You are currently viewing مكتب ترجمة قانونية أبوظبي

مكتب ترجمة قانونية أبوظبي

يواجه الكثير من الناس صعوبة عند البحث عن مكتب ترجمة قانونية معتمد في إمارة أبوظبي من أجل ترجمة وثائقهم بطريقة احترافية.

 لذلك سنتطرق في هذا المقال إلى أفضل مكتب للترجمة القانونية في الإمارة مع شرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها بالإضافة إلى طرق التواصل مع المكتب بشكل مباشر.

ما هي خدمات مكتب ترجمة قانونية في ابوظبي

تعد الترجمة القانونية واحدة من أهم المجالات في عالم الترجمة، فهي تقوم بنقل جميع الوثائق المعتمدة من لغة إلى أخرى بحيث يتم ترجمة المعنى بما يتناسب مع قانون الدولة دون وجود أي خطأ.

لذلك يجب على المترجم أن يكون على دراية بقوانين بلد المصدر بالإضافة إلى قوانين البلد الهدف.

يخضع الموضوع أو الوثيقة في المكتب إلى عملية دقيقة متكاملة تتضمن التحرير و الترجمة من ثم التدقيق اللغوي عبر مترجمين معتمدين يعتبرون من خيرة الكوادر الموجودة في أبو ظبي بذلك يضمن المكتب أفضل النتائج و أكثرها دقة في هذا المجال.

لا يمكن السماح للخطأ في الترجمة القانونية حيث أن أصغر خطأ في ترجمة وثيقة قانونية يمكن أن يكلف خسارة قضية، أو رفض المحكمة للوثيقة حتى يمكن أن يكلف أيام أو أسابيع من الوقت الإضافي لمعاملاتك مما يؤدي إلى ضياع الوقت و الجهد بشكل كبير.

 يقدم مكتب الترجمة القانونية في أبو ظبي مجموعة من الخدمات المتعلقة بالترجمة القانونية أو في بعض الأحيان بالترجمة بشكل عام، نذكر من هذه الخدمات:

خدمة ترجمة الوثائق القانونية ابوظبي :

 تعتبر هذه الخدمة هي الخدمة الأساسية في مكتب الترجمة القانونية حيث يندرج ضمنها ترجمة الوثائق الرسمية أو الوثائق المتعلقة بالقانون بحيث تحظى هذه الترجمة بموافقة المحاكم الموجودة في الدولة.

كما يقدم المكتب خدماته للسفارات أو الوزارات بالإضافة إلى البنوك وغيرها من المؤسسات الحكومية.

خدمة ترجمة الشهادات أو البحوث العلمية ابوظبي :

يقدم المكتب من خلال هذه الخدمة ترجمة الشهادات العلمية للسفارات أو الجامعات في الدول غير العربية بالإضافة إلى ترجمة البحوث العلمية ترجمة دقيقة سليمة.

ترجمة الدعاوي و المحاضر و الإفادات في المحاكم :

تختص هذه الخدمة بالترجمة القانونية للمحاكم في إمارة أبو ظبي حيث يوجد في المكتب فريق مختص لترجمة جميع الدعاوى أو المحاضر المتعلقة بالقضايا في المحكمة ترجمة قانونية صحيحة مع التدقيق المتكرر بنسبة أخطاء 0 %.

الترجمة الفورية لمحاضر الاجتماعات :

يوجد في مكتب ترجمة أبو ظبي أيضاً خدمة الترجمة الفورية في محاضر الاجتماعات حيث يتم إرسال أحد كوادر الترجمة المباشرة للترجمة الفورية بين شخصين أو أكثر في محاضر الاجتماعات المهمة أو الطارئة.

التواصل مع مكتب ترجمة قانونية ابوظبي

اسم الشركة : شركة الألسن لخدمات الترجمة في أبوظبي

رقم الهاتف : 0503870033

رابط الموقع الرسمي لإرسال الملفات اون لاين

https://legaltranslationinabudhabi.com/contact-us

الأسباب المحتملة لاحتياج مكتب ترجمة قانونية في أبوظبي :

هناك عدة أسباب أو مواقف يمكن أن تحتاج فيها إلى مكتب ترجمة قانونية في أبو ظبي، نذكر أهم هذه الأسباب:

  • طلب تأشيرة للإقامة: إذا كنت من بلد غير عربي و ترغب بالتقدم بطلب تأشيرة فأنت مطالب بتقديمها بلغة البلد الأم أي اللغة العربية.
  • الحصول على رخصة قيادة: كذلك الأمر عند التقدم للحصول على رخصة قيادة، أنت بحاجة إلى التقدم بالطلب باللغة العربية من أجل استكمال الإجراءات
  • الرغبة بالاستثمار أو بدء عمل خاص في الإمارات: حتى تبدأ بعملك الخاص في الإمارات يجب الحصول على الموافقات و الأوراق الرسمية كلها باللغة الأم للبلد التي ترغب في العمل بها، هنا يمكن الاستعانة بمكتب ترجمة قانونية لتجهيز جميع الأوراق المطلوبة باللغة العربية.

في الختام يمكن الاستنتاج أن وجود مكتب ترجمة قانونية في أبو ظبي يساهم بشكل كبير في تسهيل جميع المعاملات و فتح آفاق جديدة لجميع الجنسيات الغير العربية في المجالات المختلفة ضمن الدولة.

معادلة الشهادات في الإمارات مع المستندات و الوثائق المطلوبة