You are currently viewing قسم الولاء لدولة الامارات مكتوب

قسم الولاء لدولة الامارات مكتوب

قسم الولاء لدولة الامارات، ليست هي مجرد كلمات تتردد وانما هو قسم الاعلان عن الاخلاص للوطن.

ما هي كلمات قسم الولاء ؟، وما الغرض من هذا القسم ؟، تابعوا معنا أحبتي حيث سنتعرف من خلال مقال اليوم المزيد عن هذا القسم العظيم.

معلومات عن قسم الولاء العائد لدولة الامارات

 

قسم الولاء هو عبارة عن تعهد من أبناء الوطن الاماراتيين في داخل الدولة وخارجها، على تحمل جميع المسؤوليات التي تقع على عاتقهم في سبيل خدمة  الوطن.

حيث لا يقتصر أداء القسم والعمل به على الجنود فحسب، وانما على كل فرد من أفراد الأمة.

قسم الولاء لدولة الامارات
قسم الولاء لدولة الامارات

الهدف من قسم الولاء للإمارات

يهدف قسم الولاء العائد لدولة الامارات، إلى تعهد المواطن أمام الله وأمام الشعب، وذلك بأن يتحمل المسؤوليات الملقاة على عاتقه. تجاه الدولة والقيادة والشعب. كما أنه يهتم بشتى مجالات الحياة.

كذلك العمل على رفع اسم البلاد عالياً، سواء كان الفرد يعيش في دولة الإمارات أو خارجها.

قسم الولاء لدولة الامارات مكتوب

حيث ستجد في تلك الكلمات أسمى معاني الحب والوفاء للدولة الإماراتية عامة، ولصاحب السمو رئيس الدولة خاص.

اليكم الان كلمات هذا القسم الخالد

(أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لدولة الامارات العربية المتحدة، ولرئيسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مطيعاً لجميع الأوامر التي تصدر من رؤسائي، منفذاً لها في البر والبحر والجو، داخل البلاد وخارجها، وفي كل الظروف والأوقات وان أضع نفسي ومواهبي في خدمة البلاد، حاملاً علمها واستقلالها وسلامة أراضيها، معادياً من يعاديها، مسالماً من يسالمها ما دمت حياً، محافظاً على شرفي وسلاحي لا أتركه قط).

أجمل الكلام وعبارات الولاء في حب رئيس دولة الإمارات

لقد جاءت مناسبة البيعة لرئيس دولة الإمارات، أحد أهم الأحداث التي عبر عنها الجماهير بالفرح والاستبشار بالخير، في حب هذا القائد العظيم المخلص للوطن والشعب.

عبارات كثيرة وردت في حب القائد العظيم، اخترنا لكم أجمل هذه العبارات المعبرة عن قسم الولاء لدولة الامارات ولرئيس دولة الإمارات:

  • معكم المستقبل خير، ومعكم تزدهر البلاد وهي تتقدم إلى مكانة تضاهي سمعتها في الماضي والحاضر، لذلك أحمدكم الله على نعمة التوفيق، وحمدكم على خير قد منحنا إياه.
  • بعدد كبير من الخير والتفاؤل بالله العظيم أنه وجه لنا الطريق للمجد، والقائد الذي عرفناه عزيزاً، متغلباً على كل المحن.
  • بمناسبة قسم الولاء العائد لدولة الامارات، وكذلك الولاء للشيخ محمد بن زايد نهنئ أنفسنا أولاً وقبل كل شيء، ونهنئ جميع أبناء الأمة العربية الإسلامية، سائلين الله أن يحفظ الخير للجميع، ويحفظ وطننا لما فيه خير.

قسم 

لقد ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي تغريدات مميزة وهي إن دلت تدل على مشاعر الولاء لقائد الامارات.

وقد جاءت هذه التغريدات بمناسبة قسم الولاء العائد لدولة الامارات ومن أبرزها ما يلي:

  • أنت سيد الوطن وقائد الأمة، أنت حبيبي الملايين الذين يأتون باسمك صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد، بارك الله فيك لجميع الناس وعلى تلك البلدان التي كانت حاضرة على الدوام في جميع مسارات العالم.
  • الإمارات العربية المتحدة عاصمة الشرق، هي تلك التجربة العظيمة التي تدرس في العالم، بما لها من نجاحات وستتواصل بحكمة وشجاعة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بارك الله في خطواته، وثناه الله على كل حال.

عزيزي القارئ كان هذا مقالنا عن قسم الولاء لدولة الامارات، الذي هو عبارة عن شعور نابع من القلب، وكلمات تسابق اللسان، وقلم يكتب اعتزازاً بالوطن العظيم والشعب الأصيل والقائد الشامخ، سلاماً لك دولة الإمارات أرضاً وشعباً وقائدا.