You are currently viewing تكلفة رخصة تجارية في عجمان 2021

تكلفة رخصة تجارية في عجمان 2021

تكلفة رخصة تجارية في عجمان تعتبر من الأشياء التي ينبغي أن يضعها التاجر في الحسبان من أجل الحصول على رخصة تجارية في عجمان خاصة في المنطقة الحرة. حيث تتوفر عجمان على منطقة حرة خاصة بالتجارة  التي تقع بجوار ميناء بحري وترحب بأي أعمال، بدءًا من العاملين لحسابهم الخاص ، وانتهاءً بشركات التصنيع والتجارة الخفيفة.

في هذا الموضوع سنتعرف معكم على مجموعة من المعلومات المتعلقة برخصة التجارة في عجمان والتكلفة التفصيلية للحصول على الرخصة.

تكلفة رخصة تجارية في عجمان 2021

إنشاء شركة في المنطقة الحرة في عجمان أمر جذاب لأولئك الذين يبدأون مشروعًا جديدًا من الصفر نظرًا لرسومها التنافسية لأصحاب المشاريع الشباب وخطط الدفع المتعددة على أقساط.

تكلفة إعداد الأعمال في عجمان

يبدأ تأسيس الأعمال في عجمان من 5000 درهم إماراتي لكل ترخيص. هذه الباقة مصممة لرجال الأعمال الشباب من سن 20 إلى 30 سنة. إنها فرصة رائعة للحصول على ترخيص منخفض التكلفة واستكشاف سوق الإمارات العربية المتحدة.

تعتمد رسوم الباقات الأخرى على مخصصات التأشيرات والأنشطة التجارية. أقل تكلفة هي 13.535 درهم إماراتي للرخصة من فئة تجارية مؤهلة للحصول على تأشيرة واحدة.

أقل تكلفة لتأسيس الأعمال في عجمان ، لكل ترخيص (درهم إماراتي):

نوع الترخيص التكلفة بالدرهم الإماراتي
باقة بيونير (20 – 30 سنة)  5 آلاف درهم
باقة العمل المستقل 6 آلاف درهم
حزمة التداول مؤهلة للحصول على تأشيرة واحدة 13،535
حزمة الخدمة مؤهلة للحصول على تأشيرة واحدة 16,135

إذا كنت تخطط لفتح تأشيرات إقامة تابعة للشركة ، فسيتم تطبيق رسوم إضافية للهجرة:

إيداع القناة الإلكترونية 5000 درهم
رسوم التسجيل في القناة الإلكترونية 2،100 درهم
التأشيرة والفحص الطبي والهوية الإماراتية 2،800 درهم

خطة المدفوعات المتعددة

المنطقة الحرة في عجمان هي المنطقة الحرة الوحيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقدم بشكل رسمي خيار دفع أقساط متعددة يمكنك الدفع للشركة على أقساط 2 أو 3 أو 6.

هناك بعض الشروط التي وضعتها سلطة المنطقة الحرة في عجمان للوفاء بها. الأهم – يجب أن يتم الدفع بواسطة شيكات مؤجلة الدفع من أحد البنوك الإماراتية. لذلك إذا ذهبت لثلاث أقساط للحصول على رخصة منطقة عجمان الحرة ، يمكنك دفع القسط الأولي نقدًا وتقديم الدفعات المتبقية بشيكين في يوم تقديم الطلب للشركة.

إذا كنت قادمًا من الخارج ، فلن يكون لديك بالطبع أي شيكات من أحد البنوك الإماراتية. في هذه الحالة يمكنك استخدام شيكات صديق أو قريب ، على سبيل المثال. لكن سلطة المنطقة الحرة ستطلب منه التوقيع على خطاب عدم ممانعة لاستخدام دفتر الشيكات الخاص به. بصرف النظر عن ذلك ، تحتاج إلى تقديم كشف حساب مصرفي لآخر 3 أشهر كدليل على الأموال.

اترك تعليقاً