You are currently viewing مركز تمام لفحص و ترخيص السيارات دبي

مركز تمام لفحص و ترخيص السيارات دبي

يتربع مركز تمام لفحص و ترخيص المركبات على قائمة المراكز الأكثر شهرة في إمارة دبي، حيث يعتبر من المراكز القليلة المعتمدة من قبل هيئة الطرق و المواصلات (RTA) لتسجيل المركبات أو فحصها أو ترخيصها.

يقدم المركز العديد من الخدمات المتعلقة بالسيارات و التي سنتعرف عليها من خلال هذا المقال.

لمحة عن مركز تمام لفحص و ترخيص السيارات :

 تعود ملكية هذا المركز إلى مجموعة الغاندي للسيارات التي توجد في الإمارات العربية المتحدة، تتميز هذه المجموعة بالنجاحات التي حققتها في مراكزها التي تختص بمجال المركبات.

كان مركز تمام واحد من المراكز التي حازت على عدد من الشهادات المعتمدة أو شهادات الخبرة في هذا المجال. من أشهره هذه الشهادات شهادة نظام إدارة البيئة، شهادة نظام إدارة الجودة، شهادة إدارة الصحة و السلامة المهنية، شهادة المعيار الدولي لإدارة أمن المعلومات، شهادة المعيار الدولي لمعالجة الشكاوي و ضمان رضا العملاء.

كما تم ترخيص المركز من قبل هيئة الاعتماد الوطني الإماراتي في مجال فحص المقطورات بالإضافة لفحص مركبات نقل الأغذية.

الخدمات التي يقدمها مركز تمام لفحص و ترخيص المركبات :

 يقدم المركز العديد من الخدمات التي تختص بمركبات النقل سواء الخفيفة أو الثقيلة بالإضافة إلى الحافلات و السيارات كذلك الدراجات، نذكر من هذه الخدمات:

خدمات مركز تمام دبي
خدمات مركز تمام دبي

خدمة تسجيل و ترخيص المركبات :

 تعتبر هذه الخدمة واحدة من الخدمات الأساسية التي يقدمها المركز، فإذا قمت بشراء سيارة جديدة ترغب بتسجيلها أو كنت تريد تجديد ترخيص مركبتك يمكنك التوجه إلى مركز تمام الذي يتميز بسرعة الأداء و سهولة المعاملات.

خدمة فحص المركبات :

يقدم المركز بالإضافة لخدمة التسجيل خدمة فحص المركبات حيث يشتمل المركز على عدد من الفنيين ذوي الخبرة بالإضافة للمعدات المتطورة المطلوبة لإجراء عملية الفحص بدقة.

خدمة الفحص خارج المركز :

يوفر مركز تمام بالتعاون مع الهيئة العامة للمواصلات و الطرق خدمة فحص المركبات خارج حدود المركز في موقع من اختيار الزبون، حيث يتم التنسيق مع فريق العمل و الخروج لإجراء عمليات الفحص في موقع يحدده العملاء.

خدمة الفحص الشامل :

يقدم المركز بالإضافة لخدمات الفحص العادية خدمة الفحص الشامل المعتمد للمركبات، حيث يمكن لمن يريد شراء مركبة ما التوجه إلى المركز لمساعدته في التعرف على حالتها بشكل كامل قبل القيام بعملية الشراء.

خدمة فحص الشاحنات و مركبات النقل الغذائي:

يقدم المركز في هذه الخدمة الفحص الشامل للمركبات أو المقطورات التي تقطع مسافات طويلة باستخدام مجموعة من المعدات الحديثة، كما يقوم بإجراء الفحوص المعتمدة بالتعاون مع مجلس إمارة دبي للشاحنات التي تقوم بعمليات نقل الأغذية.

خدمة إصدار رقم هيكل للمقطورات:

 يمكن من خلال مركز تمام إصدار أرقام هياكل للشاحنات او المقطورات بالتعاون مع هيئة الطرق و المواصلات كما يمكن تسجيل هذه المقطورات ضمن المركز.

التواصل مع مركز تمام في دبي :

يمكن التواصل مع مركز تمام لفحص و تسجيل المركبات في دبي عن طريق زيارة فرع المركز الكائن في شارع رأس الخور بمنطقة العوير في الأوقات التالية:

من الأحد حتى الخميس من الساعة 7:00 صباحاً حتى الساعة 9:30 مساءً

أو يمكن التواصل مع المركز لتحديد موعد بالاتصال على الرقم 706990004- أو إرسال رسالة بالبريد الالكتروني

[email protected].

التواصل اون عبر رابط الموقع الرسمي التالي:

https://www.tamamvts.ae/contact-us

التواصل مع مركز تمام لفحص المركبات
التواصل مع مركز تمام لفحص المركبات

في الختام يمكن الاستنتاج أن مركز تمام لفحص و ترخيص السيارات أو المركبات يشكل مع خدماته و طاقمه واحد من المراكز الحديثة التي تعمل على دفع عجلة التطور في الإمارات العربية المتحدة نحو الأمام.

شامل تسجيل وفحص المركبات ندا الحمر رقم الهاتف و اوقات العمل

مركز فحص السيارات مصفح : رقم الهاتف و أوقات العمل