You are currently viewing مؤسسة البركة الخيرية في دبي حجز موعد 2022

مؤسسة البركة الخيرية في دبي حجز موعد 2022

مؤسسة البركة الخيرية في دبي تسعى بشكل أساسي لتقديم المساعدة للمواطنين في دبي ، كما تهدف الجمعية للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المجتمع عن طريق الفروع المتعددة لها لتقديم العون لهم، كذلك تقوم هذه المؤسسة لدعم قطاعات مختلفة ضمن الدولة مثل قطاع التعليم و الصحة كذلك جميع القطاعات التي يحتاج إليها المواطن. وتتيح مؤسسة البركة الخيرية في دبي حجز موعد أون لاين عبر رابط التقديم الإلكتروني .

حجز موعد في مؤسسة البركة الخيرية في دبي 2022

يمكن حجز موعد في جمعية البركة الخيرية في دبي عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي لها حيث يتم استقبال طلبات لحجز مواعيد، فما على الراغب بحجز موعد سوى الدخول للموقع  “مؤسسة البركة الخيرية ”  ثم اختيار أيقونة حجز موعد و ملئ الاستمارة التي تظهر بالاسم و المعلومات المطلوبة بعد ذلك يتم تحديد الموعد الذي ترغب به.

رابط مؤسسة البركة الخيرية في دبي حجز موعد

https://www.baraka-tr.net

لقد تم إطلاق الموقع الإلكتروني لغرض حجز مواعيد أو لطلب المساعدة بطريقة الكترونية، حيث يعتبر هذا النظام من ضمن مجموعة الخدمات التي تقدمها مؤسسة البركة الخيرية في دبي.

كما أن السبب الأساسي من جعل طلب الموعد بشكل إلكتروني هو تماشياً مع الإجراءات الاحترازية التي تتبعها مؤسسة البركة الخيرية في دبي للوقاية من خطر فيروس كورونا كذلك المحافظة على سلامة الجميع و تقليل الاحتكاك الاجتماعي بين المواطنين.

حجز موعد طلب مساعدة مؤسسة البركة الخيرية دبي

من أسباب حجز موعد أيضاً من مؤسسة البركة هو طلب المساعدة المالية حيث يجب تجهيز بعض الأوراق قبل الذهاب للموعد المحدد و هي:

  • تقديم جواز السفر مع الهوية بالنسبة للأسرة و ذلك للمقيمين داخل الإمارات.
  • صور عديدة تشمل الأغراض التالية: عقد زواج، صورة عن الراتب، ملكية سيارة.
  • تقرير مفصل عن الأمراض المزمنة التي يعاني منها مقدم الطلب كذلك يجب تقديم تقارير طبية بالحالة.
  • في حال كان مقدم الطلب فوق الثامنة عشر يجب تقديم أوراق تثبت عدم مزاولتهم لأي مهنة.
  • أيضاً يجب ان يكون مقدم الطلب قد أنهى تعليمه.
  • في حال تأخر دفع الأقساط المدرسية يتم تقديم المساعدة.

أرقام هواتف مؤسسة البركة الخيرية

1 – المركز الرئيسي :

مرسين – ميزتلي – نزلة البلدية مقابل ماركت 101

viraşehir Mah..Milli Egemenlik Cad .Esen Apt B2 No:31 C Mezitli-Mersi

3199 933 324 0090

3200 677 545 0090

2 – مركز الإمام ابن الجزري :

مرسين – تشارشي – خلف مول التشتنكايا

Akdeniz/Mersin Barış Mahallesi 4513 SK
3437 724 534 0090

3 – مركز الإمام الشاطبي :

مرسين – البوزجو – خلف مطعم سومر

Yenişehir/Mersin Dumlupınar Mahallesi, 1518. Sk. No:16

2640 456 531 0090

– البريد الإلكتروني : [email protected]

المشاريع التي يمكن حجز موعد للقيام بالتبرع لها

  • المكتب القرآني الذي يعتبر مجموعة من البرامج التعليمية الهدف الأساسي لها هو قراءة المسلمين العرب و الأجانب للقرآن الكريم و آياته بصورة صحيحة، حيث نجد برنامج لتعليم الأطفال في تركيا قراءة القرآن، أيضاً برنامج لتعليم الأطفال في الإمارات إضافة إلى تفسير القرآن و هو من أكثر أعمال مؤسسة البركة الخيرية انتشاراً و يحتاج لحجز مواعيد مسبقة للتبرع أو الاشتراك بالبرنامج.
  • المكتب الاجتماعي الذي يساهم حجز موعد المساعدة في عدّة برامج ذات بطاقات مساعدة إلكترونية حيث توفر هذه البطاقات شراء مواد غذائية أساسية كذلك دعم السلال الغذائية التي يتم توزيعها على المواطنين للمساعدة.

كذلك يقدم المكتب الاجتماعي الأضاحي في فترة العيد حيث يقوم بتوزيع اللحوم على الفقراء إضافة إلى برامج خاصة بالأيتام كذلك المتضررين من الكوارث الطبيعية.

  • أيضاً عند القيام بحجز موعد في مؤسسة البركة الخيرية في دبي بإمكانك دعم المكتب العلمي والدعوي الذي يتضمن برامج تهدف إلى تعليم المرأة دينها الصحيح و جعلها تتعمق في علوم الفقه كذلك يوفر خطب الجمعة التي يمكن الاستماع عليها في البيت للتعلم منها الدروس الدينية كذلك تشمل برامجه الأطفال و الشباب.

بالنهاية نجدّ أن عملية طلب موعد من مؤسسة البركة الخيرية في دبي ليس بالأمر المعقد لأن جميع الإجراءات تتم إلكترونياً عبر الموقع الرسمي للجمعية، كل ذلك لتفادي خطر الإصابة بالأمراض عن طريق الاحتكاك المباشر مع العميل .