You are currently viewing رقم مكتب الشيخة سلامة للمساعدات و طريقة طلب مساعدة

رقم مكتب الشيخة سلامة للمساعدات و طريقة طلب مساعدة

يعد مكتب الشيخة سلامة أحد أهم المؤسسات التي تهدف إلى النهوض بالشباب الإماراتي في الفن والتراث. حيث تعتبر سمو الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان المؤسس الرئيسي لهذه المؤسسة، والمساهم الأكبر فيها، وهي حرم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي العهد في إمارة أبو ظبي، والجدير بالذكر أن سمو الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان حاصلة على جائزة “السيدة الأكثر شعبية للعام 2011” من معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز

وتعمل هذه المؤسسة على رفع مستوى قدرات الشباب وشحذ مواهبهم لكي يكونوا من الرائدين في مجالات الفنون المختلفة.

ويركز مكتب الشيخة سلامة على مرحلة الطفولة بشكل خاص، حيث تشكل الطفولة المحور الأساسي في هذه المؤسسة، وتهتم المؤسسة بتنمية مهارات الأطفال منذ نعومة أظفارهم، إضافة إلى المساعدات المادية الإنسانية التي تساهم فيها المؤسسة.

رقم مكتب الشيخة سلامة للمساعدات
مكتب الشيخة سلامة للمساعدات

أهداف مؤسسة الشيخة سلامة للمساعدات الانسانية

يعتبر الهدف الرئيسي والمحوري من مؤسسة الشيخة سلامة هو رسم المستقبل الواعد لجميع فئات الشعب الإماراتي، وذلك من خلال صب جل الاهتمام على فئة الشباب والأطفال لمساعدتهم في تنمية قدراتهم المختلفة، من خلال تنفيذ العديد من البرامج التي تركز على الفرد كإنسان من أجل توفير جميع المقومات التي تنتج إنسان مبدع خلاق يكون هو الدعامات الأساسية في المجتمع الإماراتي.

خدمات و مشاريع مكتب الشيخة سلامة

  • تقوم سمو الشيخة سلامة بدعم العديد من المشاريع التي تهدف إلى المساعدة وشاركت في العديد من البرامج الخيرية، من خلال الهلال الأحمر الإماراتي، وغيره من المؤسسات الأخرى.
  • يذكر أن سمو الشيخة سلامة قد حصلت على تقدير دولي وذلك للمبادرات التي قامت بها دعماً للفنون وللأعمال الخيرية التي شاركت بها سمو الشيخة.
  • عملت المؤسسة على توعية الآباء والأمهات في دولة الإمارات العربية المتحدة بمواهب أبناءهم وحثتهم على تنمية القدرات المختلفة والمهارات المتعددة لأبناءهم وبناتهم على حد سواء.

ماهو رقم مكتب الشيخة سلامة للمساعدات الإنسانية ؟

يمكن طلب مساعدة مالية وانسانية عبر التواصل مع مكتب الشخية سلامة الذي سوف لن يبخل عليكم بتقدم المساعدة عبر الأرقام التالية:

+971-2-2010-222 رقم الهاتف

رقم الفاكس : 260-2010-2-971+

البريد الإلكتروني :[email protected]

رابط موقع مؤسسة الشيخة سلامة لطلب مساعدة 

www.shf.ae/ar/contact

عنوان البريد الإلكتروني للوظائف الشاغرة بالمؤسسة: [email protected]

أين يتواجد مكتب الشيخة سلامة للمساعدات ؟

يقع المقر الرئيسي لمكتب الشيخة سلامة في إمارة أبو ظبي.

الأعمال التي يقوم بها مكتب الشيخة سلامة للمساعدات

  1. تقوم المؤسسة بصقل الفنانين الناشئين  سواء كانو من العرب أو من الإماراتيين على حد سواء، وتقوم الشيخة سلامة بمتابعتهم منذ المراحل الأولى لنشأتهم وتطورهم وتقوم بتزويدهم بالدعم من جميع الجوانب الحياتية المختلفة.
  2. تسعى الشيخة سلامة دائماً إلى تطوير المزيد من الفرص في المجالات المختلفة، وذلك بهدف تمكين جميع فئات الشعب الإماراتي من المشاركة في الأنواع المختلفة للفنون.
  3. تقوم الشيخة سلامة بتسليط الضوء على الأعمال الفنية المختلفة للفنانين الإماراتيين وتقوم بإخراجها إلى ساحة العالمية بعد أن كانت محصورة في مجتمع الفرد الضيق.
  4. تعمل مؤسسة الشيخة سلامة على الاهتمام بالعديد من المبادرات التي تهتم بتنمية الطفولة المبكرة لحياة الطفل،
  5. تخصيص برامج لتوعية الآباء والأمهات بأساليب التعامل مع مواهب أطفالهم.
  6. رعاية الكوادر الشابة ليكونوا في المستقبل قواد في مجالات تنمية الطفولة في مراحلها المبكرة.
  7. عمل مكتب الشيخة سلامة على توفير منصة تفتح آفاقاً جديدة للمشاركة الفعالة في تنمية المجتمع.

في ختام هذا المقال الذي تناول شرح مفصل حول مكتب الشيخة سلامة بنت حمدان آل نهيان ، وأوضحنا المشاريع والأعمال التي تساهم فيها الشيخة سلامة ، مع ذكر رقم هاتف المخصص للمساعدات في مكتب الشيخة من أجل تقديم طلب مساعدة.

نأمل أن يكون هذا المقال قد أعطى معلومات كافية عن ما ترغب بمعرفته بما يخص مكتب الشيخة سلامة.