You are currently viewing تصاريح ابوظبي : إليك رابط تصريح خروج ابوظبي 2021

تصاريح ابوظبي : إليك رابط تصريح خروج ابوظبي 2021

تصاريح ابوظبي تمنح من طرف شرطة أبوظبي ، وتعتبر تصاريح ابوظبي الوسيلة الوحيدة من أجل التجول في أبوظبي بعد فترة التعقيم الوطنية التي أقرتها اللجنة المختصة لمواجهة الوباء. فكيف يتم الحصول على تصاريح ابوظبي ؟ وما هي شروط الحصول على تصريح خروج أبوظبي 2021 ؟

شرح كيفية الحصل على تصاريح ابوظبي

من أجل الحصول على تصاريج ابوظبي يرحى الدخول على رابط موقع شرطة أبوظبي التالي:

adpolice.gov.ae

عند الدخول على الرابط سوف يطلب منكم تعبئة البيانات التالية:

طلب تصريح تجول ابوظبي 2021

عند الانتهاء من عملية ملء البيانات ووصول طلب التصريح إلى شرطة أبوظبي، سوف تتم معالجة الطلب، وسوف تصلكم رسالة في دقائق.

هذه الرسالة هي التصريح الذي يمكنكم من خلال مغادرة المنزل بعد فترة التعقيم الوطني.

متى تبدأ فترة التعيقم الوطني في أبوظبي ؟

تبدأ فترة الحظر من منتصف الليل إلى غاية 5 صباحا، وهي تعتبر فترة حظر لا يمكن الخروج فيها من المنزل إلا من أجل الأغرض الضرورية والعلاج.

إحراءات الحجر للمخالطين في أبوظبي 

لجنة إدارة الطوارئ والأزمات في أبوظبي، بالتعاون مع دائرة الصحة – أبوظبي ومركز أبوظبي للصحة العامة، تحدّث إجراءات الحجر المنزلي للمخالطين لحالة إيجابية، في إطار الحرص على صحة وسلامة جميع أفراد المجتمع.

  • اعتباراً من 15 أغسطس 2021، أوضحت اللجنة أن مدة الحجر للمطعمين تصل إلى 7 أيام، مع إعادة فحص مسحة الأنف PCR في اليوم السادس، وفي حال كانت النتيجة سلبية، يتم فك السوار الإلكتروني في اليوم السابع.
  • وبخصوص غير المطعمين فإن الحجر لغير المطعمين لعشرة أيام، مع إعادة فحص مسحة الأنف في اليوم التاسع، وفك السوار الإلكتروني في اليوم العاشر في حال كانت النتيجة سلبية.
  • ويمكن للمخالطين المسجلين في برنامج الحجر المنزلي إجراء الفحص مجاناً دون الحاجة لحجز موعد وفك السوار الإلكتروني في مراكز تقييم كوفيد-19 المتميزة التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة”.

ربط تصاريح ابوظبي 2021

adpolice.gov.ae