You are currently viewing الاستعلام عن الحوادث ساعد 2021

الاستعلام عن الحوادث ساعد 2021

الاستعلام عن الحوادث ساعد التي توفر خدمة الاستعلام عن الحوادث في دولة الامارات العربية المتحدة ، كما أنها تقدم مجموعة من الخدمات الأخرى التي سوف نتعرف عليها بالتفصيل من خلال هذا المقال. فما هي طريقة الاستعلام عن الحوادث ساعد 2021 ؟

كيفية الاستعلام عن الحوادث ساعد ؟

من أجل الاستعلام عن الحوادث ساعد يرجى الدخول على الرابط التالي:

www.saaed.ae

من خلال الرابط سوف تستطيعون الحصول على تقرير الحادث بشكل مفصل بإدخال رقم الحادث على الشكل التالي:

الاستعلام عن الحوادث ساعد

ما هو رقم تقرير حوادث ساعد ؟

للاستعلام عن الحوادث ساعد، عليك الاتصال بالرقم: 999 ، بعد ذلك سوف تصل الدورية الخاصة بساعد ضمن مدة لا تتجاوز الخمس عشرة دقيقة، بعد ذلك سيقوم خبير السير بوصف الحادث، وتحديد المسؤولية من خلال استخدام النظام الإلكتروني.

الخدمات التي تقدمها ساعد للحوادث :

خدمات مرورية ساعد :

تقدم هذه الخدمة من شركة ساعد مجموعة من الخدمات المرورية والتي وظيفتها التنظيم المستمر للطرقات، والحوادث عن طريق الاعتماد على خبراء مؤهلين وعبر استخدام أحدث التقنيات، ومن هذه التقنيات :

  • تخطيط الحوادث المرورية البسيطة
  • خدمة إدارة الفعاليات
  • خدمة المستجيب الأول
  • خدمات السلامة المرورية

إدارة المواقف ساعد :

تشمل هذه الخدمة توفير مفتشين و مشرفين مؤهلين ومدربين للقيام بعدة مهام منها الإشراف وإدارة مواقف المركبات من خلال تطوير وتطبيق أنظمة تقنية عالية الجودة لإدارة نظم مواقف المركبات، والمساعدة في تطبيق قانون مواقف السيارات المدفوعة الأجر، وتحرير المخالفات لمن خالف القانون وتوعية الجمهور بأهمية الالتزام بالأنظمة المتعلقة بتنظيم المواقف بالدولة.

حلول ذكية ساعد الامارات :

تعتبر شركة ساعد الشركة الوطنية الأولى التي تقدّم الحلول التقنية والأنظمة الذكية في الأنظمة المرورية،حيث تضم نخبة من المهندسين المختصين بمجالات عديدة، حيث تقوم بتطوير وتنفيذ الحلول والمنتجات الذكية التالية:

البوابة الاتحادية للمركبات :

تقوم شركة ساعد بتطوير وتشغيل البوابة الاتحادية للمركبات، والتي تعتبر منظومة إلكترونية متكاملة تقوم بتقديم الخدمات للمركبات في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تعمل بشكل آلي وتقني على التنسيق بين جميع القطاعات الحكومية والخاصة ذات الصلة من خلال روابط إلكترونية مباشرة حيث تهدف إلى تسهيل الإجراءات على المتعاملين لإنجاز معاملات ترخيص المركبات والسائقين، والمطالبات التأمينية عند وقوع الحوادث المرورية، وخدمات متنوعة أخرى.

نظام قطع الإشارة الضوئية الحمراء ساعد :

 تشمل شركة ساعد للحوادث شبكة متكاملة من كاميرات ورادارات مراقبة الحركة المرورية، حيث  تقوم هذه الكاميرات والرادارات بعدة وظائف، منها قراءة لوحات المركبات والتعرف على الحركة المرورية وعدد المركبات التي تعبر الطريق خلال زمن محدد، بالإضافة إلى التعرف على عدد واتجاهات المشاة أثناء عمل الإشارة الضوئية، كما تقوم برصد المخالفات،

حيث يوجد عدة أنواع من المخالفات منها :

  • مخالفة قطع الإشارة الضوئية الحمراء
  • تجاوز السرعات المحدّدة
  • الاستخدام الخاطئ لمسارات الحركة
  • وقوف المركبات على خطوط عبور المشاة عند التقاطعات
  • مخالفة مسافات الأمان بين المركبات

الدورية الذكية ساعد :

تمكنت شركة ساعد للحوادث من تطوير وتنفيذ دورية شرطية مجهزة بأحدث الأنظمة التقنية،التي تشمل عدة ميزات ومنها أنها تتضمن أنظمة تفاعلية تساعد عناصر الشرطة على تسهيل إجراءات تلقي البلاغات إلكترونياً وتوضيح موقع البلاغ، بالإضافة لذلك يمكن للدورية الذكية التعرف على وجوه المشتبه بهم المطلوبة والتعرف على جميع أرقام المركبات تلقائياً ورصد المخالفين من خلال التصوير في جميع الأوقات، ومن بعدها يتم إرسال المعلومات مباشرة إلى غرف عمليات الشرطة.

أنظمة الحد من تخريب الرادارات ساعد :

طورت شركة ساعد للحوادث منظومة متكاملة لمراقبة أجهزة الرادارات على الطرقات الخارجية والداخلية وذلك من خلال مراقبة الرادارات عن بعد، بهدف ضمان عدم التلاعب أو محاولة تخريب الأجهزة .

خدمات التفتيش ساعد :

  • تقدم شركة ساعد خدمات التفتيش والمراقبة على الإجراءات والقوانين الخاصة بعدة جهات خاصة، من هذه الخدمات : و
  • خدمة مشروع التفتيش على متطلبات السلامة للإدارة العامة للدفاع المدني.
  • الحراسات الخاصة للتفتيش على الحراس التابعين لشركات الأمن الخاصة. 
  • مشروع التفتيش على حافلات النقل المدرسية.

وفي النهاية، رأينا مجموعة من الحلول التي تنتجها شركة ساعد والتي لا تزال تتمدد حتى تغطي غالبية مناطق دولة الإمارات، والتي تساعد على ضبط الحركة المرورية والسلامة والأمان للجميع.

رابط  الاستعلام عن الحوادث ساعد

www.saaed.ae