You are currently viewing الزي المدرسي الجديد في الإمارات بنين وبنات 2022-2023

الزي المدرسي الجديد في الإمارات بنين وبنات 2022-2023

الزي المدرسي الجديد في الإمارات بنين وبنات في الدخول المدرسي الجديد 2022 – 2023 ، حيث اقرت وزارة التعليم زيا مدرسيا جديدا موحدا. 

الزي الجديد يمكن شراؤه حصريا من متاجر لولو هايبرماركت المورد المعتمد لبيع الزي المدرسي الجديد في مختلف مناطق الدولة، تم اختيارها بدقة لتسهيل حصولكم عليه.

مواصفات الزي المدرسي الموحد الجديد في الامارات

ويتميز الزي المدرسي الجديد بالأناقة والمواءمة من أهم مقومات الزي المدرسي الجديد لطلبة الحلقة الأولى، الذي يتضمن قميص أبيض رسمي يزينه شعار المؤسسة، وربطة عنق وبنطلون كحلي اللون، ولطالباتنا قميص أبيض وبنطلون أزرق أو فستان أزرق (مريول).

صورة الزي المدرسي الموحد الجديد بنين

 الزي المدرسي الجديد في الامارات
الزي المدرسي الجديد في الامارات

صورة الزي المدرسي بنات

الزي المدرسي الجديد بنات
الزي المدرسي الجديد بنات

فصل جديد من فصول العطاء والبناء نستعد لافتتاحه مع قرب بدء العام الدراسي الجديد 2022-2023 ، متمنين لكم دوام التميز، وأن تكونوا قد حظيتم بأوقات ممتعة خلال إجازتكم الصيفية.

ضمن استعداداتنا للعام الدراسي المقبل 2022-2023، اعتمدت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي زيا جديدا لطلبة المدارس الحكومية بمختلف الحلقات ورياض الأطفال، لتوفير مزيد من شروط الراحة والمتطلبات العملية لسير اليوم الدراسي للطلبة وما يرافق ذلك من ممارستهم لأشكال النشاطات الصفية وغير الصفية المتنوعة.

وسيتوفر الزي المدرسي الجديد للطلبة بدءا من 15 أغسطس 2022، وسيوزّع عبر مجموعة اللولو هايبرماركت (المورد المعتمد) في 38 منفذاً، موزعة على مختلف مناطق الدولة لسهولة الحصول عليه من قبل أولياء الأمور.

ويحاكي الزي المدرسي الجديد قيما تربوية عدة، ويمكن الطلبة من إنجاز التعلم النشط والتفاعلي الذي ينسجم مع اشتراطات الأمن والسلامة في المختبرات العلمية، والنشاطات غير الصفية المتنوعة، بما يتوافق مع المعايير التربوية الحديثة.

أسعار الزي المدرسي الموحد الجديد 2022

حدد دليل الزي المدرسي، رسوم كل قطعة لرياض الأطفال والحلقات التعليمية المختلفة، حيث تتنوّع أسعار قطع الزي لطلبة رياض الأطفال بين 29 و43 درهماً، فيما تتنوّع أسعار قطع زي طلبة الحلقة الأولى للبنين، بين 29 و48 درهماً، وقطع الزي للبنات في الحلقة نفسها بين 29 و46 درهماً.

شراء الزي المدرسي الموحد في الامارات

يمكنكم شراء الزي المدرسي من خلال متجر لولو هايبرماركت عبر الرابط التالي والتوصل سريعا

https://www.luluhypermarket.com/ar-ae/kids/c/HY00215330

متى يبدأ الدوام الدراسي في الامارات 2023-2022

الدوام المدرسي سيبدأ الساعة 8:00 صباح يوم الاثنين 29/8/2022 م نرجو من الجميع الالتزام بالدوام مع الالتزام بالزي المدرسي الجديد وإحضار نتيجة فحص سلبية لاتتجاوز 96 ساعة مطبوعة على ورقة.