You are currently viewing مركز الاخصائيين الطبي دبي : رقم الهاتف و اقسام المركز

مركز الاخصائيين الطبي دبي : رقم الهاتف و اقسام المركز

مركز الاخصائيين الطبي دبي هو مجموعة عيادات يعمل بها عدّة أطباء و ممرضين باختصاصات مختلفة لتقديم الرعاية الصحية لسكان منطقة معينة، من هذه المراكز الصحية هو مركز الاخصائيين الطبي في الإمارات العربية المتحدة الذي يقدّم جميع خدمات الرعاية الصحية بكافة الاختصاصات مع وجود عيادات خارجية لتلبية جميع الخدمات.

معلومات عن مركز الاخصائيين الطبي في دبي

بدأ المركز عن طريق الزميلين الدكتور سيد جعفر الشرف إلى جانب الدكتور عبدالله إبراهيم الخياط حيث كان هدفهم هو خدمة المرضى في الإمارات العربية المتحدة إضافة لجعل الرعاية الصحية في متناول الجميع.

اليوم يقدم مركز الاخصائيين الطبي في دبي مجموعة واسعة من الخدمات الصحية في مكان واحد مجهز بأحدث التقنيات الطبية و فريق من الأطباء الخبراء كما يوجد عيادات خارجية متخصصة كذلك مختبر طبي عالي التخصص مع أقسام علاج طبيعي و صيدليات.

يحق للمريض داخل المركز فهم جميع المعلومات المتعلقة بعلاجه مع الحق باختيار الأخصائي الذي يشعر بالراحة معه، كذلك يتيح المركز مناقشة خيارات العلاج و تحديد الخيار المناسب له.

أقسام مركز الاخصائيين الطبي في دبي

يضم المركز الكثير من الأقسام المجهزة بتقنيات متطورة مع وجود خبراء للعمل على هذه الأجهزة إلى جانب الأطباء، من هذه الأقسام:

قسم الأسنان

يحوي هذا القسم على عيادات يتم فيها العمل بأحدث المعدات لتزويد جميع المرضى بخدمات طب الأسنان المشتركة و المعقدة مثل آلات التصوير البانورامي.

قسم أمراض القلب

 حيث يقدّم هذا القسم مجموعة كاملة من خدمات القلب الوقائية كذلك التشخيصية و غير الغازية، فهذا القسم مجهز بالكامل بجهاز تخطيط القلب و صدى القلب ذو الأبعاد الثنائية مع اختبار جهاز المشي و الإجراءات التشخيصية كافة.

قسم الأمراض الجلدية

الذي يحوي على عيادة للأمراض الجلدية تقدم رعاية عالية الجودة للمرضى سواء للجلد أو الشعر و اضطرابات الأظافر مع مجموعة من الإجراءات التجميلية.

قسم الأمراض النسائية

فيه عيادة للأمراض النسائية تقدم فريق علاجي متخصص كما يتمتع الأطباء المختصين بأمراض النساء خبرة عالية في تقديم برامج رعاية المرأة بما في ذلك رعاية الحمل و الأمراض الجراحية أو الطبية للجهاز التناسلي الأنثوي مثل أمراض الغدد الصماء التناسلية والأمراض المعدية و فحص الحالات السرطان.

قسم العيون

يلتزم هذا القسم بتقديم رعاية شاملة عالية الجودة للعيون في مركز الأخصائيين الطبي بدبي حيث يدعم أحدث التقنيات الطبية،  كما يقدم خدمات للأطفال و البالغين بما في ذلك العلاج الجراحي أو غير الجراحي لإعتام عدسة العين، الزرق، العمى و أمراض العيون الأخرى.

بالإضافة لوجود عيادات خارجية في المركز مثل العيادة الخاصة بالأمراض التنفسية و العصبية، عيادة صينية، عيادة خاصة بالعظام و المفاصل، عيادة لوخز الأبر، العيادة البيطرية و عيادات خاصة بالسمع.

أطباء مركز الاخصائيين الطبي في دبي

أطباء مركز الاخصائيين الطبي في دبي

رابط التعرف على اللائحة الكاملة للأطباء

https://msc-dubai.com/our-doctor

عناوين مركز الاخصائيين الطبي في دبي

لتسهيل الوصل لفروع المركز في دبي سوف نذكر عناوين مركز الاخصائيين الطبي ضمن دبي:

عنوان الفرع الأول دبي : فرع للمركز في دبي موجود في شارع البرشاء في بناية طيب خوري الطابق الأرضي، هذه المنطقة قريبة من مول الامارات و فندق الهوليداي إن.

عنوان الفرع الثاني دبي: فموجود في طريق الميناء داخل مبنى مركز دبي العقاري في الطابق الأول، هذه المنطقة تقع جانب فندق كابيتال.

رقم هاتف مركز الاخصائيين الطبي في دبي للتواصل و حجز موعد

+971 4 3454040

بالنهاية نجدّ أن مركز الاخصائيين الطبي يقدّم الكثير من الخدمات الطبية في منطقة دبي حيث يوفر الأجهزة المتطورة بالإضافي لكادر طبي خبير يعمل ضمن المركز و العيادات الخارجية التابعة له مثل العيادات الخاصة بالسمع و وخز الأبر.

• مركز المويجعي الصحي ابوظبي