الجابر للنظارات فحص النظر

الجابر للنظارات فحص النظر

تعتبر الجابر للنظارات من المؤسسات الرائدة في مجال البصريات وصحة العيون في دولة الإمارات العربية المتحدة، تقوم الجابر للنظارات بتقديم خدمة فحص النظر لجميع الأشخاص أو الأشخاص المقبلين على الحصول على رخصة القيادة أو تجديدها. 

تأسست شركة الجابر للبصريات ، الشركة الرائدة في مجال البصريات والنظارات في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 1982 من قبل مجموعة الجابر. تدير الشركة حاليًا أكثر من 40 متجرًا ولا تزال تخطط للتوسع في المستقبل القريب ، داخل مراكز التسوق البارزة والشوارع الرئيسية الصاخبة والمنطقة التجارية الرئيسية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

الجابر للنظارات فحص النظر

إذا كنتم تريدون القيام بفحص النظر فإن مؤسسة الجابر للنظارات تعتبر من الوجهات المفضلة التي يمكنكم الوثوق بها من أجل الحصول على خدمة متميزة.

وتعتبر الجابر للنظارات من المؤسسات المعتمدة لدى هيئة الطرق والمواصلات بدولة الإمارات العربية المتحدة، بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في فحص النظر للحصول على رخصة القيادة بجميع الإمارات المتواجدة بالدولة.

يقدم الجابر للبصريات مجموعة شاملة من النظارات والخدمات البصرية في جميع المجالات ، من خلال مجموعة واسعة من المنتجات والمرافق البصرية الحديثة. ويشمل ذلك بيع منتجات عالية الجودة للعناية بالبصر ، ونظارات عصرية وإطارات بصرية ، وعدسات لاصقة وصفية وأنيقة ، وإكسسوارات بصرية ، بالإضافة إلى تقديم خدمات لا مثيل لها مثل اختبار العين المتخصص ووصفات الرؤية عبر فريق من فاحصي البصريات المتخصصين وأحدث – المعامل الفنية.

عناوين الجابر للنظارات 

من هنا تجدون عناوين الجابر للنظارات في جميع دولة الإمارات

فحص النظر الجابر للنظارات

اترك تعليقاً