You are currently viewing مركز المدخنين أبوظبي العنوان و رقم الهاتف للتواصل

مركز المدخنين أبوظبي العنوان و رقم الهاتف للتواصل

تعتبر مدينة أبو ظبي من أكثر المدن الإماراتية التي تسعى لتأمين حياة متكاملة لأبنائها، حيث عملت على تطوير مركز المدخنين وتوفير كل ما يرغب المدخن بالحصول عليه في المركز ذاته.

ماهو مركز المدخنين أبوظبي ؟

تم إنشاء متجر ومركز المدخنين في أبو ظبي بهدف توفير الفرصة لكافة الشباب في تأمين التبغ الذي يرغبون بتدخينه بأقل التكاليف ومن كافة الأنواع.

 فقد تم اعتبار هذا المكان في الآونة الأخيرة المركز الأساسي للحصول على منتجات التبغ بمختلف أنواعها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يقدم المركز حوالي 300 نوع مختلف من أنواع الدخان المستورد والمحلي وقد عرف المركز في أنحاء دولة الإمارات بكونه المصدر الأساسي لكل أنواع التبغ والسجائر وما يتعلق بها.

مركز المدخنين ابوظبي
مركز المدخنين ابوظبي

لماذا مركز المدخنين في أبوظبي هو الأفضل؟

تم اعتبار هذا المركز أحد أفضل المراكز في الإمارات وأفضلها من حيث الخدمات المقدمة فيه والمنتجات المتوفرة، ذلك لعدة أسباب يمكن توضيح أبرزها فيما يلي:

  1. يعمل المركز على توفير كافة أنواع الدخان الأجنبية والعربية.
  2. المنتجات التي يتم توفيرها للعملاء ذات منشأ أصيل.
  3. يقدم المركز مجموعة من العروض والخصومات بشكل مستمر للعملاء.
  4. كل ما تبحث عنه من منتجات ستجده في المركز ذاته.
  5. يحصل العملاء على أفضل الخدمات مع أرقى أساليب المعاملة.
  6. يهتم المتجر بتقديم وسائل الراحة للزوار.
  7. المتجر يقدم أكثر من 300 نوع من أنواع السجائر متنوعة المصادر فيه.
  8. الوصول إلى المركز سهل.
  9. بإمكانك الاستعانة بخرائط غوغل للوصول إليه في الوقت المناسب.

أشهر منتجات مركز المدخنين في أبوظبي ؟

يهتم المتجر بتقديم الخدمات الأفضل إلى جانب توفيره لمجموعة كبيرة ومتكاملة من المنتجات التابعة للتبغ بالإضافة إلى التبغ بأنواعه، من أبرز تلك المنتجات مايلي:

  1. مخازن سيجار.
  2. تبغ مدواخ.
  3. تبغ دوخة.
  4. سجائر أجنبية الصنع

يهتم متجر المدخنين في أبو ظبي بالتعاقد مع أفضل تجار السيجار والسجائر في دولة الإمارات وهو ما يجعل من منتجاته الرائدة في ذلك المجال.

كيف يمكنني الوصول إلى مركز المدخنين ؟

بإمكانك عبر اتباع الطريق التالي الوصول إلى مركز المدخنين في أبو ظبي في وقت قصير، كما يمكنك الإستعانة بخرائط غوغل للوصول إليه بلا عناء حيث يقع المركز في شارع حمدان بن محمد، الزاهية، E15، أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة.

يتم افتتاح المركز من الأحد إلى الخميس من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساء، أما في يومي الجمعة والسبت فيفتح المركز من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ليلاً بتوقيت دولة الإمارات حيث يمكنك زيارته في تلك الأوقات فقط.

يمكنك زيارة المتجر في ساعات الصباح الأولى حيث يكون المكان أقل إزدحاماً من باقي النهار.

مركز المدخنين ابوظبي ياس مول
مركز المدخنين ابوظبي ياس مول

كيفية التواصل مع مركز المدخنين في أبوظبي ؟

يمكنك التواصل مع مركز المدخنين بمجموعة من الطرق فقد قام القائمون على المركز بتوفير رقم خاص لكافة العملاء الراغبين بالإتصال والإستفسار عن الخدمات المقدمة وأنواع السجائر المتوافرة في المركز وهو:

097126763052.

كما يمكنك الإطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بالمركز عند زيارتك للموقع الرسمي الخاص به على شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى ذلك تم بتوفير حساب خاص بالمتجر على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي كل ما عليك فعله البحث عن المتجر عبر أيقونة البحث لتظهر لك كافة المعلومات الخاصة به.

ختام الحديث عن مركز المدخنين في أبو ظبي من خلال توضيح كافة التفاصيل الخاصة بذلك المركز، نجد بأن إمارة أبو ظبي تتيح للمواطنين المقيمين فيها كافة وسائل الراحة في مختلف نواحي الحياة.