You are currently viewing مواقف جولدن توليب الشارقة

مواقف جولدن توليب الشارقة

يواجه الكثير من الناس المشاكل في إيجاد مواقف السيارات عند حجز الإجازات أو العطل في الفنادق، لكن هذه المشكلة تلاشت مع وجود مواقف جولدن توليب الشارقة التي تم تصميمها مع الفندق بطريقة حديثة و ربطها بالحجز المسبق في الفندق لتتمكن من قضاء إجازتك براحة دون الحاجة للقلق حول مكان إيقاف سيارتك.

لمحة عن جولدن توليب الشارقة :

يعتبر فندق غولدن توليب مكان إقامة من نوع الشقق الفندقية الفاخرة، يقع هذا المكان في مركز الفردان للتسوق في إمارة الشارقة قرب بإطلالة خلابة على بحيرة الخالد الشاطئية بالإضافة إلى مجموعة من المناظر الطبيعية الخاطفة للأنفاس.

يتألف الفندق من 21 طابقاً كما يوفر لنزلائه ما يزيد عن 200 غرفة أو شقة فندقية ذات إطلالات مختلفة على كامل مدينة الشارقة، تمتلك كل غرفة من الغرف حمام خاص مع ركن لتناول الطعام.

 بالإضافة إلى مكتب صغير للاستخدام الشخصي و سرير النوم مع الأدوات الملحقة من ملاءات نظيفة و مناشف شخصية. أما في الشقق الفندقية فيتوفر عدة أقسام للشقة حيث تحتوي كل واحدة منها على مطبخ خاص بالإضافة إلى حمام و ركن جلوس مع الركن الخاص بالنوم الذي يحتوي على تجهيزات الغرفة الفندقية نفسها.

مواقف السيارات المجانية في جولدن توليب الشارقة :

من أهم الخدمات التي يقدمها هذا الفندق هي خدمة مواقف السيارات المجانية، إذ يمكن للنزيل عند حجز الشقة أو الغرفة الخاصة به حجز موقف لسيارته بشكل تلقائي في مواقف الفندق.

 تعتبر هذه الميزة هي الأهم في فندق جولدن توليب الشارقة خصوصاً أن الفندق يقع في منطقة سياحية يصعب فيها إيجاد مواقف للسيارة بشكل يومي.

جولدن توليب الشارقة
جولدن توليب الشارقة

خدمات يمكن الحصول عليها في جولدن توليب الشارقة :

 يمكن عند زيارة شقق جولدن توليب الشارقة الحصول على مجموعة من الخدمات المميزة التي يعمل هذا الفندق على تقديمها لنزلائه، نذكر من هذه الخدمات:

الشقق الفندقية :

تعتبر الشقق الفندقية واحدة من الميزات الموجودة في هذا الفندق، حيث تعتبر مناسبة للرحلات العائلية التي تتطلب حجز شقة فندقية بدلاً من الغرف الاعتيادية.

كما تعتبر إطلالة هذه الشقق الفندقية بالإضافة إلى قربها من مجموعة من المرافق السياحية المشهورة في إمارة الشارقة هو ما يميزها عن غيرها في المنطقة.

أماكن تناول الطعام :

يوفر جولدن توليب لنزلائه مجموعة من الخيارات بما يتعلق بتناول الطعام، حيث يمكن لكل نزيل تجهيز الطعام في الشقة الخاصة به أو طلب الطعام إلى غرفته، أو يمكن تناول الطعام في المطعم التابع للفندق و المعروف باسم “مطعم توليب” إذ يتميز المطعم بأطباقه الشهية بالإضافة إلى إطلالته الخلابة على البحيرة.

الخدمات الترفيهية الأخرى:

مثل أي فندق أو مجمع شقق فندقية يقدم جولدن توليب الشارقة مجموعة من الوسائل الترفيهية للنزلاء أو السياح القادمين تتضمن هذه الخدمات مسبح داخلي و خارجي بالإضافة إلى منتجع صحي متكامل يحتوي على نادي رياضي، غرفة ساونا بخارية، غرف للمساج و الاسترخاء، كما يتبع للفندق مجموعة من ملاعب التنس و الغولف التي توفر مرافق تسلية دائمة للنزلاء الموجودين.

الحجز في فندق جولدن توليب :

عند الرغبة في زيارة جولدن توليب الشارقة، يفضل الحجز المسبق للغرفة أو الشقة الفندقية حيث يمكن ذلك عن طريق التواصل المباشر مع مكتب الاستقبال على الرقم: 0097165197777 أو زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالفندق: [email protected]

يمكن أيضاً الحجز عن طريق تطبيقات حجز الفنادق والرحلات السياحية المختلفة التي يتعاقد معها الفندق أو الحجز المباشر عند الوصول إلى الفندق على العنوان: الإمارات العربية المتحدة/ الشارقة/ المجاز/ كورنيش بحيري.

في الختام يمكن الاستنتاج أن جولدن توليب الشارقة هو واحد من أهم الفنادق السياحية الموجودة في إمارة الشارقة كما يعد أحد النقط العلامة التي تشكل الواجهة المائية لبحيرة خالد على كورنيش بحيري.

مواقف الشارقة اشتراك

أماكن سياحية في الشارقة للأطفال