You are currently viewing جمعية دار البر اون لاين : طلب مساعدة 2022

جمعية دار البر اون لاين : طلب مساعدة 2022

جمعية دار البر اون لاين تقدم خدمة طلب مساعدة خيرية للأشخاص المحتاجين ، حيث توفر جمعية دار البر الإمارات مجموعة من المساعدات الخيرية لفئات واسعة من الأشخاص من خلال الموقع الرسمي الذي يوفر، استمارة طلب تقديم مساعد.

طلب مساعدة جمعية دار البر اون لاين

يمكنكم طلب مساعدة من جمعية دار البر من خلال رابطين: الرابط الأول خاص بمساعدة الحالات العامة. اما الرابط الثاني فهو خاص فقط بالحالات الصحية لعلاج المرضى.

طلب مساعدة للحالات العامة اونلاين

daralber.ae/helprequest/index.html

جمعية دار البر الخيرية طلب مساعدة مالية

طلب مساعدة للحالات الصحية اون لاين

daralber.ae/helprequest/healthrequest.html

هذا الرابط مخصص فقط للحالات التي تعاني من امراض ، وتحتاج إلى علاج، حيث يمكنهم تقديم الطلب عبر الاستمارة التي يوفرها الموقع.

الأوراق والمستندات المطلوبة لتسجيل طلب مساعدة الحالات العامة :

  • صور الجوازات + الإقامات
  • صور الهويات
  • شهادة راتب حديثة / عدم العمل في حال لم يعمل
  • إفادة السكن / عقد الايجار 
  • إفادة الرسوم الدراسية
  • كشف الحساب البنكي لمدة ثلاثة أشهر

شروط تقديم طلب مساعدة جمعية دار البر

  • أن يكون الراتب 6000 درهم فما دون بالنسبة للمقيمين
  • أن يكون من قاطني إمارة دبي، عجمان، رأس الخيمة، والفجيرة
  • أن تكون أسرته مقيمة معه
  • عندهم إقامة سارية المفعول
  • اتمام سنة على المساعدة السابقة
  • أن يكون الغرض من طلب المساعدة: ايجار، رسوم دراسية، رسوم جامعية، فواتير كهرباء

√يتم فرز الطلبات والملفات وإبقاء ما يطابق الشروط وإلغاء الباقي دون الحاجة إلى إرسال رسائل بالاعتذار لمخالفتها للشروط المعلنة

√يتم فرز الطلبات واستبعاد ما لا يطابق النظام.

معلومات حول جمعية دار البر الاماراتية

عنوان الجمعية : شارع الشيخ زايد – المنارة – دبي

فيديو تعريفي بجمعية دار البر الخيرية

ما هي المشاريع التي تقدمها جمعية دار البر الامارات ؟

تقوم جمعية دار البر بعدد من المشاريع ( الخيرية والتنموية والإنسانية )موزعة على نطاق واسع خارج الدولة وتشمل (جنوب شرق آسيا – الدول العربية – إفريقيا – شبه القارة الهندية – آواسط آسيا وأوروبا) حيث بلغ عدد الهيئات 56 هيئة في 39 دولة إضافة للتعاون مع 13 سفارة لدولة الامارات

جمعية دار البر تقوم بتنفيذ والإشراف على الكثير من المشاريع الخيرية في العديد من الدول العربية والإسلامية ، وقد كان لها الأثر الكبير في نشر تعاليم الإسلام السمحة وبث روح التكافل الاجتماعي بين أفراد المسلمين على بعد المسافات بينهم ، وهذه المشاريع كثيرة ومباركة كبركة الخير ومنها بناء المساجد و الإشراف عليها ، حفر الآبار ، تخصيص الأوقاف الخيرية من المباني والأراضي ، مشاريع الأسر المنتجة ، بناء دور للأيتام ، بناء المدارس و الكليات لتعليم أبناء المسلمين الدين ، تأسيس مكتبات إسلامية ، تيسير أداء فريضة الحج والعمرة للمسلمين الفقراء غير المقتدرين ، ذبح وتوزيع لحوم الأضاحي على فقراء المسلمين ، تنفيذ مشروع إفطار الصائم.

حصيلة جمعية دار البر الخيرية دبي

أعلنت جمعية دار البر إنفاق 20,631,929 مليون درهم على شكل مُساعدات إنسانية، خلال الربع الأخير من العام الماضي 2021، عبر فروع الجمعية المنتشرة في الإمارات، استفاد منها 5363 حالة، من 41 جنسية من حول العالم.

The Dar Al Ber Society announced spending 20,631,929 million dirhams in humanitarian aid during the last quarter of the last year of 2021, through its branches spread across the Emirates, benefiting 5,363 cases, from 41 nationalities around the world.