You are currently viewing نتائج الثانوية العامة الامارات 2024 تسجيل الدخول
نتائج الثانوية العامة الامارات

نتائج الثانوية العامة الامارات 2024 تسجيل الدخول

نتائج الثانوية العامة الامارات 2024 يمكن الحصول عليها من خلال الطرق التالية، تابع معنا الفقرات القادمة، حيث سنقدم لك عزيزي الطالب خطوات تمكنك من الوصول إلى نتائج الثانوية العامة 2023 الإمارات، ومعلومات أخرى تساعدك في البحث عن نتائج الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2023 في الإمارات العربية المتحدة.

إرشادات تسجيل دخول نتائج الثانوية العامة الامارات 2024

يمكنك الوصول إلى نتائج الثانوية العامة الإمارات 2024 ، من خلال هذه الإرشادات :

  • قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني من خلال الضغط على الرابط التالي 

https://maaloumati.adek.gov.ae/aal/StudentAssistantLogin_ar.aspx

 نتائج الثانوية العامة الامارات 2022
نتائج الثانوية العامة الامارات 2022
  • قم بتسجيل الدخول بعد أن تقوم بكتابة كل البيانات المطلوبة، وهي اسم الطالب والرقم السري أو عن طريق الهوية الرقمية.
  • والآن قم باختيار نتائج الثانوية العامة الإماراتية.
  • اكتب البيانات الخاصة بالطالب في الخانات التي تظهر أمامك.
  • قم بالضغط على إظهار النتائج.
  • والآن سيقوم موقع وزارة التربية والتعليم إظهار نتائج الثانوية العامة.

تصريح وزارة التربية والتعليم بالإمارات بخصوص النتائج

أكدت وزارة التربية والتعليم بالإمارات، أن نسبة النجاح في شهادة الثانوية العامة، لعام 2022 جاءت جيدة جدا مقارنة مع نتائج السنوات السابقة،حيث اجتاز الطلاب امتحان الثانوية في هذا العام بشكل إلكتروني عبر منصات التعليم المخصصة لذلك والآن سنتعرف على رابط نتائج الثانوية العامة في الامارات 2024.

نتائج الثانوية العامة الامارات 2024

تستطيع أن تحصل على نتائج الثانوية العامة لطلاب وطالبات الثانويّة العامة في الامارات، من خلال الدخول  على موقع وزارة التربية والتعليم الإلكتروني، حيث قامت وكالة الإمارات للتعليم بنشر مواعيد إعلان نتائج الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2024/2023 لجميع  المراحل التعليمية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وسوف يتم الإبلاغ عن موعد ظهور نتائج الثانوية، ابتداء  من يوم الأحد الذي يوافق 4 من يوليو لعام  2024م، وفي هذا الأسبوع.

كما سيتم إعلان نتائج الصفوف من الصف الرابع إلى الصف الثاني عشر، وكذلك تحديد المواعيد المُقررة للاختبارات التحسينية والتعديلية، لطلبة الثانوية العامة  لعام 2024.

موقع نتائج الثانوية العامة الامارات 2024

  يُمكنك أن تتطلع على كلّ جديد بشأن نتائج الطلاب، وأيضا نتائج الثانوية العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة عند دخولك حساب وزارة التربية والتعليم الإماراتيّة على تويتر، حيث تقوم الوزارة بنشر كلّ ما يتم إقراره بشأن التعليم في الإمارات العربية المتحدة، وكل المعلومات المهمة بخصوص النظام التعليمي.

موعد اعلان نتائج الثانوية العامة الإمارات

أكدت وزارة التربية والتعليم في الإمارات العربية المتحدة أن نتائج طلاب الصف الثاني عشر، يتم الإعلان عنها في يوم  الأحد الموافق 4 من يوليو 2022 للطلبة الذين اجتازوا الاختبارات النهائية للعام الدراسي 2022/2021 في المدارس الحكومية والخاصة التي قامت بتطبيق  المناهج التي أقرتها الوزارة، ويستطيع الطلاب أن يحصلوا على نتائجهم من خلال الدخول إلى  الموقع الإلكتروني للوزارة، حيث يقوم الطالب بالدخول إلى حسابه على الموقع، وبعد ذلك يحصل على نتيجته والدرجات التي نالها في جميع المواد الدراسية ، من غير أن يكون مضطرا للذهاب إلى المدرسة ، فقد وفرت الوزارة إمكانية الاستعلام الإلكتروني عن النتائج  الامتحانية بالإمارات في إطار تحسين الخدمات المقدمة للطلبة والطالبات في الإمارات.

رابط نتائج الثانوية العامة الامارات 2024

تهتم دولة الإمارات بتطويع التكنولوجيا والتقنيات العلمية الحديثة في كافة المجالات، ومن بينها النظام التعليمي فهي تحرص على استخدام المنصات التعليمية الإلكترونية وإدخال الأساليب والوسائل التعليمية الحديثة، كما تقوم بتزويد الكادر التعليمي والطلاب و أولياء الأمور بأبرز الخدمات، وهي خدمة التعرف على نتائج الثانوية العامة في الامارات 2024، من أي موقع إلكتروني.

حيث يستطيع الطالب الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم من أي موقع وفي أي وقت  للتعرف على النتيجة، ويتم الدخول إلى رابط الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم الإماراتية من هنا.