة وذلك نظراً للخدمات الرائعة التي يتم توفيرها للعملاء وتلبية هذه الخدمات بسرعة وسهولة مطلقة.