You are currently viewing طلب إسعاد دار البر 2022

طلب إسعاد دار البر 2022

طلب إسعاد دار البر 2022 التي تعتبر من الجمعيات الخيرية السباقة التي تم تأسيسها في الإمارات العربية المتحدة حيث تم تأسيسها في عام 1979 في إمارة دبي وذلك وفقاً للقرار رقم 23-78 الذي كان صادراً عن وزارة الشؤون الاجتماعية بصفتها من الجمعيات الخيرية.

فإذا كنت تبحث عن طريقة لتقديم طلب إسعاد دار البر  فأنت في المكان الصحيح ، حيث سنتعرف معا على طريقة تقديم طلب مساعدة من دار البر خطوة بخطوة .

تقديم طلب إسعاد دار البر

إن القيام بتقديم طلب إسعاد في جمعية دار البر أمر في غاية السهولة ويمكن لأي شخص كان أن يقوم بتقديمه من خلال اتباع بعض الخطوات التي سنذكرها لكم.

في البداية سيتوجّب عليك الدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بالجمعية والدخول إلى النظام الذي تم تخصيصه من أجل القيام بتسجيل طلب إسعاد ومن ثم تقوم بتعبئة المعلومات المطلوبة لتضغط بعدها على تقديم طلب إسعاد.

كيفية تسجيل طلب إسعاد دار البر

وهذا أيضاً من الخطوات التي من السهل القيام بها وذلك من خلال اتباع ما يلي:

في البداية الدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بجمعية دار البر والاطلاع على البرامج والمواعيد والأجندات الخاصة بموضوع التسجيل في طلب المساعدة ومن ثم نقوم بتسجيل دخول إلى رابط التسجيل الذي يتم تحديده في جمعية دار البر طلب مساعدة ومن ثم نقوم بتعبئة البيانات والمعلومات المطلوبة في أماكنها المخصصة وبهذا الشكل نكون قد قمنا بتقديم طلب مساعدة في جمعية دار البر الخيرية.

رابط طلب مساعدة دار البر 2022

www.daralber.ae/ar/home

طلب إسعاد دار البر

 

معلومات التواصل مع جمعية دار البر

يمكنكم الاتصال بالرقم +97172233088 أو الاتصال على الرقم الثاني +971722631 كما يمكنكم التواصل عبر الرسائل على الرقم 5732 أو إرسال رسالة بريد إلكتروني على عنوان البريد الالكتروني الخاص بالجمعية [email protected] أو الدخول على موقع الجمعية الالكتروني www.daralber.ae

أهداف ومبادئ جمعية دار البر

تتطلع الجمعية إلى العديد من الاهداف الاجتماعية التي تتصف بأنها أكثر استدامة كما تعمل جمعية دار البر على مبدأ السعادة والمسامحة وذلك بالاعتماد على الأعمال الخيرية والتطوعية.

أما القيم والمبادئ التي تقوم عليها الجمعية فهي الشراكة والتواصل والشفافية والنزاهة والعدل كما أنها تشجع على الابتكار وتؤكد على المسؤولية والأمانة.

ومن أبرز الأهداف التي تسعى الجمعية لتحقيقها هي القيام بمشاريع خيرية تعمل على تحقيق مبدأ مهم جداً وهو مبدأ الاستدامة الخيرية للمجتمع.

كما تعمل الجمعية من أجل نشر مشروع يهدف إلى تحفيظ الناس للقرآن الكريم كما يتم في هذا المشروع تعليم التلاوة الصحيحة للقرآن بالإضافة إلى تعليم الفقه والتفسير والحديث وكافة العلوم الشرعية الخاصة بكتاب الله.

كما أن الجمعية تركز على زيادة إمكانات المرأة من نواحي مختلفة ثقافية واجتماعية من أجل زيادة قدرة المرأة على القيام بالكثير من الأعمال الخيرية والميدانية.

ومن أكثر الأهداف التي تتميز بها جمعية دار البر الحرص على تحقيق جودة عالية في الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء من أجل إسعادهم من الناحية التنموية والسعي الدائم لتطوير الموارد المتاحة من الناحية المالية من خلال القيام بالاستثمار في مشروع الوقف الخيري.

كما تهدف الجمعية إلى التشجيع الدائم على الابتكار والإبداع وتشجيع القوى البشرية من أجل القيام بتطوير بيئة العمليات دوماً.

وبهذا الشكل نكون قد قدمنا لمحة شاملة عن جمعية دار البر وأهدافها الإنسانية المميزة وكيفية تقديم طلب إسعاد دار البر الامارات .